108

2.1K 153 151
                                    

تنهدت اثي الجالسة أمام مكتبها بهذا الصباح و هي مغمضة عينيها ببعض الإجهاد و التعب شاعرة بجميع الاعين التي تنظر نحوها حتى و هي بداخل مكتبها ، كان هنالك خادمات الشرف الاثنتان و ثلاث فرسان إضافة الى جان كانوا جميعهم ينظرون بتوتر لها لأنهم يعلمون كم اثي تكره عدم البقاء بمفردها ، عدى الثلاث فرسان الخاصين بسيزار لانهم كانوا جديان للغاية بمراقبة أقل تفصيل تقوم به و الهدوء كما الصمت كان مسيطر على الاجواء حتى قالت اثي و هي تفتح عينيها بملل بعدما كانت مغلقة اعينها : جان اقترب ...

ذهب جان نحوها ينظر بهدوء بينما اثي اشارت له ان يخفض رأسه ففعل هذا لتهمس اثي ببعض الانزعاج حتى لا يستمع فرسان سيزار لما تقول و يوصلون له : في وسط ما يحدث الآن هل انت تقف في صف سيزار بمراقبتي هكذا ام في صفي ؟

أجاب بجدية : تعلمين اني أعطيت ولائي للأمير في البداية لذا اوامره فوق اوامركِ ... كما انا أفضل أن اكون شخص يسير و جميع اجزاء جسده في مكانها ... لذا لن اكذب او أخفي اي شيء عنه لذا لا تحاولي جعلي أذهب الى الموت

امسكت جبهتها و هي تشعر ببعض الصداع : فقط قل لي ماذا كانت أوامره إذن ؟

: على الرغم من انه لا يجب ان أخبرك و لكن تعلمين سوف اقول لكِ فانتبهي ان يزل لسانك أمامه و تفضحي امري ... على كل حال القصر في حالة توتر قصوى لقد كانت اوامر صارمة للغاية بأنه يجب على جميع من في القصر مراقبتك طوال الوقت و معرفة مكانك و عدم السماح بخروجك من القصر مطلقاً كما ازداد عدد الموظفين بالقصر و الحرس

أغمضت عينيها صاره على أسنانها و هي تفكر بأنزعاج كبير " لهذا قال بأنه كان خطأه هو ... لأنه الآن قرر محاصرتي هكذا و إجباري على الاستماع له ... لا استطيع فعل شيء بدون معرفته ربما سوف يوصلون له حتى كمية الهواء التي اتنفسها ... أنهم حتى لا يستمعون الى اوامري بتركي قليلاً بالتأكيد سيزار من قال لهم ان لا يتركوني ولو لثانية خوف الهرب منهم ... هذا سيء كنت قد قررت أن ارى اليكس اليوم لن استطيع فعل هذا الآن... حسناً دعينا نتصرف بطريقة جيدة و نريه اننا لا نريد الخروج و سوف اخذه موافقته فقط و غيرها من تدابير و حتى يخفض دفاعة و اتسلل بدون معرفته و لكن ...... اللعنه لا استطيع تحمل هذا ..اشعر بيد تخنق عنقي بقوة و انا انظر لهم يراقبوني هكذا .... سيزار لا يعلم أنه يعاقبني اسوء عقاب فأنا لا اتحمل مراقبتي و جعلي عقلانية هكذا ، الأصح اشعر ان كلتا يداي مربطتان شعور في داخلي يمزقني لا استطيع الإستماع الى الاوامر او ان يكون هذا التنظيم حولي ... العنه سيزار .. كنت اعلم ان هنالك أمر سيء خلف ما رأيته بالامس ..... لا ما الذي اقوله سيزار من الأمس لم يكن سوف يقرر فقط السيطرة علي ربما هو من استطاع التحكم بنفسه و أصبح أفضل من الماضي ..هذا جيد قليلاً على ما أعتقد... " 

لتقف اثي بملل الأصح كان قلبها يؤلمها و تشعر حقاً بأن هنالك طوق حول عنقها كما لو أنها قطة متوحشة جاعليها ترتدي الطوق لعدم هربها على الرغم من انها تحاول داخلياً بيأس الهرب من هذا الطوق تكاد تشعر بأن اعصابها تكاد تتلف حقاً مفكرة " اللعنه هل حالتي أصبحت اسوء بكسر القوانين و عطشي الذي لا ينتهي للحرية ...لاني متاكدة من أني لا يجب ان اشعر هكذا فقط لأنه قال لا يمكنني الخروج إلا بأذنه أو لأنه زاد الحرس حولي ... كما اللعنه الأكبر هل ليفاي انه بمستواي هكذا بالتمرد ... لا إنه افضل مني بكثير لأنه يكتئب فقط انا بدأت اشعر بالغضب و هذا اسوء من حالتي في الماضي ... لحظة ليفاي تحول هو الآخر الى غضب في الأمس مما يعني أنه يقترب من حالتي ... هل هذه لعنه تصيب عائلتي او ماذا .. اتمنى ان لا يرث هذا ادوارد مني ..."

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن