في اليوم التالي نزلت اثي بتنهد من العربة التي تقف امام قصر الامبراطورة و كانت في كامل تأنقها جميلة للغاية و فاتنة ، سارت بهدوء و هي تتنهد مرة اخرى " اللعنة كم اكرة هذا... افضل القتال على حافة الموت على ان لا احضر حفلة الشاي الخاصة بالامبراطورة.... فقط لماذا لا يمكن لاحد رفض الذهاب للحفلة ان حصل على دعوة من نبيل بمرتبة اعلى... هذا مزعج للغاية لدي الكثير من العمل للغاية و انا مجبرة لحضور هذة السخافة و يجب ان اتحمل حديثهن عني.... اتمنى لو كانت شقيقتا سيزار هنا مثل الماضي كانن سوف يساعدني بالتأكيد فقط لولا زواجهن.... يجب ان ارسل رسائل لهن لقد نسيت امر هذا.... اشتقت لهن للغاية اول صديقات لي "
دخلت للقاعة و هي تسير نحو الامبراطورة التي تجلس في مقدمة الطاولة و بما ان اثي هي الاعلى مرتبة من بعدها يجب ان تجلس الى جانب الامبراطورة نحو اليمين نظرت اثي بعيون مظلمة نحو ايزابيل التي تجلس في يسار الامبراطورة وقفت اثي الى جانب الامبراطورة منحنية بطريقة فاتنة كامرأة رقيقة : من الجميل رؤية سموكِ فاتنة الامبراطورية شكراً على دعوتك لي....
نظرت ببرود نحو اثي : اجلسي يا اميرة...
جلست اثي بهدوء بينما جميع النبيلات من حولها ينظرن بأزدراء لها و الخادمة تضع الشاي بكأس اثي تحدثت الامبراطورة بقليل من الانزعاج : لقد تأخرتي اميرة اثي بالحضور...
: اعتذر لهذا سموك فكما تعلمين انا مشغولة للغاية هذة الأيام....
ابتسمت ايزابيل قائلة : هل تعنين ان اشغالك اكثر اهمية من الامبراطورة ....
نظرت اثي بعيون مظلمة لها متحدثة بهدوء : انا كنت اقصد ان التأخير لم يكن بأرادتي بسبب الاعمال العاجلة من الامبراطور هل يجب ان اتجاهل اعمال الامبراطور العاجلة....
نظرت ايزابيل بأنزعاج كبير لاثي بينما الامبراطورة تحدثت ببعض الانزعاج : كيف لكِ ايتها الاميرة ان تعارضي المعبد هكذا و بالعلن كذلك و توافقي عن ان تصبحي جنرال ان هذا يجلب العار لكِ كأمرأة اين ادابك و اخلاقك كنبيلة...
قالت دوقة الدوق اثلستان : انتي لم تعارضي فقط اداب النبلاء و الحس السليم بالواجبات التي عليك و انما تعارضين المعبد الذي يرفض استلامك لهكذا منصب... انتي امرأة كافرة ايتها الاميرة يجب ان تتوبي و تذهبي للمعبد طالبة العفو لهذا....
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...