💕أحبني_مراهق💕
للكاتبة #رباب نجمة#الجزء 49:
مـاجـدة: واش ضروري نجي.. صافي وخا..باي..
پپف هاد الخدمة مكاتساليش..
(فصلات المكالمة او وجدات راسها وخرجات متاجهة للشركة يلاه كيف بغات تطلع للطوموبيل وهي تحس بشي حاجة دارت على نيفها عيات ماتقاوم ولكن غيبات وداوها فالطموبيل شي رجال مكلضمين باينة فيهم عصابة)..
(مروى لي كانت جايا من نفس الطريق شافت كلشي وعرفاتها شكون ماقدرات دير تاردة فعل من غير تبعهوم بالطموبيل)..
مروى: جاوب يلاه..
(بقات كتاصل بفهد ولكن ماكيجاوبش)..
شمس: جاوب على طيلي..
فهد: هادي غير مروى مافيا لي يهضر معها..
شمس: جاوب ربما تكون شي حاجة مهمة..
فهد: نساي دبا وفكري غي فولدنا لي جاي هو أهم حاجة دبا..
شمس: باش عرفتيه ولد وإلا كانت بنت..
فهد: لي جاب الله المهم تكون من حبيبتي..
شمس: كنبغيك..
بقات مروى كتصوني وتعاود ولكن لا من مجيب.. فالتالي تاصلات بشمس)..
فهد: شكون..
شمس: مروى كتصوني..
وي ألو..
مروى: شمس عتقي راه مدام مـاجـدة خطفوها شي رجال عاد دبا المهم أنا تابعاهم غي يوصلوا غادي نسيفطليك لوكاليزاسيو..
شمس: ختي لا مايمكنش..
فهد: مالكي..
********
وصلات طوموبيل كحلة لعين المكان بالظبط لواحد الخلا..بدات كتفيق حتا كتلقا راسها مكتفة على واحد الكورسي والرجال ضايرين بيها وهازين السلاح تخلعات بزاف بدات كتشوف فالراجل لي عاطيها بظهرو.. ومروى مراقباها من بعيد ورجليها كيقفقفو في انتظار البوليس وفهد وشمس..
مـاجـدة: امم امم.. (تقدم راجل من دوك الرجال حيد ليها السكوتش من على فمها بنتير)..
مـاجـدة: اي طلقوني شنو بغيتو عندي وشكون نتوما..
ضار الراجل وتقدم عندها..
سي المختار: مرحبا بيك أزوينة..
مـاجـدة: الحقير فكني دبا بغيت نمشي بحالي..
سي المختار: ههه ضحكتيني واش من نيتك فين الذكاء ديالك والخطط ولا حدهوم هنا..
مـاجـدة: مكتسواش عديم الضمير..
"صرفقها بالجهد حتا طوش الدم من فمها ونيفها"..
مـاجـدة: هه كتبقا فيا الشارف.. لي قدك راهم مركنين شادين التسبيح وكيحسبوا شحال باقي فعمرهوم.. ولكن لي بحالك كيبقاو ديما موسخين وقلالين الأصل حتا كيموتو مشموتين ثيق بيا قبرك وماغاديش يقبل بيك..
سي المختار(شدها من شعرها) : هضرتك بخري بيها.. كان يحسابليك ذكية وقافزة وتقدري ديريها بيا ولكن طلعتي غبية تفرشتي وكلشي وضاح لعبتيها غالطة أبنتي شكون يحسابليك راسك باش تلعبي مع سيادك..شكون نتي ها
مـاجـدة(شافت فعينيه بتحدي): مـاجـِدة أنا البنت لي بعدتيها على عائلتها وحرمتيها من الشوف وهي فعز صغرها.. حرمتيني من كلشي فهاد الدنيا أنا كنكرهك الحقير.. الشيبة العاصية..
سي المختار: نتي هههه مزيان بزاف دبا كتاملات الصورة ودبا خلينا نطويو هاد الصفحة.. ماعنديش مع الهضرة دالمسلسلات..
"جبد الفردي وحطو على راسها"..وحيت أنا ظريف مغانحرمكش من أخر أمنية ليك..
"شافت مـاجـِدة في عينيه بحقد وقالت"..
مـاجـدة: كنتمنى تموت ونشوفك كتحرق قدامي أ عديم الضمير..
شمس: المختااااار..
#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Storie d'amoreبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...