أراد Xue Jing فقط البيع لشخص أعطاه ردود فعل إيجابية. كان من الصعب تحديد المشاعر الجيدة ، ولكن بطريقة ما ، شعر أنه لن ينزعج إذا باع شقته إلى Fang Zhao وتم تجديد الشقة بالكامل.
تمامًا كما قال فانغ تشاو ، فإن المنظمين المختلفين سيتعاملون مع الأغنية نفسها بشكل مختلف. ستخرج أنماط مختلفة. لكل فرد الحق في ترك بصماته على قدم المساواة. كان أي مشترٍ مجرد وصي مؤقت للممتلكات.
كانت أسعار العقارات في Qi'an مرتفعة للغاية ، خاصة في هذا الحي. الشقق التي تقع في الطابق 100 أو أعلى تكلف عادة ما لا يقل عن 10000 دولار للمتر المربع. لم يكن هناك سوى شقة بنتهاوس واحدة في المبنى. احتل العقار بأكمله حوالي 200 متر مربع ، لكن الشقة كانت تمثل نصفها فقط. احتل النصف الآخر حديقة وموقف سيارات.
كان سعرها 10 مليون ، وهو سعر رخيص مقارنة بالعقارات المماثلة في المنطقة. كانت القيمة السوقية لا تقل عن 20 مليون.
من أسباب ارتفاع أسعار العقارات في ذلك الحي وجود حراس الأمن والدوريات المنتظمة. اشترى عدد غير قليل من مشاهير يانتشو منازل في المنطقة لتجنب اهتمام وسائل الإعلام. اشترى Xue Jing هذا المكان في ذلك الوقت لأنه كان يريد السلام والهدوء. لم يكن من المشاهير ، لكنه كان مؤثرًا جدًا في صناعة الموسيقى. سعى إليه الكثير من الناس للحصول على خدمات ، على أمل أن تترجم كلمة من Xue Jing إلى اختصارات. سئمت Xue جينغ من الانتقال إلى هنا. قال شيويه جينغ: "هناك سبب آخر لدعوتك إلى هنا ، إلى جانب بيع شقتي. الأمر متروك لك بالكامل. لا ضغوط".
كان فانغ تشاو قد اعتقد أنه قد يتم إرفاق معروف عندما أعلن Xue Jing عن سعر طلبه. نظرًا لأن Xue Jing كان سخيًا جدًا مع أسعاره ، فإن Fang Zhao سوف يمتثل طالما لم يكن كبيرًا جدًا لصالحه.
قال فانغ تشاو: "من فضلك استمر".
"كما تعلم ، أنا لا أدرس هذه الأيام ، بل أركز بدلاً من ذلك على تحرير وكتابة الكتب المدرسية." نظر Xue Jing إلى Fang Zhao. "أنا أعمل على كتاب عن الأعمال السمفونية. أود استخدام أغانيك كمثال."
كان Xue Jing يكتب كتابًا مدرسيًا يحلل السمفونيات ويعمل بمثابة كتاب تمهيدي. كانت السمفونيات نوعًا شاذًا. يميل طلاب الموسيقى إلى تجنب التخصص. على الرغم من أن السمفونيات تتمتع بمكانة أكبر في الصناعة ، إلا أنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة.
لم يكن Xue Jing مهتمًا فقط بجني الأرباح. لم يهتم كبار السن في الصناعة بالسمفونيات ، ولكن كان لابد من الحفاظ على هذا النوع. لم يرغب Xue Jing في القص واللصق مثل المؤلفين السابقين. أراد أن يقدم أمثلة معاصرة. سيتطلب ذلك من Fang Zhao مناقشة رؤيته الإبداعية ، ومصادر إلهامه ، وبعض اللحظات التي لا تُنسى من العملية الإبداعية. باختصار ، أراد Xue Jing أن ينقل Fang Zhao معرفته ويعرض المزيد من الطلاب على هذا النوع من السمفونيات. سيكون معادلاً لفصل دراسي رئيسي في شكل مكتوب. بالطبع ، كان الأمر متروكًا لـ Fang Zhao لتقرير مقدار الكشف.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...