كان Chu Guang في حيرة ، لكنه لم يشكك في القرار قبل الوصول إلى جوهر الأمور.
أراد الاستماع إلى الأغنية أولاً. هل وضع جوليان الأغنية في المرتبة الأولى بسبب الجودة أم لأن الأصنام الافتراضية أعطيت تفضيلًا خاصًا؟
كان هناك العديد من غرف العرض في Silver Wing. كان لدى بعض المكاتب أيضًا المعدات السمعية والبصرية لتشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية. بعد التوقيع مع الملصق ، تم منح Chu Guang مكتبه الخاص ، وكانت توجد غرفة عرض مجهزة بالكامل بالقرب من مكان إقامة الوافدين الجدد ، لذلك خطط Chu Guang للتوجه إلى غرفة العرض تلك وتشغيل الأغنية على النظام السمعي البصري هناك ، لرؤية ما نوع الأغنية التي تستحق الصدارة.
لكن قبل وصوله ، لاحظ أن رونغ تشنغ ومجموعة من القادمين الجدد الآخرين قد حضروا بالفعل. كان تعبير Rong Zheng هو تعبير عن الحيرة والمفاجأة وعدم التصديق - ولكن لم يكن مظهر شخص يشعر بالسرقة.
"أوه ، أنت هنا أيضًا. لنستمع إليها معًا." أشار رونغ تشنغ إلى مقعد على الجانب.
جلس Chu Guang في مقعده والتقط الصورة الثلاثية الأبعاد التي يعرضها النظام السمعي البصري. يقدم نظام الستيريو الأفضل في الخط كل نغمة بوضوح.
هل كانت تكنو أم روك أم نوع آخر؟
عندما بدأت الموسيقى ، صُدم Chu Guang عندما اكتشف أنه لم يكن مما سبق.
الفيديو الموسيقي.
غابة شاسعة خصبة تنبئ بالحيوية. كانت الأزهار والنباتات والأشجار كلها مجسمة. كانت للأغصان عيون وأنوف وأفواه.
كانت لديهم وجوه مسالمة.
تلوثت السماء الزرقاء فجأة بطبقة من اللون الأحمر.
بدا القرن لحنًا مزعجًا على سجل منخفض. تشير الملاحظات التي تبدو غير مكتملة إلى قلق متزايد. كان الترتيب السمفوني أشبه بالأنين ، مما يشير إلى كارثة وشيكة.
"هيكل سيمفوني؟" صُدم تشو غوانغ لدرجة أنه كاد يقف.
في الفيديو الموسيقي ، انطلقت شهب نارية نحو الأرض. سقط البشر المذعورين في يأس عميق قبل الشقوق غير المتوقعة.
1
يشبه قرع الطبول الثقيل صوت الرعد المتدحرج. نما حجمه وسرعته ، مما أدى إلى ارتعاش مقلق.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...