.#الـفـصـل الثـالث#
💕أحبني_مراهق💕
#أنثى_تعشق_الإختلاف#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
الجزء 117:ترمات على سريرها وشعرها مسرح على الوسادة...
الحزن، كان هو شعورها فهاد اللحظة.. هبطات دمعة سخونة حارقة من عينيها الرمادية وتبعوها دموع كثار..غمضات عينيها متنهدة بعمق.. حاسة براسها مخنوقة محتاجة لشي واحد تخوي عليه قلبها وتحكيلو...
سمعات الدقان فالباب.. فتحات عينيها وحلات الباب...
ابتاسمات لينا وشدات الباب..
لينا: ياكما فيقتك !!ذبلات آية ملامحها بحزن ونطقات..
آية: أنا محتاجاتك أ لينا هئ هئ..
لينا: أويلي شنو عندك علاش كتبكي ؟..
نطقات آية بخنقة وهي مرمية فحضنها..
آية: كون تشوفي شنو وقع معاي..
لينا: أشنو وقعليك عاوديلي..
آية: .......................
لينا: مامتيقاش هادشي بغيتي واحد عمرك ماشفتيه مباشرة..
حركات راسها بالإيجاب ورموشها فازكة..
تكلمات لينا بحماس وعينيها كيخرجو القلوبة..
لينا: خلينا من ديك الشريرة.. وعاودي ليا واش داك الرجل الوسيم هو لي عرف مكانك ونقذك من داك المجرم فاش كنتي صغيرة..آية: امم هو..هادشي لي عاودولي..
لوحات لينا بيديها فالهواء بحماس زايد ونطقات بمرح...
لينا: ياااه... قصة حب مشوقة...شافت فيها آية ونطقات باستخفاف...
آية: ماتكونيش هبلة.. على اينا حب كتدوي ؟ ... الراجل مزوج وكبير عليا وزيد عليها هو غير عاوني فاش كنت صغيورة..
اااااه فهمت كتهضري على حب من طرف واحد... من طرفي أنا فقط..داك اللمعان لي كان فعيون لينا اختفى فورا ونطقات بعبوس..
لينا: ولكن مافيها والو إلا كان كبير أصلا كيبان وسيم أكثر من الرجال لي فالسن ديالنا..
أنا متأكدة بلي نباهر بجمالك وحس بالاعجاب اتجاهك...بقاا خص غي ديك الشريرة تحيد من الطريق.. وديك ساعة غاتعيشو الحب على اصولو...ابتاسمات آية باستهزاء...
آية: أشبه بالمستحيل..رمشات لينا مبتاسمة....
لينا: ولكن ماشي مستحيل ههه..
مدامك كتبغيه متأكدة تاهو غايبغيك حيت حتى راجل ميقدر يقاوم جمالك...سهات فالأرضية وابتاسمات بهدوء شحال تمنات هادشي يوقع ويولي يبغيها...
#يتبع.. 💓
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Romanceبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...