92

64 6 0
                                    


في قاعة المشاهدة ، كان الناس من مزرعة شانمو يقومون بتدليك الكلاب.

كان فانغ تشاو ، وو يي ، والآخرون في قاعة المشاهدة التي تم ترتيبها لهم. نظرًا لأن المكان كان كبيرًا جدًا ، لم يكن لديهم طريقة للحصول على عرض كامل له. قد يستخدم بعض الأشخاص المناظير والأدوات الأخرى ، بينما يجلس بعض الأشخاص الكسالى على كراسي مريحة ويشاهدون الشاشة في الغرفة.

وقالت وو يي: "اليوم ، نحن ثالث لاعب ينافس. ليس سيئًا للغاية. اهدأ ، يونغ ماستر سو. لا تقلق كثيرًا. سنخبرك إذا حدث أي شيء"."السيد الصغير سو ، يمكنك الإحماء مع كلاب الراعي. مجرد التجول والقفز أمر جيد أيضًا. يمكن أن يخفف من توترك ، ولن يكون قاسيًا جدًا في وقت لاحق.اتبع تدريبك المعتاد. يجب أن تكون قادرًا على الانتهاء في غضون سبع دقائق. "

نظر Zuo Yu إلى Wu Yi بصمت ، ثم إلى Fang Zhao. سحب بصره وعلق رأسه في صمت.حتى لو تمكنوا من الانتهاء في غضون سبع دقائق ، فلن يكون لديهم ثقة مطلقة في الحصول على المركز الأول إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك لمدة خمس دقائق. إذا لم يتمكنوا من الحصول على المركز الأول ، فإن 10 ملايين فانغ تشاو التي اشتراها ستختفي.

ستقوم الفرق الثمانية المشاركة من المزارع الثمانية برسم الأرقام في صباح يوم المسابقة وترتيب ترتيب الظهور. سيتم الإعلان عن جائزة التخمين بعد ذلك. بعد وضع رهانه ، ألقى فانغ تشاو نظرة على وضع المراهنة عبر الإنترنت لمباراة المؤتمر الشرقي اليوم.

كان هناك أيضًا أشخاص يناقشون مزرعة Dongshan ، وهي ثالث مزرعة تنافس.

"مزرعة دونغشان؟لماذا لم اسمع به من قبل؟لا يزال لديهم أكثر من 30 نقطة. "

"Dongshan Farm هي مزرعة Xishan القديمة. لقد غيروا المالكين ، حتى الاسم."

"دعني أرى من هو صاحب المزرعة ... أوه ، أحد أفراد عائلة سو؟وهل هو طفل من عائلة سو؟من هذا؟ "

"أليست هذه هي Su Hou التي التقطتها وسائل الترفيه منذ بعض الوقت؟هل اشترى مزرعة للتسلية؟ "

"لا يهمني ما إذا كانت المزرعة قد غيرت أصحابها أو غيرت أصحابها. أنا أهتم فقط بالكلاب المشاركة. ألقيت نظرة. تشكيلة Dongshan Farm ليست جيدة. بخلاف الكلب رقم A ، فإن الباقي ليس جيدًا. في الواقع لديهم جرو؟هيه ، هل لأن الفريق ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، لذا أحضروا كلبًا أليفًا لتكوين الأرقام؟ "

لاحظ الكثير من الناس الكلب ذي الشعر المجعد في نهاية قائمة المشاركين من Dongshan Farm. بفضل قدرتهم الغنية على التعرف على الكلاب ، يمكنهم أن يخبروا في لمحة أنه لم يكن كلبًا راعيًا محترفًا. بالنظر إلى حجم الكلب في قسم المعلومات التفصيلية ، واو ، صغير جدًا ؟!

"شخص ما في الواقع استخدم كلبًا أليفًا لتكوين الأرقام؟"

في عيون سكان موتشو ، كانت الكلاب الأليفة مختلفة عن كلاب العمل. شعروا أن كلاب الزينة كانت نباتات الزينة في دفيئة. كانت حساسة وضعيفة وليس لها قيمة عملية. لذلك عندما رأوا كلبًا صغيرًا مجعد الشعر في قائمة المشاركين ، فقد بعض الأشخاص توقعاتهم بشأن مزرعة دونغشان.

