بقدر ما كان الأمر يتعلق بـ Fang Zhao ، فإن استخلاص حالة مزاجية معينة يعتمد على مقطع من الموسيقى ، وليس على شكل بصري معين.
2
تمامًا مثلما حوّل المبرمج كل شيء إلى رمز ، يمكن لـ Fang Zhao تحويل كل شيء إلى موسيقى.
2
كان لديه بالفعل أغنية في ذهنه لمقطع الفيديو الموسيقي. كانت أغنية كتبها في نهاية الأيام. لم يكن مكتملًا - فقد تمكن من إنهاءه مؤخرًا فقط. قام أيضًا بإعادة ترتيبها وتعديل الأجزاء لتناسب صوت Pang Pusong بشكل أفضل.
عندما كان يطلق النار ، كان يتذكر بعض المشاهد ، لكن ذكرياته عن السنوات القليلة الأولى من نهاية العالم كانت ضبابية. ومع ذلك ، ظلت الموسيقى التي ألفها خلال تلك الفترة منعشة في رأسه.
في كل مرة يتذكر فيها تلك الألحان المكسورة ، كان فانغ تشاو يتذكر كيف شعر في بداية نهاية العالم.
بعد عرض لقطات العين على الشخصية الافتراضية ، عرض Zu Wen على Fang Zhao مسودة.
كان قد وضع على شاشة الكمبيوتر لقطات لعيون فانغ زهاو وزوجًا من العيون البنية ذات اللون الخشبي تحيط بها لحاء خشن متشقق.
1
"ألا يبدوان متشابهين؟ سعيدا؟" سأل زو ون.
أومأ فانغ تشاو.
من الواضح أنهما كانتا مجموعتين مختلفتين من العيون لكنهما كانتا تنقلان نفس النظرة والمزاج. كان الأمر كما لو تم حقن شخصين بنفس الروح.
Reg Dimension - هذه التكنولوجيا المذهلة!
ربما كان هذا هو السبب وراء جذب الأصنام الافتراضية التي تم إنشاؤها باستخدام Reg Dimension الكثير من المعجبين. على الرغم من أنها غالبًا ما كانت تبدو مختلفة تمامًا عن البشر ، كان من السهل نسيان أنها كانت صورًا افتراضية وبدلاً من ذلك يعتقد أنها تمتلك أرواحًا حقيقية.
"طالما كنت سعيدا." امتد زو ون ذراعيه. "المظهر الأساسي مكتمل أيضًا. الشيء الوحيد هو أنه يمكنني استخدام المزيد من المساعدة في الفيديو الموسيقي ، حتى لو كان شخصًا إضافيًا واحدًا سيكون رائعًا. إذا كنت أنا فقط ، فإن لورد يعرف متى سأنتهي من القرص المضغوط. إذا كنت تريد ذلك ترى منتجًا مكتملًا بحلول نهاية العام ، ثم أحصل على قرض ". كان Zu Wen مشغولاً للغاية هذه الأيام ولم يكن لديه وقت للعب.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantastikكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...