نظر سيزار نحو آني بعدما خرج من العربة بطولة الفارع و هو يمسك بالجسد الصغير و الرقيق مقارنة به بين ذراعيه قائل بحدة و هو ينظر بغضب : سوف تخبريني بكل ما حدث عندما أعود ...
ارتبكت و هو يسير مبتعد و يقول : ايدن خذها ل...
لم يكمل حديثة حتى أستمع لصراخ ليفاي بقلق و هو يركض نحوه كذلك كارل خلف ليفاي : اميييي ماذا حدث
أمسك بكف اثي بلطف و هو ينظر بخوف كبير لوجهها بينما سيزار أجاب بهدوء : أنها بخير ... فقط نائمة لذا لا تصنع هذا الوجه
اومئ ليفاي بحزن و هو وجهه شاحب للغاية بينما كارل عقد حاجبيه بغضب واضح أن سيزار قد كذب الآن و لكن لم يرد التحدث كي لا يخيف ليفاي فسار سيزار مبتعد بينما ليفاي يشعر ان قلبه يعتصره بجنون و هو ينظر لظهر والده و هو يسير مبتعد كما لخصلات شعر اثي الذهبية و هي تتمايل بلطف لتنخفض آني ناظره له ببعض الحزن و هي ترى تعابير وجه ليفاي كم هي حزينة للغاية فنظر لها بأعينه الكبيرة و الظريفة للغاية رغم أنها كانت خالية من الحياة قائل و هو يمد سبابته متلمسه وجنة آني و هو يقول بهدوء يمثل أنه بارد و بخير و لكن هذا لا يمنع كم واضح بجنون أنه يعاني : ما خطب وجهكِ .. هل ضربتي ..
عقدت آني حاجبيها بحزن و هي تنظر لهذا الوجه الذي تكاد بشرته تكون أشد بياضاً من الثلج و شعره السميك و حالك السواد يكاد يصل بطولة لنصف عنقه كانت شفاهه محمرة و سواد تحت عينيه يبدوا وجه شاحب للغاية و اعينه تنظر بدون حياة هكذا فمدت كف يدها ممسكه جانب رأسه و هي تمسح يدها على خصلاته الناعمة لم ترى بجمال ليفاي مطلقاً قائلة بأختناق : كيف يمكن لطفل ان يملك هكذا تعابير ... أن هذا يكسر قلبي
كان لايزال يحملق ببرود كبير لها ليبعد يدها ببرود و يقول ببرود كذلك و هو يبتعد : لا يحق لكِ قول هذا و وجهك اسوء من وجهي
نظر كارل بحزن و هو يلحق ليفاي بهدوء حتى فجأة استلقى ليفاي على الأرض و هو فاتح ذراعية و سيقانه بالكامل و بأستقامة و اعتدال كذلك و العشب الطويل الذي كان يتمايل بسبب الرياح قربة مع خصلات شعره تتمايل و هو وجهه بارد للغاية مثل صقيع متجمد فيجلس كارل الى جانبه بحزن و هو ينظر نحو ليفاي بحزن ، مد كارل يده يعدل خصلات ليفاي و يمسح على رأسه حتى قال ليفاي بصوت بارد للغاية : هل تظن أنها سوف تنجو ...
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...