عند سماع رد فانغ تشاو ، كاد أولئك الذين يتنصتون في غرفة المعيشة أن ينفجروا من الضحك.
كانوا جميعًا يعلمون أن الجد الأكبر فانغ يكره سماع ذكر الجيل الأصغر للألعاب. كانت الألعاب العرضية جيدة ، لكن الإدمان على الألعاب كان مضيعة للحياة.
شعر الجد الأكبر فانغ بقليل من الاكتئاب. نظرًا لحقيقة أن هذا الشاب قد أتى أخيرًا لزيارتهم بعد كل هذه السنوات ، فقد كان ينوي منح فانغ تشاو ما قيمته 10 سنوات من الحزم الحمراء التي فقدها ، ولكن بعد سماع رده ، لم يعد يشعر في مزاج للقيام بذلك.
عند رؤية حاجبي زوجها يرتفعان ، ربت الجدة الكبرى فانغ على ظهره ثم نظرت نحو فانغ تشاو. لم تكن غاضبة على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، أخبرت فانغ تشاو بشكل ودي ، "نشعر بالارتياح لأنك تقوم بعمل جيد. بدء العمل بعد فترة وجيزة من التخرج ليس دائمًا سلسًا ، هل واجهت أي صعوبات؟"
"نعم."
"آه؟"
"لست معتادًا على الخدمة العسكرية. هل يمكن أن تخبرني عن كل من تجربتك في الخدمة على متن سيريوس كل تلك السنوات الماضية؟" سأل فانغ تشاو.
اعتقدت الجدة الكبرى فانغ أن فانغ تشاو سينتهز هذه الفرصة لطلب مساعدتهم. من بين جميع أحفادهم ، كان العديد ممن نادراً ما يأتون للزيارة في الأوقات العادية يأتون يركضون طلباً للمساعدة والمساعدة عندما يواجهون مشكلة لم يتمكنوا من حلها بأنفسهم. لقد رأت الجدة العظيمة فانغ الكثير من هؤلاء المتحدرين ، لذلك عندما قالت فانغ تشاو "نعم" ، شعر قلبها بخيبة أمل بعض الشيء ، لكن كلمات فانغ تشاو التالية فاجأتها.
"تجارب على متن سيريوس؟" قامت السيدة العجوز بفحص حفيدها الجالس أمامها ، متسائلة عما إذا كان Fang Zhao يريد حقًا معرفة تجارب كبار السن أو ما إذا كان سيستخدم هذا الموضوع لطلب المساعدة فيما يتعلق بالتعيينات العسكرية؟
"عندما كنا نتحدث عن موضوع الخدمة العسكرية ، ذكر العم الثاني أن كلاكما خدم على متن سيريوس ، وكنت فضوليًا بعض الشيء." نظر فانغ تشاو مباشرة في عيني الجدة الكبرى فانغ ، وعيناه مليئة بالجدية ، واستمر في القول ، "أعتقد أن فترة السرية قد مرت بالفعل."
تراجعت الجدة الكبرى فانغ عن نظرتها المدققة وفكرت في تلك الأيام. على الرغم من مرور وقت طويل ، عندما فكرت مرة أخرى ، كانت ذكرياتها واضحة ومميزة بشكل مدهش. عندما تقاعد سيريوس من الخدمة ، تلقى جميع الذين خدموا على متنها بعض التسجيلات والصور.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...