في اليوم التالي كانت اثي تسير و هي ترتدي ثيابها كجنرال و السيف الى جانب خصرها تنظر ببرود و قوة شخصية و خصلات شعرها تتمايل للأعلى و الأسفل بسبب خطواتها القوية و ليفاي الى جانبها مرتدي القوس بصورة جانبية و يسير الى جانبها هو الآخر ببرود مائل للحزن وقفت اثي على المنصة التي في ساحة التدريب الخاصة بمقرها و جميع الفرسان مصطفين أمامها ملامح الحزن بتعابيرهم و هم جميعاً يكتفون ايديهم خلف ظهورهم و يقفون بشموخ و قوة مهيبة بينما نعش جان و هو بداخلة جميل للغاية به و الزهور البيضاء تملئه و محيطه به تحدثت اثي بصوت مرتفع مهيب : اجتمعنا جميعاً اليوم لفقداننا شخص عزيز علينا ... فقدنا معلمنا .. و أخانا ..صديقنا الذي كان معنا دوماً و قائد .. لطالما كان جان شخص يحب الآخرين و يجعل الإبتسامة ترتسم على وجوهنا ..
امسكت المنصه التي أمامها ببعض القوة و هي تشعر بالألم مكملة : سوف تجده موجود دوماً لمساعدتك .. مهما كان فهو ..
رفعت رأسها و هي تومئ بأنفعال صارخة بصوت متألم قليلاً : لن يتأخر مطلقاً بالمساعدة .. حتى أن كان سوف يضحي بنفسه ..
اومئت بنعم ببطئ و هي زاوية شفتيها توجهت للأسفل بحزن و تنظر بأعين متسعة قليلاً بأنفعال لايزال مظهرها قوي بينما بقية الفرسان يومئون بنعم ببعض الحزن كذلك جميعهم يتفقون على أنه كان كما قالت بالضبط فأكملت اثي : أنه شخص سوف نذكره دوماً و سوف نحبه دوماً ..
أصبح الفرسان ينادون : نعم ..هذا صحيح
اومئت اثي بنعم لهم ثم عادت للخلف خطوة مغمضه عينيها و هي ترفع اناملها ممسكه جبهتها ثم جانبي كتفيها قائلة بهدوء : فلترقد روحك بسلام جان ... سوف نلحقك جميعاً ربما ليس الآن ... و لكننا سوف نلتقي مرة أخرى
فعل جميع الفرسان كما هي و قالوا بهمس و لكن اصبح صوت جميل للغاية و مرتفع لأنهم عددهم كبير فأصبح هنالك صدى : أمين
ليفعل هذا ليفاي كذلك لامس جبهته و كتفيه قائل بحزن : أمين
ثم سارت اثي و ليفاي كذلك مع بقية الفرسان كذلك جميعهم امسكوا القوس و الأسهم ثم تحضروا . كان في المقدمة تقف اثي و الى جانبها ليفاي و هما يمسكان القوس بقوة شخصية و خلفهم البرت مع اوليفيا و روز كذلك كارل و خلفهم جميع الفرسان مصطفين بأنتظام لترفع اثي القوس قائلة و هي تشعر بألم في قلبها : إستعداد
فعل الجميع هذا و سحبوا الاسهم نحو الأعلى بينما ليفاي سقطت دمعته و هو تكاد ايديه ترتجف قائل بصوت باكي و هو عاقد حاجبيه بألم : عمي جان ..سوف اطلق سهمي الآن و تفي بوعدك معي بأطلاق الأسهم .. و لكنك الخاسر هذه المرة ...
صرت اثي على أسنانها بألم و هي تحاول تعديل صوتها بصعوبة حتى قالت بقوة و برود : اطلقوا
اطلق الجميع سهامهم التي اتجهت نحو الغابة كانت السماء كما لو انها تبكي أسهم أخفض الجميع اقواسهم بينما ليفاي مسح دمعته بعنف بثيابه و الجميع ينظرون نحو الغابة و هم يشعر بألم في داخلهم لفقدان شخصية مؤثرة للغاية من المؤسسين لهذه الكتيبة بعدها أصبحت اثي تسير ببعض الغضب و هي تصر على قبضة يدها و خلفها البرت مع روز و اوليفيا مع ايدن كما كارل قررت اثي أن تجعل من شقيقها شخصية مؤثرة بالكتيبة رغم أنه لايزال تحت التدريب لهذا لا تستطيع جعله قائد لاحد الفرق حتى يكمل تدريبة و لكنه سوف يتواجد بالاجتماعات و اتخاذ القرارات على الرغم من أنها لا تريد الانحياز إلى جانبه و لكن لا تستطيع أنه أخاها إضافة أثبت كفائته بالذكاء فقط يحتاج تدريب أكثر بالمبارزة قالت بحدة : أتمنى أنك علمت من خلف هذا البرت ..
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...