الفصل_الـثـالـث_من_أحـبـنـي_مـراهـق....تحت عنوان #أنـثـى_تـعـشـق_الـإخـتـلـاف..
أحداث هذا الفصل مستقلة عن الفصلين السابقين... مغامرات جديدة ومشوقة لا تفوتوا قراءة هذا الفصل الجديد الذي يتضمن حب من نوع أخر 💥💥🔥🔥♨️
#الـفـصـل الثـالث#
💕أحبني_مراهق??
#أنثى_تعشق_الإختلاف#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟الجزء 101:
أنا لست كغيري وغيري ليس أنا .. أنا مختلفة بأدق تفاصيلي وسأبقى دائما مختلفة بمجرد كوني أنا .. بهدوء الواثقين أنا أنثى لن يشبهني أحد إلا أنا وهذا يكفيني..
~ﻟـِﺄﻧـﻨـِﻲ ﺃُﻧﺜـًﻰ' ﻣُﺨـﺘَﻠٍﻔﺔَ • ﺃﻧَﺼِﺤُﻜـً ﺑــِاﻟﺤﺬﺭ ﻣِﻦ عــِاﻟﻤﻲ 💛
ديسمبر شهر شتوي يعرف بالبرد القارص .. الثلوج مغطية الشوارع، ومع ذلك الناس كتجول بلباس فاضح.. جسدهم مغطي منو غير القليل.. كأنها ليلة من ليالي الصيف.
مدينة باريس.. مدينة الجمال والحب.. مدينة الملائكة..مدينة ذات الأسامي المختلفة.. هاد المدينة لي ولفات الشتاء والبرد شي لي خلا سكانها يولفو حتا هما ومايبقاش يأثر فيهم البرد..غرفة مظلمة وهدوء معتاد..ضوء القمر بوحدو لي مشكل مصدر الإنارة فديك الغرفة..
أنين خافت صادر من الأنثى النائمة على السرير.. مستلقية على ظهرها.. ويديها موضوعة على بطنها مشكلة مثلث..
ملامحها هادئة وعيونها مغمضة براحة، عكس نبضات قلبها غير المنتظمة..جبتها اللامعة بالعرق كأنها كانت في سباق..تفتح الباب وتسمع صوت تلامسو مع الأرضية مصدر صوت مزعج..
قربات من السرير كطل على النائمة..ابتاسمات ابتسامة حب..وقربات جالسة بجنبها كتمرر يديها على شعرها الناعم الحريري.. أما النائمة على السرير ماكان منها حتى ردة فعل لكن حسات بيها وشمات ريحة عطرها.. عطر الأم الحنونة.. لي كتفقد نعاس بنتها كل يوم..انساحبات بهدوء مخلياها تنعم بالمزيد من النوم..
فتحات عينيها الرماديتين وجلسات على حافة السرير كتأمل فالفراغ.. شافت الساعة كانت الثامنة صباحا بتوقيت فرنسا..وقفات مرجعة خصلات شعرها الرمادي من ورى وذنيها..
شعر رمادي قصير، مقصوص بدقة.. متاجهة ناحية الحمام الموجود فنفس الغرفة..
غسلات وجها وشافت جمالها المنعكس فالمرآة..بللات شفتها العلوية باللون الزهري..
شكل شفايفها مثير وملفت أشبه بالسحر..جمال هاد الفاتنة جذاب..لي شافها كيتساءل على اصلها.. أنثى مختلفة واختلافها يوحي على أنها من أصل فرنسي.. لكنها من عرق عربي أصيل..
أنثى متقلبة كل مرة وكيف كتكون.. مرة مغرورة وقاسية او واثقة فنفسها.. ومرة فتاة هادئة ولطيفة.. شخصيتها كتغير على حساب الموقف..
شعر رمادي.. كينافس لون عينيها..مزين ببعض الخصلات الوردية.. وشم واضح ففخضها الأيسر.. ووشم اخر على يدها اليسرى.. سنسلة ذهبية لامعة مدورة على كرشها بشكل جميل..
عيشها في فرنسا لمدة طويلة.. منين كانت طفلة خلاها تتعلق بثقافة هاد الدولة وتكون وحدة منها.. خلاها تكون أنثى فرنسية وعربية في نفس الوقت..خرجات من حمام غرفتها.. غرفة غريبة مليئة بالمرايا المعلقة فكل مكان.. كأنها غرفة لساحرة 😅..
نافذة متوسطة بجانب السرير.. مكتب مليئ بالكتب والدفاتر بجانب كاميرة وحاسوب..
وبالقرب منه على الأرض موجودة قطة نائمة..#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
عاطفيةبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...