95

74 7 0
                                    


انتشرت الأخبار التي تفيد بأن فانغ تشاو ، نائب رئيس تحرير "أصوات جديدة في التأليف السمفوني" ، قد وصل إلى موزهو وكان يسجل في شركة Odd Music Company كالنار في الهشيم في دوائر الموسيقى في Muzhou.

كان الطلاب من أكاديميات الموسيقى الذين كانوا مهتمين بالموسيقى السمفونية هم الأسرع من حيث التفاعل. تم تخطي العديد من الفصول للاندفاع إلى شركة Odd Music Company.

وهكذا ، في هذا الظهيرة التي تبدو عادية بدون منافسة لرعي الأغنام ، ظهرت فجأة العديد من السيارات عند مدخل شركة Odd Music Company.

لم يفكر أفراد الأمن في شركة Odd Music Company كثيرًا في البداية. في الآونة الأخيرة ، كان هناك الكثير من الأشخاص يحجزون استوديو التسجيل. كان من الطبيعي أن يكون هناك المزيد اليوم ، ولكن بسرعة كبيرة ، مع وصول المزيد والمزيد من الناس ، وطرحوا جميعًا نفس السؤال: "أين فانغ تشاو؟"

فانغ تشاو؟

من هو فانغ تشاو؟

كانوا مجرد أفراد أمن مسؤولين عن أمن الشركة ولم يعرفوا الكثير عن دوائر الموسيقى. كانوا يعرفون القليل عن المطربين والمشاهير المشهورين ، لكنهم لم يسمعوا قط عن موسيقيين آخرين.

كان ذلك فقط عندما أبلغهم مسؤول في الشركة أنهم اكتشفوا أن شخصًا مثيرًا للإعجاب قد وصل.

في قاعة الانتظار ، كان الأعضاء الثلاثة في Wheat Dish Studio قد ركضوا بالفعل إلى Fang Zhao.

تم بالفعل نصب هوائي Zuo Yu الاحترافي عندما ألقى شي ديو نظرة سريعة عليه. كان مستعدًا لإيقاف الثلاثة ، لكن فانغ تشاو لوح بيديه ، مشيرًا إلى عدم وجود حاجة لإيقافهم.

"مرحبًا ، الأستاذ فانغ. نحن طلاب في السنة الرابعة من أكاديمية Muzhou للموسيقى!"

أظهر الثلاثة منهم بطاقات هوية الطلاب الخاصة بهم إلى فانغ تشاو. انتزع دينغ شياوتاو الكتاب من يدي جيانغ هانغ ، وفتح الغلاف ، وابتسم بخجل. "المعلم ... المعلم فانغ ، هل يمكنني الحصول على توقيعك على هذا؟"

بعد التفكير لبضع ثوان ، قرر دينغ شياوتاو مخاطبته على أنه "مدرس". يمكن بالفعل مخاطبة أولئك الذين كتبوا الكتب المدرسية ونقلوا المعرفة على أنهم "مدرس".

ابتسم فانغ تشاو للثلاثة ، وأخذ القلم والكتاب ، ووقع باسمه.

سأل جيانغ هانغ ، الذي كان وسط الثلاثي ، فانغ تشاو بترقب: "نحن نؤلف الآن أيضًا. نحاول دمج الموسيقى السمفونية بالموسيقى الإلكترونية ، لكننا واجهنا بعض الصعوبات والمشكلات. هل يمكننا أن نسأل القليل أسئلة؟"

أجاب فانغ تشاو "تفضل".

أخبر جيانغ هانغ فانغ تشاو عن عملية تكوين النتيجة وبعض أفكارهم عند دمجها.

"هل كتبت النتيجة؟" سأل فانغ تشاو.

"نعم نعم!لكن هذا لا يبدو صحيحًا ، والاندماج ليس جيدًا. "

"هل يمكنني إلقاء نظرة على درجاتك؟"

"بالتأكيد!بالتأكيد! "سلم جيانغ هانغ النتيجة التي تم إفسادها ، ولم يكن قلقًا من أن فانغ تشاو سوف ينسخ نتيجته.يالها من مزحة. كان هذا الشخص فانغ تشاو. هل احتاج إلى نسخ درجاتهم غير المكتملة والفوضوية؟

ومع ذلك ، بالنظر إلى الورقة التي تم تعديلها عدة مرات ، كان الثلاثة منهم محرجين قليلاً في هذا الوقت.

"لماذا لا أفرزها أولاً وأكتب نسخة جديدة من النتيجة المنقحة؟قال جيانغ هانغ "هذا لا يبدو جيدا".

"لا حاجة."درس فانغ تشاو النتيجة بين يديه بجدية. على الرغم من أن النتيجة بدت فوضوية وكان هناك العديد من التغييرات على الورقة ، إلا أن هذه المسودة ، التي تمت مراجعتها عدة مرات ، سمحت لـ Fang Zhao برؤية سلسلة أفكار الثلاثة.

