#الـفـصـل الثـانـي#
💕أحبني_مراهق💕
#أصـابـنـي_عـشـق#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
الأجزاء الأخيرة من الفصل الثاني
الجزء 98:
تبعها معاذ كيعيط عليها وكيتفكر كل كلمة قاليها وكيفاش عاملها..
معاذ: غييثة غيييثة ماتمشيش.. كيقلب عليها يمين وشمال ماعرفها فين مشات..دخلات للحمام.. حيدات غيثة حوايجها تا بقات عريانة كاملة.. ودموعها فطرف عينيها.. طلقت الما دافي وتخشات تحت الرشاش.. غمضات عينيها كتفكر شنو وقع ..كتبكي بصمت..
دخل معاذ لغرفتها كيقلب عليها تا سمع صوت الما.. مشا نيشان قاصد الحمام دخل كأنو كينافسها فالجرأة.. لمحها تحت الرشاش عريانة كيف الملاك.. قرب منها بشوية.. أما هي غي سمعات حس الصباط فتحات عينيها مخلوعة.. يلاه غادي تغوت وهو يسد ليها فمها بيدو..دخل معاها وبدا كينزل الما على شعرو وحوايجو شي لي خلاه يبان أكثر من مثير.. أما هي غير مخرجة عينيها فيه.. ياك عاد غوت عليها وقالها هضرة جرحاتها..شاف فيها بنظرات عشق وهيام..حط جبهتو على جبهتها وغمض عينو.. غيثة شافت فيه بصعوبة بسبب الما..هضر بصوت خافت..
معاذ: سمحيلي.. أنا غير مابغيتش ندخلك فالمشاكل..
غمضات عينيها وخلات كلماتو تداوي جرحها.. فتح عينيه وحول نظراتو لفمها..نزل بفمو كيلمس شفايفها سطحيا.. ويدو نزلها مع دراعها..و يدو الثانية مشات لخصرها.. أما هي كانت مستسلمة تماما.. فتح شفايفو وبدا كيمص ليها ديالها.. وهي غارقة فحبو..طلع بيديه لصدرها كيلمس فيه.. كانت كترعد فيدو باغياه لأقصى الحدود.. حيد فمو من فمها وتكلم ..
معاذ: حتا أنا كنبغيك..
*******في أحد الفنادق الفخمة بمدينة باريس كانت اوكتافيا ورضى فغرفة مشتركة..وصوت صراخ طفل مالي المكان..
كانت اوكتافيا واقفة وفحضنا آية لي كتبكي وماكانظنش ناوية تسكت..
أوكتافيا(بعدم رضى): فاش وحلتي راسك أرضى.. واش مالقيتي تاشي طريقة باش تنتاقم من غير هادي ؟؟
رضى(نفخ دخان السيكار من فمو وتكلم بهدوء): نتي ماعارفاش هاد الطريقة شحال كتحرق قلب شمس..
أوكتافيا: وشنو ذنب هاد الملاك الصغيرة..
رضى: ذنبها أنها ماشي بنتي..شافت فيه بنظرات نارية وتقدمات هازة محفظة صغيرة خاصة بالوليدات الصغار ونطقات ببرود..
أوكتافيا: أنا غانمشي دبا ونت لقى شي حل فأقرب وقت.. البنت ماخصهاش تبقى عندي..
(شاف فيها بمعنى "صافي فهمنا")..
خرجات من تما وتكلمات فنفسها "هادشي لي بقالي. فأخر أيامي نولي نراري بالدراري الصغار" أما هو توجه للحمام ياخذ دوش خفيف..#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Romansaبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...