"لأكون صادقًا ، فإن كلب Dongshan Farm جيد جدًا ، لكنه مؤسف ... تنهد!"

في معظم الأوقات ، كان الكلب "أ" هو الكلب الرئيسي ، لذلك كان الكثير من الناس ينتبهون أولاً إلى الكلب "أ" في الفريق. بناءً على قدرات الكلب أ ، سيقومون بتحليل قوة الفريق بأكمله ، مثل عاداتهم وما إلى ذلك.لكن تشكيلة Dongshan Farm غير المهنية خيبت آمال الكثير من الناس.

بالإضافة إلى جوائز التخمين الرسمية ، كانت هناك أيضًا بعض مسابقات التخمين التي نظمتها الشركات الخاصة. ومع ذلك ، كان هناك حد لمبلغ المال. أكبر مبلغ لا يمكن أن يتجاوز مليون يوان.بعد أن وضع وو يي رهانه على المنصة الرسمية ، ذهب إلى شركة خاصة أخرى لوضع رهانه.

ما كان مختلفًا عن المنصة الرسمية هو أنه لم يكن هناك سوى خيار واحد لهذه المنصة الخاصة - للمراهنة على المركز الأول.

جميع الفرق الثمانية لديها معدلات دفع مختلفة. ربما كان معدل دفع تعويضات Dongshan Farm هو الأعلى.

"5.4"بمعنى ، إذا فزنا بالمركز الأول ، فسنحصل على 5.4 أضعاف المبلغ الذي نراهن عليه؟ "كان Zuo Yu قد أراد في الأصل وضع رهانه على المنصة الرسمية ، ولكن عندما رأى Wu Yi يضع رهانه على هذه المنصة الخاصة ، قام بالتبديل. بعد كل شيء ، كان يراهن على فريقه الخاص. بالطبع ، سيختار المنصة ذات معدل الدفع الأعلى.

وضع Zuo Yu رهانًا بمبلغ 10000 على هذه المنصة الخاصة مقابل 50000 دولار.

"بوس ، ألا تضع رهانًا؟" كان Zuo Yu قد سأل للتو بشكل عرضي. من كان يظن أن فانغ تشاو سيضع مليونًا آخر؟

عندما توقفت جميع منصات التخمين عن وضع رهاناتها ، كان مكان المنافسة قد بدأ بالفعل في الاستعداد. كان هناك متخصصون يتفقدون الميدان. سيبث البث المباشر هذا المشهد لإعلام الجمهور بأنهم جادون للغاية في تفتيش الميدان وأنه لن يكون هناك غش في الميدان.

عندما ظهر الفريق الأول ، بدأ Su Hou بالدوران في دوائر. لم يقتصر الأمر على أن عملية الإحماء لم تقلل من توتره فحسب ، بل جعلته في الواقع أكثر قلقًا. بمجرد توقفه ، سيقلق ويظل يلقي نظرة سريعة على المؤقت.

"ست دقائق و 51 ثانية!الوقت النهائي للفريق الأول هو ست دقائق و 51 ثانية!هذه ليست نتيجة سيئة ... "كان المعلق يتحدث عن حالة رعي الأغنام للفريق الأول.

على الرغم من أن الفريق الأول من كلاب الراعي لا يمكن اعتباره سريعًا ، إلا أنهم لم يرتكبوا أي أخطاء جسيمة. بشكل عام ، لم تكن القدرة على الانتهاء في غضون سبع دقائق أمرًا سيئًا. على أقل تقدير ، لن ينتهي بهم الأمر في نهاية اليوم.

