دخلت اثي القصر الامبراطوري و هي تسير بهيبة و خلفها ايدن يسحب الدوق ازيل الذي لايزال يتأوى من الألم دخلت و معها فرسانها و بالطبع مع جان و روز كذلك ، صدم جميع النبلاء و الذين يعتبرون من الطبقة العليا من النبلاء عند رؤية كيف اثي تسير بقوة شخصية و هي تضع ساعدها على مقبض سيفها الذي بخصرها و تسير بكاريزما و خلفها الدوق المشهور و الذي يعد الاقوى من بعد والد اثي و الدوق الثاني للأمبراطورية يسحب مثل العبيد هكذا و الدماء تملئة اصبح الجميع لا يتوقفون عن الحديث بينما الدوق قال بغضب و حقد : سوف ترين ماذا سوف افعل سوف اجعلك تندمين على ما فعلتة بي كيف تجرؤين انا هو الدوق ازيل تهينيني بهذة الطريقة...
ضحكت اثي بسخرية قائلة و هي تسير : كان يجب ان تفكر مرتان قبل ان تخونني و توقف تمويل مشروعي.... هل ظننت حقاً اني سوف اصمت لك بعد الذي فعلته... يا ازيل ...
تعمدت ان تقول اسمه بدون لقب لأستحقارة فوقفت فجأة و اتجهت نحوه مع ابتسامة مغرورة و سخرية همست قرب وجهه بثقة : و لكن لا تقلق عزيزي سوف احصل على جميع ممتلكاتك و ما كان يجب ان تمولني به أيضاً و مجاناً كذلك.... هااا لا تقلق لن تكون الوحيد الكونت و الماركيز سوف يلحقان بك قريباً... بالطبع للجحيم ههههه
ثم سارت مبتعده و يدفع الدوق من قبل ايدن جابرة على السير خلفها و هو مربط اليدين و ينظر بغضب كبير و كره لها . دخلت اثي الى الامبراطور تسير بهيبة مع ابتسامة واثقة بينما الامبراطور ذعر و نظر لها بصدمة كبيرة للغاية ووهي محضرة الدوق بهذة الحالة ركعت اثي على قدم واحدة و محيته تحية الفرسان متعمدة هذا كقائدة للكتيبة : مولاي نور الامبراطورية المنير .. اتمنى انك بصحة جيدة...
لوح بيده لها ان تقف و هو يقول ببعض الانزعاج و يعقد حاجبيه بغضب : اميرة اثي لابد من ان هنالك سبب وجية لحالة الدوق هكذا....
تحدث الدوق بانفعال : سموك انا مظلوم انها تحاول اللصاق التهم بي و لقد اخرجتني من دوقيتي بكل اهانة جاعلة من عامة الشعب يسخرون مني و لقد قتلت فرساني كذلك مع هؤلاء الذين خلفها....
ابتسمت اثي قائلة : سموك هذا غير صحيح كتيبتي لم تقتل اي احد من فرسانه جميعهم بخير و لكن بالطبع كم شخص من فرسانة حصل على الكدمات ... على كل حال كاول مهمة لكتيبتي لقد حصلت على ادله تدين الدوق بالتهرب الضريبي و المتاجرة بالعبيد كما فتحة لكازينو غير شرعي و بيع السلع المزيفة .... جان...
مدت يدها ليعطيها اوراق بينما الدوق ذعر قائل : هذا غير صحيح سموك انها تكذب انا بريء من كل ما قالت....
نظرت اثي نحوة بنظرة مظلمة متحدثة بخشونة : اخرس...
نظر جميع النبلاء و الامبراطور نحوها بصدمة كبيرة للغاية و لم يعد بأمكان احد التفوة بحرف واحد سارت اثي نحو الامبراطور معطيتة الوثائق : هنا جميع الادلة التي تدينة... و بناء على هذا يجب اعدام الدوق...
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...