بعد ولاده ادوارد أتت عائلة اثي في اليوم التالي لرؤية ادوارد كانت اثي مستلقيه على السرير مرتديه الثوب الحريري و المريح و الجميع يحيطون بها و هي تبتسم بسعادة تحدث الدوق بسعادة و هو ينظر الى ادوارد الذي بسريرة الصغير و الملكي الجميل قائل مع ابتسامة طفيفة و لكن دافئة : انه يشبهك للغاية اثي...بينما الدوقة تمسك بكف يد ادوارد الصغيرة و الحريرية قائلة بسعادة : حفيدي الصغيري... حبيبي كما لو كان ملاك حقيقي... اتمنى ان يكبر ليكون امير رائع للغاية...
تحدث جاكسون بضحك و سعادة و هو كذلك يقف قرب السرير كان الثلاثة يحيطون به من جميع الاتجاهات : اثي اقول لكِ من الآن سوف اكون معلم المبارزة الخاص به.. و يتعلم لدي
خرجت ضحكة جميلة للغاية من فم اثي قائلة بتعابير سعيدة للغاية : حسناً إنها قائمة طويلة هناك الكثيرون يريدون فعل هذا و لكني سوف احب للغاية ان يتعلم على يدك جاكسون و يحصل على بعض النصائح منك
نظر ليفاي بأنزعاج كبير للغاية و هو يرجع زاوية فمه للخلف و يكتف ذراعيه نحو صدره مبعد نظره عن الجميع و ينظر للجدار بغضب على ما يبدوا انه يشعر بالغيرة بسبب إهتمام الجميع الذي تحول من ليفاي الى إدوارد . نظرت اثي نحو كارل الذي يقف بعيداً عن الجميع و هو يكتف ذراعيه نحو صدره و يتكئ على الجدار ناظر بهدوء نحو ادوارد في الواقع يريد الذهاب مثل الجميع و الإمساك بيده الصغيرة و لكن بسبب علاقته السيئة مع عائلتة عدى اثي فهو مبتعد عنهم و واضع مسافة بينهم فقالت اثي مع ابتسامة : كارل كيف حالك لم أراك منذ مدة...
سار نحوها حتى وقف الى جانب سريرها و هو يخفض ذراعية : نعم هذا صحيح.. لقد كان هذا خطأي كنت مشغول بالتمارين الفترة الاخيرة... سوف اعوضك عن هذا..
نظر الجميع نحو كارل و هم متوترين لأنهم يعلمون لماذا كارل كان مشغول الفترة الأخيرة هكذا كل هذا بسبب الاسائات التي أصبح يتلقاها جميع فرسان اثي بكونهم اتباع لشيطانة كما قال البابا عنها و لكن بالطبع اثي لا تعلم شيء بخصوص هذا . قالت روز بما انها فارسة كذلك تحاول دعم كارل لأن الاثنان يمران بوقت عصيب و يفهمان ما يحدث لهما هذه الفترة من ضغط و إهانات : هذا صحيح سموكِ لقد كنا مشغولين للغاية الفترة الاخيرة اعذرينا جميعاً..
ابتسمت اثي بدفئ قائلة : اوه لا بأس انا لم اكن اعاتبه فقط قلقة بخصوصة اعلم الجميع مشغولين بحياتهم و عملهم لذا لا بأس.... انا لست غاضبة لانكم نسيتم امري تماماً الشهر الاخير..
توتر الجميع و هم ينظرون لها بينما جاكسون قال : نعم هذا واضح أستطيع رؤية إنك لستي غاضبة بخصوص هذا الأمر...
قالت الدوقة بقليل من الحزن : لا تغضبي اثي لن يحصل هذا مرة اخرى ... لقد كان الجميع يمر بوقت عصيب فقط..
قلقت اثي قائلة بسرعة : لماذا !؟ ما الذي حصل معكم ؟!
توتر الجميع بينما الدوقة أمسكت اناملها بقوة و توتر بعد زله لسانها تشعر بالضغط و لا تعلم ماذا تقول انها ضعيفة بالكذب أمام اثي حتى قال الدوق مقاطع الصمت الموتر الذي أصبح يحيط الجميع و تعابيرهم المشدودة كذلك : انه لا شيء فقط أعمال أكثر لا تحتاجي لتشغلي بالك بهذا الأمر... كل ما تحتاجين الاهتمام بصحتك الان و اخذك للجرع العلاجية جسدك ضعيف و متعب
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...