قال بصوت مخيف و هو ينظر لعينيها بغضب ، كانت اعينة مرعبة بحق و صوتة خشن : و تقولين كل هذا في وجهي أيضًا .. تستمرين بقول زواج سياسي زواج سياسي من لم يتزوج زواج سياسي في الواقع انا لا افهم هذا الجزء عندما تستمرين بترديدة لاني لا افهم كيف تظنين انك اصبحتي حرة مني بالكامل عند قول هذه الجملة بينما في الواقع انتي اصبحتي لي لافعل بك ما اشاء و لاتحكم بكِ لذا نعم .. عندما اقول ممنوع الخروج فانتي سوف تصبحين مثل الفتاة المطيعة و تبقين في القصر و الا سوف يجب عليك تحمل العواقب الوخيمة لعصياني علناً هكذا .. هل تظنين سوف اصمت حقاً و استمع لكل ما قلتي الان ؟ .... انتي خطيبتي و هذا سوف يكون تحذيري الاخير لكِ بعدم تجاوز حدك معي و بعدم عصياني مرة اخرى او سوف يتم حبسك ..... انتي لا تعلمين كم انا مخيف عندما اغضب لذا لا تفعلي هذا .. لا تجعليني اغضب ..... كما ان تكلمتي بهذه الطريقة الغير رسمية معي مرة اخرى لن تلومي الا نفسك .. كما ما قلتي بهل انا اظن انك تحبيني ... هل تظنين اني اكترث لهذا الهراء حقاً ؟ ... لا يهمني ان كنتي تحبيني او لا يا اميرة ... و لكن .. انتي مجبره على التصرف معي كما لو انك تحبيني... بل حتى سوف تعشقيني و تصبحين مطيعة خاضعة او اجعل منك عرض لكاملللل الامبراطورية ... و لهذا خطيبتي دعيني احذرك .. ان حدث و احببتي شخص اخر او علمت بوجود علاقة محرمة سوف يكون موتك شيء صغير مقارنة لما سوف أفعله بك .. لا يوجد رجل يحب ان تخونة زوجتة و تهين شرفة ... عند حدوث هذا معي انا سوف اقتلها .. و انا لا امزح بكلامي معك الان و لا اهدد لاني افعل ما اقوله لذاااااا .. ان كان هناك اي لعين تملكين مشاعر له سوف تنسينه تماماً و الا عند زواجنا ان سمعت حرف واحد فقطططط سوف اقتلك .. هل تسمعينيييييي ؟
ليضرب يده بقوة قرب رأسها و هو يصرخ بآخر كلمه جاعل اثي تجفل بخوف عندما صرخ بها و بدء يقشعر جسدها من الخوف لينظر لها بعينين مظلمتان و هو يتنفس بقوة و سرعة يحاول كبح غضبه : سوف لن تحبي اي شخص او تخونيني مع اي شخص .. ماذا تظنين ان بأمكاني فعله ان عرفت بهذا و انا الامبراطور القادم و الوريث الوحيد للعرش هااا هل تظنين حقاً اني سوف اصمت او انك تستطيعين مواجهتي او مخالفة كلامي عندما اغضب
نظرت له بصدمة ممتزجة بخوف بسبب نبرة صوته المخيفة و اعينه التي تكاد تحرق كل شيء " لماذا غضب هكذا .. علمت ما كان يجب ان اقول له هذا انه مخيف للغاية و الاسوء كلامة صحيح ماذا استطيع ان افعل له ؟ .. لا شيء "
اكمل سيزار بحفيف مخيف و ايعنة الزرقاء تضيء بطريقة مخيفة بالظلام هنالك وهم حقيقي لشيطان يتعابيرة و الاسوء لا يفصل بين الاثنان سوى كم انشر لدرجة تشعر بانفاسة الساخنة و الخوف الذي غرس بعظامها : لن تستطيعي فعل شيء اثي و لا اي شيء ... لا تنسي .. ان تزوجنا .. سوف تكونين ملك لي ..افعل بك ما اشاء و لن يكون بأمكانك مطلقاً الهرب مني ... سوف تكون الشائعات التي تسمعينها عن بعض العلاقات في الوسط الاجتماعي صغيرة للغاية مقارنة بما سوف افعل بكِ
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...