|97|

100 0 0
                                    

#الـفـصـل الثـانـي#
💕أحبني_مراهق💕
#أصـابـنـي_عـشـق#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
           الأجزاء الأخيرة من الفصل الثاني
الجزء 97:

كانت مراقباه وهو كيخدم مع خوها.. كتراقب الجدية ديالو.. والتوتر لي كيبان على ملامحو فاش كيثير غضب صقر.. عضت شفايفها وبدات تطلع النفس وتهبطها.. تكلمات بهمس..
غيثة: الله ياربي مابقيتش كنقدر نتحكم فراسي.. هاد الحب لي هازاه من وانا صغيرة غادي يقتلني..
أما معاذ كان مركز فخدمتو ماعلابالوش بيها ولا بوجودها..
صقر هز حاجب وطلع فيها عينو بتخنزيرة..
صقر: واش نتي ماعندك مايدار غاتبقاي مقابلانا غير حنا..
غيثة: وشنو فيها راه مليت بوحدي.. حتا من ضحى مشات مع بنت عمها..
صقر(قلب عينيه منها وشاف فمعاذ): نقدرو ناخدو بوز انا غانمشي نجيب مراتي..
معاذ: وخا موسيو صقر..

خرج وخلاها معاه فنفس المكان.. كان هو كيجمع الملفات وكيقاد كل واحد فبلاصتو..اما هي تجرأت وقربات منو بلاما دير الحس..

غيثة(في نفسها): لي ليها ليها يا ربحة يا ذبحة..
معاذ كان على نفس الحالة حتا تحطات عليه يدها جاراه من الكول دالقاميجة.. مافهمش شنو قصدات من تصرفها.. هز حاجب مخرج فيها عينيه باستغراب.. ومع الهزة لقاها نقزت على فمو بدات كتمص وتجر مغمضة عينيها.. اما معاذ من صدمتو ماقد يدير تا ردة فعل غير مخرج عينيه.. شادة من الكول ديالو وكتبوس فيه.. معاذ كان فصدمة ودهشة.. وفي الأخير كيبقى رجل ضعيف قدام سحر مرأة جميلة.. كان غادي يغمض عينو ويستسلم لتقبيلها لولا أنه تذكر شكون تكون ؟؟ خت داك المصعور د صقر..
خنز فيها ودفعها بقوة من عليه.. كانت عايشة اللحظة قبل ماتحس براسها مدفوعة وطايحة على مؤخرتها في الأرض..
حلات فمها بزز وهي عاقدة حجبانها..
غيثة: ااااي..
معاذ ضرب الكرسي برجلو بالجهد معصب منها..
معاذ(بعصبية): واش مرضتي فدماغك.. ولا كتمرضني عليا!!
ناضت من الأرض..كتحك مؤخرتها.. وكتسرط ريقها..
غيثة: قصحتيني..
جرها من دراعها بقسوة ودفالو كيطيرو على وجها من الأعصاب ههه..
معاذ: شنو هادشي درتي نتي..
أما غيثة غي حالة فيه فمها كانت كظن غادي يبادلها القبلة ويعتارفليها بالحب لي كتحس بيه وهي معاه وحتى وهي بعيدة عليه ..توقعات غاتشوف نظرة العشق لي كان كيدير فيها .. لكن خابو توقعاتها..
غيثة(حيدات ذراعها منو ودوات بالزعاف): طلق مني.. انا درت هكا حيت كنبغيك.. وماتسولنيش علاش ولا كفاش.. بغيتي تقبلها هو هداك مابغيتيش هي هاديك..
وزادت خلفة للباب مخلياه مصدوم.. وعاقد حجبانو.. جرها بالجهد ولاصقها معاه..
معاذ: نتي واقلة نسيتي راسك.. وشكون تكوني.. انا وياك ماصالحينش نكونو بجوج..
غيثة: شكون نكون بالسلامة.. وعلاش ماصالحش.. واش ماكتبغينيش..
معاذ(تكلم متجاهل سؤالها): هاد التصرف مانبغيهش يتعاود..
خرجات غيثة زعفانة وغادا مقلقة لبيتها..
أما هو تنادم معاه الحال وتبعها..

#يتبع..

أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن