💕أحبني_مراهق💕
للكاتبة #رباب نجمة#الجزء38 :
مروى(بتوتر): أنا كنت باغا غير نن.. كنتي معذب فالنعسة وو..
"فهد قرب لوجها وحط شفايفو على حنكها كيتحسس حرارتها هاد الحركة بورشاتها وخلاتها تولي بحال مطيشة من الحشمة.. بعد شوية وهمس ليها"..
فهد: حرارتك تعدلات كيف كتحسي..
مروى:الحمد لله شكرا بزاف..
فهد: مادرت والو المهم رجعي تنعسي أنا غانمشي دبا..
مروى(برفض):لا لا ماعندك فين تمشي.. زعما نت عييتي بزاف أقل حاجة رتاح شوية عاد سير ممكن تنعس على السرير أصلا كبير بزاف ماتخافش مغانقربش ليك ويلا بغيتي نقدر ننعس فالكنابي..
فهد: وخا ألالة ماعليهش غانعس حداك باش نيت نطمأن عليك ربما تحتاجي شي حاجة..
مروى: وخا..
"نعسوا لأول مرة حدا بعضياتهم ولكن مروى كان قلبها كيضرب أما فهد كان عيان غير غمض عينيه مشا فسابع نومة"..
صبح الصباح وحل فهد عينيه على وجه مروى لي أول مرة يحقق فملامحها البريئة عجباتو بزاف خاصة أنها كانت مخشية فيه ثار آعجابو الموقف لي هما فيه..قرب كيشوف ففمها المنفوخ ونزل حط شفايفو على حنكها من صغرو كان كيدير معها هاد الحركة لدرجة ولفها.. قبلها فخدها بلا وعي منو وابتاسم ابتسامة خفيفة ورجع حط نيفو على نيفها كيهرها حتا فاقت وتصدمات من مدى قربهم"..
فهد: صباح الخير..
مروى: صباح النور..
فهد: ياك قلتيلي البارح مغاديش تقربي مني إوا شنو نسمي هادشي..
مروى(بصدمة):أنا.. أنا..ماعرفتش ماكنتش عارفة...
فهد: هه ششش عادي أصلا توحشت ننعس حداك..سنين طويلة ماعاودت شفتك.. توحشتك..
دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق..
ماتخافوش هذا غير قلبها لي كيضرب ههه..
مروى: أنا غانوض نغسل وجهي..
فهد: هه مالكي حماريتي واش حشمتي..
مروى: أنا لا..
"شوية وهما يسمعوا الحس دالخطاوي حدا البيت وأمنية كدق عليهم"..
أمنية: مروى حلي هاحنا جينا كون تشوفي شنو جبتليك معايا..
"ناضت مروى قافزة وقلبها كيضرب ويديها كيترعدوا"..
مروى: ناري جاو أش غاندير دبا غادي يفهمونا غلط..
فهد(شد فيديها لي كيرجفو): شوت كالم طوا مغايطرا والو أوكي أنا معاك ماعندك لاش تخافي اوك..
"حركات ليه راسها بالإيجاب"..
"ناض فهد باغي يحل الباب حتا ناضت مروى كطير جراتو من يديه خايفاه يفتح وتفضح وخا مادايرة والو..الدورة لي كيدور كيتزدح فيها وبقاو كيشوفو فبعضياتهم كأنها أول مرة غايتشاوفوا تا فيقاتهم أمنية مفسدة اللحظات"..
أمنية: أديك الخانزة والله وماتحلي تا ندخل عليك شكاديري بالسلامة..
"كان غايجاوبها فهد وهي تسد ليه فمو ..استنشق عبيرها.. وبقا ساهي فيها وهي مخلوعة وكترجف عجباتو بزاف بحال إلا عاد كيتعرف عليها"
مروى: احم أنا جايا أصاحبتي غير سيري..
أمنية: أعنداك تكوني هازا رجليك لشي بو راس ومخبيا عليا هه خليني غي نتفرج احمباك..
مروى(شافت ففهد لي تصدم مسكين ورجعات تجاوب أمنية لي كتوعدليها بالتبهديل على هاد الهضرة)..
مروى: راني دويت معاك براكة من الضحك الباسل.. سيري تا نسالي ونجي عندك ..
أمنية: اوك صاف..
مروى: أوف تخلعت..
فهد: الله يستر درتي من الحبة قبة..
مروى: أمنية لي كون شافتك معايا كون دارت من الحبة قبة ماشي أنا..
فهد: ماكانش يحسابلي نتي هكا.. خوافة..
مروى: سير قبل مايجي شي حد ويشوفنا..
فهد: أجي بعدا نديرو شي حاجة باش تايلا حصلونا نكونو دايرين علاش..
مروى(غاطرطق بالحشمة) : سير عفاك..
فهد(جر ليها حنكها) : وخا نطلاقاو لتحت..
#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Любовные романыبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...