1 نوفمبر.
كان هذا يومًا مميزًا من قبل الكثيرين في صناعة الموسيقى في يانتشو وأيضًا تاريخ اهتم به البعض في صناعة الترفيه.
هل يمكن أن يحافظ الجناح الفضي على جودة حركته الأولى؟
كان سونغ شيهوا ، الرئيس الكبير لشركة Tongshan True Entertainment ، محتجزًا منذ فترة طويلة في مكتبه المجهز بأحدث المعدات السمعية والبصرية. بمجرد سماعه الفصل الثاني ، يمكنه تأكيد شكوكه.
هل تفاخر الجناح الفضي أكثر في الفصل الثاني؟ إذا كان هذا هو الحال ، فمن الواضح أن Silver Wing كان يستخدم السلسلة الملحمية للترويج لـ Polar Light والتنافس على صفقة تأييد "Battle of the Century".
الثامنة صباحا
لقد حان الوقت للذهاب في الصباح ، وأيضًا وقت الإفطار للعديد من المدارس قبل دخول الفصول المبكرة إلى الجلسة.
في العصر الجديد ، تم تقسيم التعليم الإلزامي إلى مستويات تمهيدية ومتوسطة ومتقدمة. كل فترة استمرت ست سنوات. كان المستوى التمهيدي معادلاً للمدارس الابتدائية قبل نهاية العالم. كانت المدارس المتوسطة عبارة عن مزيج من المدارس الإعدادية والثانوية. يشير التعليم المتقدم إلى دراسات ما بعد المرحلة الثانوية ، وهي المكافئ التقريبي للجامعة ، ولكن تم تعليم الطلاب أيضًا مواد أكثر صعوبة.
2
كان العديد من الطلاب المتوسطين في تشيان يركبون دراجاتهم أو يستقلون القطارات العامة إلى مدارسهم ، حيث توجهوا إلى مطاعم مدارسهم.
كانت المدارس في العصر الجديد تحظى بتمويل جيد. كان الطعام لائقًا ورخيصًا جدًا. كان الاندفاع إلى المدرسة لتناول الإفطار قبل الاندفاع إلى الفصل روتينًا شائعًا.
في ذلك الوقت من اليوم ، كان كل من الطلاب والمقيمين في النهار يتجهون نحو الكافيتريات الخاصة بهم.
مدرسة قيان رقم 1 الثانوية داخل الكافتيريا الشمالية.
عادةً ما تُشغل شاشات التلفزيون الكبيرة على جدران الكافيتريا أغاني بصوت عالٍ وبوتيرة سريعة لإيقاظ الطلاب. كانت مقاهي المدارس الثانوية صاخبة في البداية. الأغاني البطيئة والهادئة لن تكون قادرة على الارتفاع فوق الدين. سيتم دفنهم لفترة طويلة تحت الضوضاء ، مع حفظ بعض الملاحظات الباهتة.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiaكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...