بالنسبة إلى الأصنام الافتراضية ، كان الحصول على تأييد من Fiery Bird بمثابة الفوز في اليانصيب. ارتفعت شعبيتها بشكل كبير.
لم يكن لدى Fiery Bird أي نقص في العملاء. كان العثور على تأييد يعادل العثور على شريك في يانتشو. تم التسويق بالاشتراك مع Silver Wing و Fiery Bird.وبمجرد أن بدأت الحملة التسويقية لـ Juggernaut Fiery Bird ، كانت في كل مكان.
رمي المال!
رمي المال بلا رحمة!
في قلب مدينة Qi'an ، يمكن مشاهدة إعلانات "معركة القرن" في جميع المباني والساحات وأماكن الترفيه ووسائل النقل العام وما إلى ذلك.
كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أكتوبر ، لكن العديد من الناس شعروا أن Fiery Bird كانت تستغرق وقتًا طويلاً للإعلان عن هذه اللعبة التي تحدث مرة كل عقد.
على الرغم من أن ما لفت انتباه عشاق الألعاب هو مقاطع الفيديو القصيرة التي تم إصدارها خلال العروض الترويجية الرسمية ، إلا أن الأشخاص الذين لم يهتموا بالفيديو الترفيهي سيظلون يتذكرون Polar Light كمعبود افتراضي.
يمكن القول إن شهر مايو بأكمله يسير على قدم وساق. عقدًا بعد عقد ، بدأ عشاق الألعاب الذين ادخروا لفترة طويلة بالفعل في طلب أحدث أجهزة الألعاب وترقية مكوناتهم الحالية. أولئك الذين كانوا أفضل حالًا قد تحولوا بالفعل إلى معدات جديدة وكانوا ينتظرون إصدار اللعبة في 1 أكتوبر.
في مجمع سكني شاهق في مدينة Qi'an ، كان أعضاء فريق الألعاب التنافسي الشهير Big Dipper في المدينة مشغولين.
"كابتن ، الماء ينفد ، اللحم ينفد ، كل شيء ينفد!"
"حسنًا ، سأجعل شخصًا ما يشتريه. إذا كان هناك أي شيء ، فتناوله أولاً أو اطلب وجبات سريعة."
"مرحبًا يا كابتن ، دعنا نغير العلامة التجارية هذه المرة. دعهم يشترون ماركة Four Elephants."
"كل شيء في Muzhou هو نفسه. هل كانت العلامة التجارية القديمة سيئة؟العلامات التجارية القديمة ، يمكنهم تناول الطعام دون قلق. "
"لكنني سمعت من ابن عمي أن العلامة التجارية Four Elephants التي اشتروها اليوم ليست سيئة أيضًا. بل إنها أيدتها Polar Light."
"أيدت Polar Light؟دعني أرى ... حسنًا ، لنجرب هذه العلامة التجارية أولاً. "
...
على جانب الساحة ، كان شاب يقف أمام آلة بيع. كان عطشانًا من اللعب ويريد شراء الماء. قام بفحص الأنواع المختلفة من المياه المعدنية النقية وكان على وشك اختيار النوع الذي كان يشربه كثيرًا. مرت نظرته فوق آلة البيع وسقطت على لوحة إعلانات في مكان قريب. كان ملصق "معركة القرن".
نظر الشاب إلى الملصق ، ثم إلى زجاجة ماء مطبوع عليها رجل شجرة ونقر على "اختيار".
...
على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت أصبح شائعًا جدًا وسريعًا ، إلا أنه في بعض المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم ، لا يزال هناك "مراكز تسوق" ، أماكن التسوق القديمة هذه ، بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يحبون الذهاب إلى هناك والاستمتاع بمتعة "الطراز القديم" .
في الآونة الأخيرة ، كانت منطقة الألعاب مليئة بالناس كل يوم. كان هناك دائمًا بعض الشباب الذين يحبون المجيء والذهاب. في الآونة الأخيرة ، ازدهرت أيضًا مبيعات المواد الغذائية التي تحمل علامة "الفيلة الأربعة".بتأييد لعبة وطعام Muzhou ، كان Polar Light هو الوحيد!
