|12|

508 14 0
                                    

💕أحبني_مراهق💕
للكاتبة #رباب نجمة#

الجزء12:
أما عند شمس لبسات حوايجها بالزربة(الصورة) وهبطات نيشان للطوموبيل بلاما تهضر مع تاواحد..
ركبات وتاجهات لواحد الكافي فالخرجة دالمدينة ماهي غي نصف ساعة دالطريق ووصلات.. تمات داخلا كتقلب بعينيها حتى بانت ليها كالسة وتوجهات ليها ..
شمس: سلام..
""""": ختي (عنقاتها ودموعها على خدها) توحشتك بزاف..
شمس(بدون استعاب) : مـاجـِدة ..
مـاجِـدة(جراتها للطبلة): المهم أجي نكلسو..
شمس: كيدايرة لاباس عليك..
مـاجـدة: فاش كنشوفك كنولي حسن..
شمس: خصنا نتحركو دغيا قبل ماعمي يحس بشي حاجة..
مـاجـِدة: مزالة كتقولي عليه عمك نسيتي بلي فرقنا وسرق منا حياتنا لي كنت نتمنى نعيشوها مع بعضياتنا..
شمس: عارفة باش كتحسي أختي ولكن ماتعودتش على هادشي.. هادشي بالنسبة ليا غريب وصعيب عليا نتقبلو ولكن ماعندي ماندير أهم حاجة هو تجمعنا من جديد..
مـاجِدة:عمرنا مغانتفارقو كنواعدك..
شمس(حطات يديها على يد مـاجـِدة): كنتيق فيك..
مـاجـِدة (ابتاسمات بسخرية): اللعبة عاد بدات أسي المختار..(تمتمات بهمس) كيما حرمتيني من ختي غادي نحرمك من بنتك وعائلتك كاملة غير تسنى وغادي تشوف..
#فلاش باك#
ناصر (بحب كبير) :على سلامتك أحبيبة..
مـاجـدِة: الله يسلمك عمري أنا مزالة مامتيقاش.. أخيرا غادي نحقق الهدف ديالي وننتاقم من هداك عدو الله (ابتاسمات) ونشوف ختي أناصر..
ناصر: واش نتي متأكدة باغا تنتاقمي..
مـاجـدِة: معلوم أكثر حاجة باغاها هي نتاقم منو غادي ندمو ونخليه يدوق الويل.. حتا حاجة فهاد الدنيا ماتقدر تطفي النار لي شاعلا فقلبي هئ هئ وخا يتجمع الما لي فالكون كامل مغاديش يطفيها..
أميرة: حنا كاملين معاك أختي..
(مـاجـدِة اكتفات بابتسامة)..
#يتبع..

أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن