كان رودني لا يزال في حيرة عندما وصل إلى الطابق 50 في اليوم التالي. لم يكن متأكدًا مما إذا كان قد أجرى المكالمة الصحيحة في قرار التحويل. كان لديه العديد من الأسئلة التي أراد طرحها عندما زار الطابق 50 بالأمس ، لكن لسبب ما ، لم يأتِ أي منها. لقد وقع عقده في حالة ذهول وغادر في المصعد.
بعد الترتيب في المكتب الذي عينه فانغ تشاو له ، دخل رودني استوديو Zu Wen.
"كيف حالك ، زميل كبير؟ أنا رودني ، الموظف الجديد." أراد رودني أن يقدم نفسه أولاً.
"توقف عن الهراء وابدأ في المساعدة." لم يكلف Zu Wen عناء رفع رأسه وأشار إلى مساحة عمل فارغة بجانبه. كان سطح المكتب ومعدات أخرى في مكانه بالفعل.
1
إلى جانب Zu Wen و Zeng Huang ، كان الاستوديو يضم أيضًا المجندين الجدد الثلاثة الآخرين ورودني ، لإجمالي ستة أشخاص. وقد غادر الفنيون المعارون من الأقسام الأخرى. من الآن فصاعدًا ، كان المشروع عبارة عن وظيفة داخلية.
على الرغم من توسيع القسم ، إلا أن عبء العمل لا يزال ثقيلًا للغاية. لم يكملوا مهام اليوم بعد ، لذلك لم يكن هناك وقت للترحيب بالمبتدئين.
توقف رودني عن الكلام وتوجه إلى مكان عمله وشغل أجهزته. قام بمسح قائمة المهام الموكلة إليه. تفاجأ. لا عجب أن القسم كان عليه أن يتوسع. المشاهد الكبيرة تضمنت الكثير من العناصر. كان Fang Zhao أيضًا منتجًا متطلبًا أولى اهتمامًا وثيقًا بالتفاصيل. لم يكن هناك مجال للخداع. لقد حان وقت الجدية.
كان فانغ تشاو يسجل الأغنية الثانية مع بانغ بوسونغ. لم يكن سعيدًا بعد يومين متتاليين من التسجيل ، لذلك كان عليهم الاستمرار اليوم. في وقت الظهيرة ، أكمل موظفو Zu Wen مهامهم في الصباح وما زال رودني لا يرى أي علامة على فانغ تشاو.
"لقد انتهينا أخيرًا قبل الغداء لمرة واحدة." فرك زو ون عينيه.
قال تسنغ هوانغ: "سأشتري الغداء". كان دوره لشراء الغداء. غادر إلى الكافتيريا بعد أن سأل رودني إذا كان لديه أي قيود غذائية.
عندها فقط حوّل زو وين انتباهه إلى رودني.
قال زو ون: "أنت موظف جديد؟ سمعت أنك تخرجت أيضًا من جامعة يانتشو للعلوم والتكنولوجيا".
أجاب رودني: "نعم ، لقد سمعت عنك أيها الخريجة. مشروع التخرج الخاص بك لا يزال معروضًا في قاعة المعرض لمشاريع الطلاب المتميزة".
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...