لتفصل العناق قائلة : دعنا نرى صاحبة الشعر الاحمر سيلينا حسناً... فلنسألها عن هذا و ان كان حقاً روحة تطاردك... سوف تجد لنا الحل سيزار متأكدة من هذا كما فعلت معي....
اومئ برأسة بموافق و عاد لطمر رأسة بألم بعنقها و هو يستنشق رأحتها يحاول ان يشعر بتحسن بالشعور ولو قليلاً بينما اثي تمسح على رأسة و تفكر بحزن " انا لا اصدق هذا لقد كان حبيبي يعيش بجحيم حقيقي... اذن كان في البداية حقاً لا يملك اي مشاعر حقيقية لقد كان بارد للغاية و تعابيرة بدون روح لقد تلقى صدمة كبيرة للغاية و هو مجرد طفل صغير... اللعنة على النبلاء كم اكرههم طفل يجعلونة يعيش بمفردة هؤلاء الاوغاد لن اسامحهم مطلقاً.... تذكرت لماذا كان عديم الثقة هكذا ربما الى الان هو لا يستطيع ان يثق بي تماماً لهذا يغار بجنون للغاية ولم يكن يثق عندما قلت له اني احبة و لا احب البرت... بسبب هذا لقد عشت مع سيزار ببرود مخيف قبل اربع سنوات.... انا لا اصدق بأن سيزار كان يتعذب وقتها وانا لم افهم هذا مطلقاً و عوضن عن هذا هربت بعيداً عنه.... كان يملك مشكلة خطيرة بالثقة في الآخرين بسبب انه احب اخاه و لقد خانه أيضاً لهذا لقد كان يفكر دوماً بأني سوف اخونه أيضاً في يوم من الأيام ... كان ينتظر ان اخونه حقاً مع البرت في الماضي لهذا من بعد الزواج سيزار لم يعد كما كان معي لأنه علم بأنه احبني حقاً و لكن تذكر عندها انه احب اخاه أيضاً و لقد خانه ..هذه الصدمة اثرت به للغاية .."
قاطع تفكيرها صوت سيزار و هو يرفع رأسه ينظر لها بالم : في الواقع اثي انا لم اقل لك حقيقتي الى الان.... لقد كان هذا فقط البداية لكل شيء....
عقدت حاجبيها و هي تنظر له بحزن و بعدم فهم : ماذا حصل سيزار... هل يوجد ما هو اسوء من هذا...
ابتسم بحزن و تأنيب ضمير : نعم.... انه انا....
نظرت بعدم فهم منتظرة ان يتحدث حتى قال : بعد موت ايدن لقد حبست نفسي في الغرفة... لم اكن افعل اي شيء بتاتاً ولو قليلاً.... حتى لا اكل او اشرب... اما الامبرطور كان قد تستر على الأمر بالكامل و قتل كل من كان شاهد على ما حصل .... لقد بقيت لشهر على هذا الحال... لم اعد اصدق بوجود أله.. و بعدها... انا لم اعد أملك اي مشاعر... ولو حتى قليلاً... و ما جعلني اشعر بتحسن و خروجي من الغرفة بعد سنه هو .....
صمت و لم يعد يستطيع ان يقول لها ماذا فعل فأبتلعت اثي رمقها مفكره " لقد علمت هذا دوماً... لقد علمتة بدون ان تقول لي او ارى شيء يثبت هذا لي... ولكن... سيزار انت شيطان... انت لا تختلف بشيء عن اليكس... في الواقع ان اليكس افضل منك بكثير لانة يقتل من اجل المال و لكن انت.... انت تقتل بدون سبب فقط لأنك انزعجت او لانه لم يستمع لك احد... لقد رأيت هذا بك عندما قتلت استن كان واضح انك معتاد للغاية على القتل و لا يؤنبك ضميرك من اجل هذا.... كنت قد رأيت هذا سيزار لهذا هربت منك قبل اربع سنوات ... لا بأس استطيع معرفة انك نادم الآن على ما فعلت لهذا تريد اخباري بجميع الظلام الذي بداخلك... انت تريد ان احبك مهما كنت تريد مني ان احتويك... انا افهم هذا أيضاً.... لذا سوف اتأكد من تغيرك... "
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...