في المدرسة ، يميل العديد من طلاب المدارس الإعدادية أيضًا إلى اختيار العلامة التجارية "Four Elephants" للمياه مع طباعة Polar Light عليها.لم يتمكنوا من شراء أشياء باهظة الثمن ، لكنهم كانوا قادرين على شراء المياه.
...
في Muzhou ، كان Su Feng يستمع إلى تقرير مرؤوسيه حول أرقام المبيعات للأيام السبعة الماضية.
في هوانغتشو ، تباطأت المكاسب.
كانت Leizhou متساوية في الأساس.
كانت لازهو متساوية في الأساس.
يانتشو ، زيادة بنسبة 500٪ ...
عندما سمع هذا ، صُدم سو فنغ لدرجة أنه كاد يسقط من كرسيه.
"التأثير واضح جدا ؟!"حصل Su Feng على شخص ما لإرسال الطلبات من Yanzhou. لقد أراد التحقق بعناية لمعرفة ما إذا كان ذلك بسبب التلاعب أو ما إذا كان السوق يميل حقًا نحوهم.
بعد التحقيق ، لم يكن لدى Su Feng سوى فكرة واحدة: تلك العشرة ملايين كانت تستحق العناء حقًا ، كان التأثير سريعًا جدًا!كانت هذه الموجة من الشعبية جيدة حقًا!
شعر Su Feng وكأنه كان يرتجف من الإثارة وهو يتحدث. "هل هناك مخزون كاف من يانتشو؟"
"لأننا قمنا في السابق بزيادة مخزوننا ، لم يكن هناك الكثير من النقص. لقد قمنا بالفعل بتسريع عملية التسليم هناك."
"بوس ، هوانغتشو زادت طلباتهم فجأة!" قال شخص آخر فجأة.
"ماذا؟ماذا يحدث هنا؟ "
لم يعثر Su Feng على متحدث رسمي جديد في Huangzhou. المنتجات من مزرعتهم لا تزال تحمل صورة Polar Light المطبوعة على العبوة.كما أنه لم يتوقع أن يتعرف الكثير من الناس في هوانغتشو على Polar Light. لقد كان مجرد تأثير رمزي "طبيعي".كان هوانغتشو حيث يقع مقر Fiery Bird. سيؤدي استخدام Polar Light للإعلان إلى زيادة المبيعات بالتأكيد ، لكنه لم يكن Yanzhou ، بعد كل شيء ، لذلك لن يكون التأثير واضحًا.
ومع ذلك ، عندما سمع أن Huangzhou قد زاد طلباتهم فجأة ، كان Su Feng في حيرة من أمره. اتصل بأشخاص في هوانغتشو وسألهم عما يحدث بالضبط.
اتضح أن رئيس مركز تسوق كبير في Huangzhou كان من محبي الألعاب. كان قد وضع 12 صورة إعلانية على أحد الجدران ، كل واحدة منها كانت علامة تجارية. عادة ، تتطلب هذه الأنواع من الصور التي يتم عرضها على الحائط من العلامة التجارية دفع رسوم إضافية. في بعض الأحيان ، كان عليهم التنافس على مساحة إعلانية بسعر مرتفع ، لكن هذه المرة ، كان رئيس محبي الألعاب هذا متعمدًا. لقد أخرج جدارًا ووضع 12 صورة ، كل واحدة منها كانت لمشاهير يؤيد عنصرًا معينًا. كانت هناك موافقات على الملابس وأدوات المطبخ ومواد البناء والمواد الغذائية وغيرها من المعدات الرياضية. وكان هؤلاء الـ 12 من المشاهير الذين كانوا يؤيدون عناصر مختلفة هم النجوم الافتراضية الـ 12 في الصور الترويجية الرسمية لـ Fiery Bird!
ما كان مختلفًا عن الأسلوب الحار للصور الترويجية للعبة "Battle of the Century" هو أن هذه الإعلانات كانت راقية وأنيقة ومرحة. كان هناك أيضًا أسلوب Polar Light الطبيعي والنظيف.
بالمقارنة مع الملصق الرسمي "معركة القرن" ، كان الأمر ممتعًا إلى حد ما. كان التباين شديدًا ، وكان هذا أيضًا ممتعًا بعض الشيء لرئيس مركز التسوق كمشجع للألعاب.
