1

858 28 2
                                    


جلبت النيازك كارثة نهاية العالم معها. أدت العناصر الغريبة إلى حدوث طفرات في الحيوانات. تسبب الكائنات الدقيقة غير المرئية بالعين المجردة العديد من الأمراض.

وبغض النظر عن أمراضها ، كان على البشرية أيضًا أن تقاوم عددًا أكبر من الحيوانات الطافرة. أدى الوجود المطلق للتهديد ، بالإضافة إلى الاختلافات التي لا حصر لها من الميكروبات ، والأمراض المقاومة ، والكوارث إلى توقف تطور الحضارة والتراجع بدلاً من ذلك.

تحولت المدن الصاخبة إلى أطلال ، وتحولت المساحات الشاسعة من الأراضي الخصبة إلى جحيم.

—————————

لم يتذكر فانغ تشاو المدة التي قضاها على قيد الحياة في هذا العالم شبه المروع ، وكم من الوقت كان يقاتل.

تسعون سنة؟ أو ربما مائة عام؟

لا أستطيع التذكر.

قبل نهاية العالم ، كان ملحنًا مشهورًا مع ازدياد مسيرته المهنية. فقط عندما كان يعد العمل الذي كان أكثر رضىًا عنه ، رحب به بحرب الانقراض. لكي يعيش ، انتقل من الفرار في كل الاتجاهات إلى قيادة فرقة من القوات تقاتل بشجاعة.

في الوقت الذي تم فيه استعادة الأراضي المفقودة قطعة قطعة ، اعتقد الجميع أن حرب الانقراض هذه ستنتهي وأن عصرًا ذهبيًا سيظهر مرة أخرى ، في ذلك الوقت ، انهار في الظلام قبل الفجر.

......

"إذا لم تكن عازمًا على ركوب خط الموت المؤكد ، فستخسر هذه الحرب بالتأكيد."

"لذا ، فإن 8 مليارات شخص في العالم قد تقلص الآن إلى 80 مليونًا."

"تشاو القديم ، كما تقول ، هل يمكننا تحقيق النصر؟"

"نعم."

"لا أخشى الموت. أخشى فقط أنه حتى بعد وفاة الكثير من الناس ما زلنا لن ننتصر على السطح ".

"سنربح."

"هذا جيد ، بعد الانتصار ، سأجد مكانًا وأعيد الرعي ، عاي ، المراعي من طفولتي ، السماء الزرقاء والعشب الأخضر .... انس الأمر ، لا أستطيع أن أتذكر الأيام الخوالي. تشاو العجوز ، ماذا عنك؟ بعد الانتصار ، هل ستعود إلى كونك ملحنًا؟ "

"'إعادة تشغيل'؟ لم أتوقف في المقام الأول ".

......

ترددت المحادثة التي أجراها فانغ تشاو ذات مرة مع رفيقه في السلاح سو مو في ذهنه.

بدت صيحات مرؤوسيه عند باب الموت ، وزئير المخلوقات المتحولة ، وكأنها تتباعد أكثر فأكثر. اختفى الألم الذي خلفته عقود من الإصابات والجروح القاتلة تمامًا ، واستعاد وعيه تدريجياً.

كان فانغ تشاو محيرًا تمامًا من الشعور الغامر الذي يشبه الخشب الميت الذي يجتمع مع تجديد شباب الربيع. بعد كل شيء ، كان عمره بالفعل أكثر من مائة عام ، رجل عجوز مصاب بجروح بأصابع غير مكتملة. حتى لو تسببت نهاية العالم في خضوع آليات الدفاع في الجسم لطفرة أو تحسين جسدي ، ولكن بعد كل ما قيل وفعل ، فقد تطورت إصاباته كثيرًا ، وكان عمره أيضًا كبيرًا جدًا. بعد أن بقيت في تلك الحالة من آلة محملة فوق طاقتها في كل لحظة ، كان من المستحيل الوصول إلى هذا النوع من الحالة اللينة.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن