|9|

587 17 0
                                    

💕أحبني_مراهق💕
للكاتبة #رباب نجمة#
الجزء 9:

شمس: مساء النور ماما..  أمينة: أهلا حبيبة.. كيداز نهارك..  شمس: مزيان واش غاتمشيو اليوم عند مدام حفصة ياك !!..  أمينة: اه دبا شوية علاش؟.. شمس: حيت غايجي عندي واحد الصديق وبغيت ناخدو راحتنا..  أمينة: اه وخا احبيبة بلاما نوصيك.. راه أمل ماكايناش تزاد الحال على ماماها وخليتها تمشي..  شمس: اه الله يشافيها مسكينة ماشي مشكل..  أمينة: يلاه انا غنمشي دبا بيزو..  شمس: اوك باي..  "طلعات شمس لغرفتها ودازت على غرفة ضحى ودخلات بلا استئدان" .."كانت ضحى مفرقة شي تصاور فوق النموسية غي شافت شمس وبدات تجمعهوم وتخبيهم بتوتر واضح"..  ضحى (بشبه ابتسامة صفرة) :حبيبة جيتي..  شمس: وي.. ديالاش هاد التصاور؟..  ضحى: غي ديال الثانوية ديالي غدا ونوريهوم ليك مهم انا غانبدل عليا باش نمشي مع بابا وخالتي أمينة..  شمس: امم وخا بون سواغي..  "خرجات شمس وتوجهات لبيتها خدات دوش ونشفات شعرها وخلاتو مطلوق وحاولات تلبس اكثر لباس تبان فيه زوينة" ( في الصورة)"قادات راسها وتوجهات لبلاكار كتجبد اللوحات ديالها وفكرات تستغل الفرصة وترسم.. ماحسات براسها حتا لقات راسها كترسمو حيت مسيطر على تفكيرها بداتها ولكن ماكملاتهاش.. سمحات فداكشي منين سمعات صونيت ديال الباب.. خرجات عندو واستقبلاتو فبيتها"..  شمس: مرحبا بيك عندي هه..  فهد: شكرا شمس..  شمس: اوه اخيرا سمعت سميتي من فمك.. عجباتني سميتي هه..  فهد: حمقة ههه..  شمس: لا وحتا ضحكتك مزيونة فين كانت مخبية..  فهد: لدواير الزمان ههه.. شمس(بغرور): اجي نوريك رسوماتي اكيد غايعجبوك..  فهد (هاز حاجب ومهبط لاخر) : ثايقة فراسك..  شمس: هه معلوم..  (بدات كتوريه وكيضحكوا عجبوه رسوماتها الرقيقة والجميلة)..  فهد: فعلا نتي موهوبة..  شمس: شكرا ولكن تا انا بغيت نشوف رسوماتك..  فهد: معلوم جبت معايا وحدة اكيد غاتعجبك واعتبريها هدية مني وعربون صداقتنا..  شمس: واش كدوي بصح..  فهد: تفضلي.. (شافت شمس الرسمة لي بقات مبهوضة فيها)..  شمس(بعيون لامعة) :واو واش بصح رسمتيني نت راك تقنتيني برافو عليك نت فنان (سكتات) ولكن امتى !!..  فهد: فاش تفارقنا..  شمس: واو دغيا رسمتيني وبهاد الدقة تبارك الله عليك.. (عنقاتو بجهد وهو كذلك بادلها العناق لي حس فيه بالدفئ والحنان)..  فهد: (بالهمس) نتي دبا صديقتي..  شمس: (بنفس نبرة الصوت وفوسط العناق) ونت صديقي هه..  ❤أخيرا بدات صداقتهم لي طريقها غايوصل لباب محظور💔 .. #يتبع..

❤❤

أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن