#الـفـصـل الثـانـي#
💕أحبني_مراهق💕
#أصـابـنـي_عـشـق#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
الأجزاء الأخيرة من الفصل الثاني
الجزء 94:شمس(كتحرك فالبيت بعصبية): قاليك جات توقف معايا.. باز اختي لوجهك.. انا نحشم فبلاصتك .. ييخ ناقصاك غير نتي هاد الساعة.. بغيت غير بنتي أ عباد الله..
(وسط أفكارها.. سمعات الباب تحل)..
شمس: مـاجِدة ..(تلاحت عليها معنقاها) ختي هئ هئ..
ماجدة(سرحات يديها بحنان على شعر شمس): صافي أحبيبة ديالي طيبتي هاد العوينات.. داااباا كلشي يرجع مزيان والأمور تقاد.. بنتك غاترجعليك غير صبري..
شمس(هزات عويناتها فيها وتكلمات بصوت غالب عليه البكا): عييت أختي بغيت بنتي..بغيت نشم ريحتها ونهزها بين يديا.. فراقها جاني صعييب..
ماجدة: غير زيدي صبري مابقا والو.. فهد وسي صقر دايرين كثر من جهدهم باش يلقاوها.. يلاه مسحي دموعك ودخلي خوديلك دوش يريحك و تقدري تفكري ..
شمس: وخا غادي ندخل ندوش..دخلات شمس للدوش.. وبقات مــاجدة فالغرفة..
"المــرأة القــوية عادت من جديد"..واقفة وقفتها المستقيمة كأنها عارضة أزياء محترفة.. شعرها الأسود الطويل مسرح على كتافها.. بملامح حادة قاسية..تكلمات بهدوء كتوعد لرضى بالأسوء..
مـاجـِدة: تفكينا من المختار باش يخرجلينا ولدو.. بايلي عندكم مصير مشترك.. اوا تسنى شنو جايك من عند مــاجـِدة..
******
دخلات ضحى لبيتها أو للبيت لي أصبح بيتها.. ☀بخدود وردية كتجمع الحوايج لي كانو فوق السرير.. حتى حسات بأنفاسو الحارقة على عنقها.. شهقات كردة فعل..
قبلها فعنقها قبلة حنينة.. بعد منها مخلي ليها مجال تتنفس..
(دارت عندو وعينيها فعينيه)..
ضحى: امتى جيتي.. وعلاش ماكنتيش كتجاوبني فهاد اليوماين.. لو ماكناش مزوجين كنت نقول ضحكتي عليا وهربتي..وساعت عينيه وهو كيلتاقط كلماتها..قرب منها كثر..
صقر: علاش!! أنا ممكن نبعد عليك.. مشكل بنت عمك هو لي خلاني نغيب..صغرات عينيها مامصدقاش كلامو..
ضحى: والتلفون !! الشبكة كان فيها مشكل حتى هي ؟؟قرب منها مبتاسم..
صقر: الظاهر دخلت لغرفة تحقيق.. (سكت شوية فاش شافها مابادلاتوش الابتسامة) ماقديتش نجاوبك حيت صوتك مغايشبعنيش أحبيبة..ضحى(عطاتو بالظهر): اممم باينة..صعيب نتيق..
صقر(حاوط كتافها العارية بيديه العراض): توحشتك !!
#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Любовные романыبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...