عندما صعد الفريق الثاني على خشبة المسرح ، كان على Su Hou أن يقود الفريق للخارج. تبعه وو يي وعاد بعد فترة قصيرة ، ويمسح العرق من جبهته. لقد حافظ على سلوك هادئ ، ولكن هذه كانت أيضًا المرة الأولى التي يشارك فيها رسميًا في مثل هذه المنافسة كأحد المنافسين الرئيسيين. على الرغم من أن الفريق الذي كان على وشك الصعود على خشبة المسرح كان تحت اسم Dongshan Farm ، فإن ستة من الكلاب كانت من مزرعته الخاصة. سيكون من الغريب أن يظل هادئًا.

عندما عادت وو يي ، كان الفريق الثاني قد انتهى بالفعل. نظر إلى النتيجة على شاشة العرض. "ست دقائق و 43 ثانية".

قام فريقان على التوالي بالفعل بممارسة الكثير من الضغط على الفريق الثالث. على الرغم من أن ست دقائق لم تكن نتيجة جيدة ، إلا أنها لم تكن سيئة أيضًا. كانت وو يي تتوتر أكثر فأكثر. شعر أنه لا يتوقع أن تعمل كلابه بشكل جيد. طالما تمكنوا من رعي كل الأغنام بنجاح في الحظائر ، فسيكون ذلك جيدًا. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشاركون فيها في مسابقة. من كان يعلم ماذا سيحدث؟

تخبطت وو يي في جيبه. لم يكن هناك شيء. لقد كان متوترًا للغاية في الطريق من المزرعة ونسي حشو جيبه بالقش. الآن ، لم يستطع حتى العثور على قشة للتخفيف من ضغوطه.أدار رأسه إلى الجانب. "فانغ تشاو ، ألست قلقًا؟"

"قلق."

"لا أستطيع أن أقول. تبدو هادئًا جدًا. ماذا تكتب؟تكتيكات؟ "خطت وو يي خطوتين للأمام ورفعت رقبتها لإلقاء نظرة ، ثم لم يتكلم.

كانت الورقة بجانب فانغ تشاو مليئة بالرموز التي لم تفهمها وو يي. رموز النوتة الموسيقية لعائلة فانغ.

أراد وو يي أن يقول شيئًا ما ، لكنه سمع زو يو يقول ، "إنه على وشك البدء".

على الشاشة ، توقف البث المباشر مؤقتًا على منصة المدرب. كان سو هو متوترًا جدًا لدرجة أن جسده كله كان متيبسًا ، وكان فمه يغمغم بشيء.

"يونغ السيد سو على الأرجح يقرأ التعليمات ، هيه."أعطى المعلق ضحكة كبيرة. "أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون أن السيد يونغ سو اشترى ما كان يسمى مزرعة شيشان وغير اسمه إلى مزرعة دونغشان. كلاب الراعي المشاركة ليست تلك التي يعرفها الجميع. كلهم ​​وجوه غير مألوفة. أوه ، هناك أيضا كلب أليف صغير. لا يبدو السيد سو الصغير واثقا جدا ، لكنه مفهوم. إنه دائما هكذا لأول مرة. حسنا ، الجميع ، دعونا نستمر في مشاهدة المنافسة. لقد بدأ العد التنازلي!دعونا نرى أي نوع من النتائج يمكن لفريق رعي الأغنام يونغ سير سو هو أن ينتج! "

تا - - تا - - تا - -

انتشر صوت العد التنازلي عبر الحقل الفارغ.

"خارج!"

اندفع مائة خروف إلى الحقل. واندفع ايضا سبعة كلاب رعاة مسرعين من جانبي الحقل.

"خارج!يمكننا أن نرى أنه في الجولة الثالثة ، يستخدم كلب الراعي Dongshan Farm طريقة الرعي الدائري. انتبه إلى جمع الخراف. تموضعهم ... هذا التموضع ... ليس صحيحًا. وضع الكلب أ غير صحيح ... "المعلق ، الذي كان في الأصل في حالة معنوية عالية ، كان مرتبكًا." هل يمكن أن تكون Dongshan Farm تستخدم تكتيكًا جديدًا؟ "

في قاعة المشاهدة المغلقة بجوار الملعب ، كاد وو يي يصلي وهو يراقب. وظل في قلبه يردد: لا تخطئ!لا تخطئ في تحديد المواقع!