من وقت لآخر ، يمكن للمرء أن يسمع الناس في مركز التسوق يهتفون ، "مرحبًا ، أليست هذه الشجرة تؤيد" معركة القرن "؟"
كان للاعبين انطباع عميق عن الشجرة الوحيدة من بين 12 نجمًا افتراضيًا.
عادت "الفيلة الأربعة" إلى الظهور مرة أخرى بين العلامات التجارية الأخرى المشهورة. كثير من الناس الذين ذهبوا إلى مركز التسوق ، حتى لو لم يتمكنوا من تذكر هذه العلامة التجارية ، سيكون لديهم على الأقل بعض الانطباع عنها.في نظر الناس ، نظرًا لأن العلامات التجارية الأخرى كانت جميعها علامات تجارية كبيرة وكانت تستحق الثقة ، لم يكن هذا "الفيلة الأربعة" بالتأكيد منتجًا رديئًا. كان حتى من Muzhou.
وباعتبارها الشخص الوحيد غير البشري من بين 12 نجمًا افتراضيًا أيد "معركة القرن" ، بخلاف يانتشو وهوانغتشو ، بدأت القارات الأخرى أيضًا في إظهار تأثيرها تدريجيًا.
في الوقت نفسه ، كان العديد من الأشخاص يسألون الموظفين المعنيين في Fiery Bird عن سبب اختيارهم لمعبود افتراضي مثل Polar Light ، الذي لم يكن لديه الكثير من الأعمال ، ولم يكن مشهورًا ، ولم يكن حتى بشريًا ، لتأييد اللعبة. كان رد الناري بيرد ، "الأمر يستحق".
في مقر Fiery Bird ، كان المهندسون في القسم الفني يتثاءبون. لقد كانوا بالفعل يعملون ساعات إضافية لعدة أيام.
"يناقش الناس سبب اختيارنا للعبة بولار لايت من يانتشو لتأييد اللعبة."
"من نختاره ليس من شأنهم!"
لماذا اختاروا Polar Light؟
ربما لأنهم استثمروا الكثير من المشاعر في إنتاج "معركة القرن". عندما شاهدوا الفيديو الموسيقي "100 عام من الدمار" ، شعروا أن هذه كانت تلك الحقبة. كان العالم الذي أقامت فيه هذه الشجرة هو العالم الذي صنعوه في اللعبة. لم يعد ذلك "عرضًا" بل "حقيقة".
وهكذا ، عندما كانوا يناقشون المصادقة ، كانت هناك نزاعات في قارات أخرى ، ولكن في يانتشو ، تمت الموافقة عليها بالإجماع. في نظرهم ، كان Polar Light هو الأنسب والأكثر استحقاقًا لهذه الفرصة.
"من هو رئيس فريق Polar Light؟أعتقد أنني سمعت أحدهم يذكرها من قبل. "
"فانغ تشاو ، هو مؤلف موسيقي. قام بتأليف" فترة 100 عام من الدمار ". سابقًا ، ذكر رئيس فريق المؤثرات الصوتية هوا لي أنهم استخدموا تركيبة فانغ جاو. ومع ذلك ، عندما كانوا يدفعون ، لقد أعطوه خيارين - المال أو وحدة التحكم في الألعاب. اختار فانغ تشاو وحدة التحكم في الألعاب. "
"أوه ، هذا الطفل لديه ذوق جيد. على الصعيد العالمي ، لا يوجد سوى 100 وحدة تحكم متاحة للجمهور.ومع ذلك ، كفنان ، ربما لن يعتاد على ذلك. عندما يحين الوقت ، سيعيد بيعه بالتأكيد. يا للأسف. "
"إنه لأمر مؤسف بعض الشيء ، ولكن بغض النظر عن الشخص الذي يختاره ، لا يمكننا التحكم في قرارات الآخرين. بالحديث عن ذلك ، أنا أحب مؤلفات ذلك الطفل تمامًا. هذا صحيح ، الموسيقى الخلفية للتسلسل الافتتاحي كانت مؤلفة من ذلك طفل."
"الذي سمعناه في المرة الأخرى؟الشخص الذي يبدو مخيفاً؟ "
"نعم."
"رائع!هذا مثير للإعجاب حقًا. ما اسم موسيقى الخلفية؟ "
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...