#الـفـصـل الثـانـي#
💕أحبني_مراهق💕
#أصـابـنـي_عـشـق#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
الجزء الأخير من الفصل الثاني
الجزء 100:أخيرا الحفلة جات والفرحة لقلب شمس رجعات.. بنتها حداها أشنو كثر بغات.. آية النوارة ديال الدار بنورها ضوات.. واليوم ليلة الفرح والسرور يا ربي دوم..
(القافية احم احم ههه)
#رباب_نجمة.
#أحبني_مراهق."عائلتي وطن وأنا دونهم غربة"
_*شمس ماباغا والو غير تبقى فوسط عائلتها مرتاحة بوجودها بيناتهم*_.. كانت حفلة بمناسبة رجوع آية.. والفضل كلو كيرجع لمـاجـِدة.. الكل مجموع كيرقص ويغني ناسي المشاكل وشنو داز فالماضي.. بالنسبة ليهم هادي بداية جديدة لحياة أفضل..
عاشوا لحظات حزينة كيما عاشوا لحظات زوينة.. مروا من تجارب كسرتهم وحطمت أحاسيسهم وقوتهم .. باش يدخل شخص حياتهم يقلب الموازين ويعيشوا قصة حب حقيقية.. لقاو راسهم وسط كذبة كبيرة..تلقاو صدمة.. تصرفوا بغيرة وأنانية.. لكن قدروا يتخطاو هادشي كامل باش يوصلو لنقطة بعيدة على كل لي مروا منو.. ويكملوا بقلوب صافية وقوية..
شمس:
ستحبين الشعر مثلي وتكتبين الخواطر في دفاتركِ، ستمارسين الرقص كجنوني، وتكونين قوية كلما احتجتِ، ستكونين حنونة تشبهيني ولا تتغيرين مهما قسى الزمن عليكِ، ستحبين كل الناس كأنا وتملكين قلباً طيباً يشبهكِ..
ابنتي أنسى الدنيا ونصبها عندما أراك تلعبين بين يدي ولو خُيِّرت بين الدنيا وبين ابتسامتكِ الجميلة لاخترت بأعلى صوتي ابتسامتك؛ فهي كالشمس تعيد الحياة لقلبي وتنير الأمل لدربي.كنتوا مع الفصل الثاني#أصابني عشق من #أحبني مراهق للكاتبة #رباب نجمة..
موعدنا مع الفصل الثالث من #أحبني مراهق.. بطلته #آيـة ..
تحت عنوان #أنثى تعشق الاختلاف.. أحداث الفصل الثالث غايكونو مستقلين على الأحداث لي فاتو بأبطال جدد ولكن أكيد عندو صلة.. نبغي رأيكم فالقصة..وأكثر كوبل عجبكوم.. وتوقعاتكم للفصل الثالث..
نبغي نشكر كل وحدة شجعاتني وبقات معايا تا للآخر بالرغم من أنني كنت كنتعطل..
كانت معكم#رباب نجمة🌟..#نـهـــايـة_الـفـصـل_الــثـانـي.
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Romanceبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...