ومع ذلك ، في الثانية التالية ، سمعت وو يي صوت المعلق الشيطاني.

"الكلب ب!وضع الكلب "ب" خاطئ!ركض إلى الجانب الخطأ!بدا الأمر وكأنه كان عصبيا. ربما أدركت خطأها وتباطأت.دعونا نرى ما سيفعله السيد يونغ سو ... "

صفع وو يي على وجهه. لم يجرؤ على المشاهدة.الكلب ب؟ليتل لاكي؟لم يكن أداء Little Lucky جيدًا في العادة ؟!

كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها في مسابقة رسمية لرعي الأغنام. من المؤكد أن البيئة غير المألوفة تجعل المرء يشعر بعدم الارتياح. حتى لو ارتكب Little Lucky خطأً ، ألن يكون الآخرون أسوأ من ذلك؟

على الرغم من أن وو يي كان عادة ثرثارًا للغاية ، إلا أنه في هذه اللحظة كان فجأة في حيرة من أمره. كان عقله في حالة من الفوضى ، وأراد أن يقول شيئًا لكنه لم يستطع.أدار رأسه لينظر إلى فانغ تشاو ، ورأى أن فانغ تشاو قد التقط بالفعل جهاز الاتصالات الخاص به.

كان المعلق لا يزال يتحدث. "Su Hou تطلب إرشادات ميدانية!لكن الوقت قد فات الآن. الخراف التي عجزت عن التجمع بدأت تتفرق!مجموعة من الغنم انفصلت عن القطيع!هذه نتيجة كلب الراعي الجري إلى الجانب الخطأ! "

كان من النادر رؤية مجموعة من الأغنام تنفصل. كان المعلق متحمسًا بشكل خاص. أراد أن يقفز صعودا وهبوطا. "سوف يفقدون الخراف!دعونا نرى ما سيشير إليه Young Mr. Su إلى Dog B وما إذا كان بإمكان الكلب B العودة بنجاح إلى موقعه الصحيح ... إيه؟لكن في منتصف حديثه ، رأى أن إسقاط Su Hou لم يظهر في موقع Dog B. بدلاً من ذلك ، ظهر أمام Dog G!

كلب جي؟

هذا الشعر المجعد الصغير؟

قدم Su Hou إشارة يد. نظرًا لأنه كان متوترًا للغاية ، فقد ارتكب خطأ في البداية. لحسن الحظ ، كان قد استجاب واتبع تعليمات فانغ جاو وأصدر إشارة يدوية لـ Curly Hair لجمع الأغنام.

بعد ذلك ، شعرت سو هو بالذنب قليلًا ولم تكن لديها ثقة.

"إشارة يد يونغ السيد سو للتجمع!صعب ان يفهم!لقد قام في الواقع بإشارة يد ليجمع كلب أليف صغير!أعتقد أنه لا بد أنه ارتكب خطأ ... "كان المعلق على وشك إجراء مزيد من التحليل عندما رأى الكلب الصغير ذي الشعر المجعد يندفع مثل الريح.

"يا لها من سرعة عالية!انه بعيد جدا!إنه بعيد جدًا عن القطيع. لا يمكن أن تفعل ذلك على الإطلاق ... أوه!يجتمع!الخراف المتناثرة تتجمع عائدة إلى القطيع! "

مسح المعلق عرقه. شعر أنه منذ بداية المباراة الثالثة ، لم يتمكن من نطق جملة كاملة. في كل مرة ، كان يغير اتجاهاته فجأة في منتصف الطريق.

على الأرض العشبية ، كان القطيع الصغير من الأغنام الذي كان يشبه في الأصل أغصانًا ممتدة من جذع شجرة يتدفق في قوس ويتجمع مرة أخرى إلى القطيع.

"ختم الجبهة!يجتمع!يا لها من مفاجأة. الفريق الثالث أكمل بالفعل ختم كلب صغير! "

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن