#الـفـصـل الثـانـي#
💕أحبني_مراهق💕
#أصـابـنـي_عـشـق#
للكاتبة #رباب نجمة# 🌟
الأجزاء الأخيرة من الفصل الثاني
الجزء. 76:فاقت فالصباح على وجهو الملائكي فرحانة بتقربو منها.. لي عاشتو البارح كانت احسن حاجة وقعات بيناتهم..ليلة عمرها تنساها.. بقات كدوز يديها على لحيتو ..حجبانو.. حتا فاق حال عينيه فيها.. توترات وجمعات يديها باغا تنوض..
جرها جات فوقو نيشان..
شاف فيها بنظرة ساحرة..فخر الدين(ببحة رجولية): صباح الخير الحبيبة ديالي..
ياسمين( توردو خدودها وفرحات من قلبها): صباح النور حياتي..
فخر الدين(حمقاتو): سطيتيني البارح.. وديتيلي العقل..
ياسمين(شافت فعينيه): أنا ديتيهلي من شحال هادي..
فخر الدين: منين جايبة هاد الجرأة كاملة همم كون ماكنت كنعرفك نقول راكي مدوزة..
ياسمين: ماعرفتش يمكن حيت كنبغيك..
فخر الدين: كتبغيني هه (باسها فجبهتها وخلاها تنوض دوش)..
خرجات من الدوش كتنشف شعرها..تالمحات التيليفون كيصوني باسم إنجي.. تبدلو ملامحها وقفات مرعودة خايفة لايشوفها..
ياسمين(مع راسها): مابقيتش محاتاجاليك.. مدام وصلت لهاد المرخلة مانقدرش ندير شي حاجة لي تخرب علاقتنا..(بلوكاتها من الكونطاكط) مغانعطيش لشمس فرصة أنها تربح..
#نهاية الفلاش_باك.
''صافي سالات الحجاية ههه''********
#يوم__الزفاف..كدور فالمول مبردة كتقلب على شي قفطان زوين تحضر بيه لعرس حبيبها.. تلفات ماعرفات ماتختار كلشي زوين.. ركزات الشوفة فواحد سامبل..قيساتو جاها زوين واتاجهات لاكيس تخلص.. خدات صباط ومشات للدار.. وجدات راسها سالات قد قد مع الوقت.. كانو هما سبقوها للقاعة.. ركبات فطموبيلتها متاجهة للقاعة.. دخلات كتقلب بعينيها عليه ..كانو جميع الأنظار عليها جات زوينة بزاف على عير العادة كيوت بالجهد..
والاكسيبسيونيل فهاد العرس.. هو اليوم غايتكتب الكتاب وهادشي لي كان مخليها مرتاحة من واحد الناحية.. لمحاتو واقف مع خطيبتو..مشات باتجاههم راسمة ابتسامة مزورة كتخطي بخطوات موزونة ثايقة فنفسها وقفات قدامو مقابلة عينيها فعينيه..ونطقات ببرود..
مريم: مبروك عليك نتمنى ليك السعادة فحياتك (شافت فهدى) مع البنت لي كتبغي..
(قربات منو معنقاه ونطقات فوذنو بهمس: مستحيل نخلي هاد العرس يكمل.. نت ديالي بوحدي) (بعدات كتبتاسمليه بثقة وهو مصدوم فيها)..قربات من هدى وسلمات عليها باليد سلام ناقص.. شي لي خلاها كتغلي..مشات ضاربة الدورة هازة فيديها كاس دالموناضة.. وردات على تليفونها..
مريم: صافي نفذ الخطة..
********
كانت واقفة حدا طموبيلتها فجرف عالي معصبة وكتغوت على الرجال لي قدامها..
مريم: واش انا عطيتكم داك الفلوس كاملة باش ماتقضيو والو واش باغين تحمقوني.. نتوما كاملين غلبكوم راجل واحد.. العملية كانت بسيطة غادي تقطعو الضو ودكو الابرة فعنقو.. أغبياء.. فاشلين..
تحركو عليا من هنا... غبرووووا من قدامي..مشاو الرجال وهي رجعات للطموبيل كتشرب والجنون راكبينها.. صافي واش خسراتو.. هادي هي النهاية لا لا مايمكنش.. هزات تيليفونها ودوزات الخط ليه.. صونا شحال عاد جاوب..
مصعب: ألو..(لارد) ألو..
مريم(لا رد غي كتبكي)..
مصعب: مريم.. واش هادي نتي.. مريم علاش كتبكي..
مريم: صافي تزوجتي..هئ هئ علاش درتي فيا هكا..
مصعب: مريم الله يخليك تهدني..
مريم: هادي هي النهاية.. الحياة بلا بيك مكتسوا والو.. الموت أحسن..
مصعب: مريم.. ماتقطعيش قوليلي فينك نجي عندك..
مريم: تجي عندي هههه وتخلي حبيبة القلب يوم فرحكم.. لالا ماجاتش..
مصعب: بلاما تعصبيني قوليلي فينك نجي عندك..
مريم: انا ف******..
مصعب: ماتحركيش من بلاصتك أنا جاي...
#يتبع..
أنت تقرأ
أحبني مراهق A TEENAGER LOVED ME
Roman d'amourبعنوان: أحبني_مراهق 🥀🔥 (كاملة) بقلمي: رباب نجمة☆ 💮محللة من النشر بعد طلب إذني💮 #حـــــصـــــريــــــا على #أســـطـــورات_الـــجُـــمـــان_الأسْـــوَد🖤 #للقصص_بالدارجة🔥 كـــــوكـــــو البنات.. نتمنى تكونوا بخير.. جيت هاد...