#الـفـصـل الثـانـي#
💕أحبني_مراهق??
#أصـابـنـي_عـشـق#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
الأجزاء الأخيرة من الفصل الثاني
الجزء 90:كانت ضحى كتنشف شعرها بمجفف الشعر والابتسامة مزينة وجها.. وهي مراقبة الباب الخارجي للڤيلا..حتى دخلات شمس وقالت..
شمس(بابتسامة): الزين..نعاونك فشي حاجة !!
ضحى: لا ماتحتاجيش.. غادي نطير بالفرحة أشمس.. أخيرا جا هاد النهار.. من داك النهار لي اعتارفلي بحبو وأنا كنحس بشي حاجة غريبة كتحرك فالداخل ديالي!!أهي كريات الدم في عروقي ؟؟
أم شحنات الكهرباء في أعصابي ؟؟
أم تيارات الهواء في صدري ؟؟
بسمات بطفولية...
ضحى: ولكن لي كنحس بيه شعور زوين ..
شمس: هذا راه الحب دق باب قلبك..وحليتيليه بلا هواك ههه..
ضحى: ههه حمقة..اليوم هو يوم الإثنين... وفي هاد الليلة غادي يتم عقد قران ضحى..
كانت مشغولة بزاف..ماشي غير هي ولكن كاع العائلة.. والاضطراب والتوتر يسود الأجواء..وصل الليل بالزربة ودقات قلب ضحى فتسارع.. جات زوينة وأنيقة معلوم بفضل ذوقها الرفيع ..شي لي ورتاتو من مها.. خسارة لو كانت حاضرة معاها اليوم ولكن لي عالم بحالها وفين هي دبا غير الله.. حلات المجر بالزربة فاش تفكرات مها.. وجبدات بواطة كحلة باين فيها قديمة حلاتها وهي كتمنع دموعها من السقوط.. جبدات عقد أبيض ثمين..
نطقات بذبول: توحشتك أماما!!تدقات الباب ودخلت شمس بابتسامة..
شمس: ظاهرلي العروسة واجدة..
ضحى(بحشمة): اه واجدة..
شمس: يلاه نهبطوا راه العريس والعدول وصلو..بقا خاص غي وجودك..
ضحى: وخا يلاه..
شدات فيديها ونزلوا للصالة فين كاين العدول والناس القراب..علات عينيها بالشوية باش طلاقا مع عينيه الصقرية الحادة..هاد المرة ماقدراتش طول الشوفة ولكن لمحات فعينيه مشاعر دافية ليها..
وهاهي حداه دبا كتجاوب على سؤال مصيري..
العدول: ضحى العمراني بنت المختار العمراني بنت أميمة الرمضاني واش قابلة تكوني زوجة صقر****بدون أي ضغط أو إكراه**على سنة الله ورسوله..
ضحى(بابتسامة): قاابلة..
باس ليها راسها تحت تصفيقات الناس..ومانساش يتغزل بمحبوبتو.. وها هي اليوم أصبحت زوجتو شرعا وقانونا..
🔥 في حين تسمعات صعقة هزات الڤيلا وخلات أعين الناس مالياها الدهشة والاستغراب .. مستغربين من حال هاد العائلة لي حياتها مخربقة مكتعرفش الهدوء.. غوتات من أعماق قلبها..
شمس: بـنـتــي...كلشي ناض يشوف شنو واقع.. طلعات أمينة لبيت شمس وشافتها طايحة على ركابيها دموعها شلال من عينيها وفهد حداها مصدوم..
البنت لي جامعاهم اختفات فرمشة عين.. مكايناش..أمينة: شمس رجوع الله أبنتي أشنو واقع..
شمس(بالغوات): بنتي مشات أماما.. آية مشات بنتي مكيناش هئ هئ..هزات أمينة الورقة لي كانت مرمية فالأرض.. رسالة مكونة من كلمتين..
""نــسَــاي بـنْـتـك""
"رحلت آية، صغيرتي المدللة، رحلت بصمت وهدوء، أيُّ قلب يتسع لهذا الحزن الكبير، صرتُ الآن وحيدةً بعد أن فارقتني..
#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Romanceبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...