قال فانغ تشاو: "اقرضني القلم مرة أخرى".

"بالتأكيد ، لا تتردد في استخدامه!" أخرج دينغ شياوتو القلم على عجل من جيبها وسلمه إلى فانغ تشاو.

استخدم فانغ تشاو القلم لوضع دائرة حول بضع نقاط على الورقة وتحليلها واحدة تلو الأخرى ، موضحًا أفكاره.

استمع جيانغ هانغ والاثنان الآخران باهتمام. لقد أدركوا أنه لم يقتصر الأمر على استنتاج Fang Zhao لسلسلة أفكارهم بناءً على النتيجة ، بل أشار أيضًا بدقة إلى المجالات التي شعروا أنها لم تكن صحيحة أثناء عملية كتابة النتيجة وقدموا بعض الأفكار. أما بالنسبة لما يجب فعله ، فالأمر متروك لهم لإكماله.

وبينما كان فانغ تشاو يشرح لهم ، نظر الناس في قاعة الانتظار بفضول أيضًا. عند سماع جيانغ هانغ والاثنان الآخران ينادون "فانغ المعلم" ، خمّن بعض الناس أنه كان فانغ تشاو الذي يعرفونه. بالنظر إلى نسخة "أصوات جديدة في التكوين السمفوني" التي وقعها فانغ تشاو ، كانوا أكثر ثقة في تخميناتهم.

"إنه في الواقع فانغ تشاو ؟!" صاح أحدهم.

"من هو فانغ تشاو؟هل هو مشهور؟ "الأشخاص في القسم الآخر كان لديهم جميعًا نظرات فارغة على وجوههم.

"لابد أنه ابن لعائلة ثرية وذات نفوذ. بل إنه بجانبه حراس شخصيون."

"ليس بالضرورة. ربما بعض المشاهير."

"مشاهيرنا في موتشو لم يروا هذا الشخص من قبل".

"مشهور من قارة أخرى؟"

"هل المشاهير من قارة أخرى يستحق كل هذا الاهتمام؟" لقد رأوا مجموعة من الشباب يتوقون إلى الركوع ولعق أحذية فانغ زهاو وكانوا محتقرين للغاية.

لم يعد بإمكان الأشخاص في قسم السمفونية تحمله بعد الآن.

"أنتم تلعبون موسيقى البوب ​​، أليس كذلك؟من الطبيعي أنك لا تعرفه. في الوقت الحاضر ، يعرف جميع الأشخاص الذين يعزفون الموسيقى السمفونية والإلكترونية اسم Fang Zhao. هل سمعت عن "أصوات جديدة في التكوين السمفوني"؟كان هو من شارك في كتابتها. أعتقد أنني سمعت حتى موسيقيًا مشهورًا يقول أمس إن الموسيقى السمفونية والإلكترونية يمكن أن تبشر بموجة من الشعبية.انظري هناك. يتم حجزها جميعًا في استوديو التسجيل بقسم السمفونية. "

سأل شخص أكبر سناً قليلاً في دهشة ، "هل تتحدث عن فانغ تشاو من الجناح الفضي في يانتشو؟فانغ تشاو الذي ألف "100 عام من فترة التدمير" وتلقى دعوة من الطائر الناري للمشاركة في كتابة "أصوات جديدة في التكوين السمفوني" مع السيد العظيم شيويه جينغ ؟! "حتى لو لم يكونوا مهتمين بالنوع السيمفوني ، فإنهم ما زالوا يعرفون عن تأليف كتاب انتشر كالنار في الهشيم في الدوائر.

"كنت أتساءل لماذا بدا هذا الشخص مألوفًا جدًا. إنه حقًا هو!بأي حال من الأحوال ، سأحصل على توقيعه أيضًا! "

"Me too!"

"Wait for me, I'll let everyone know in the group first!"

Thus, Zuo Yu saw a group of people rushing over. Apart from them, there were also others who had rushed over after receiving the news. In an instant, the waiting hall became crowded.

"Hello, I'm from Qingcheng University's art troupe. Recently, I've been researching symphonic music styles..."

"I'm also a student at Muzhou Music Academy..."

"I'm from XX company..."

Zuo Yu quickly observed everyone who approached him. His arms also skillfully blocked those who approached him. However, there were simply too many people surging over. Even if Zuo Yu had three heads and six arms, it was impossible to block all the people around him.

"Boss, I feel that we should..."

كان Zuo Yu يفكر في الانسحاب بسرعة عندما رأى رجلاً في منتصف العمر يرتدي ملابس العمل يمشي بسرعة. فتح الأشخاص الذين أحضرهم معه طريقاً. "المعلم فانغ!الأستاذ فانغ ، أنا نائب رئيس شركة Odd Music ، سي واي. يرجى تأتي بهذه الطريقة. قامت الشركة بالفعل بترتيب صالة لك. "وبينما كان يتحدث ، التفت إلى الناس الذين اندفعوا وقال ، "الجميع ، لا تقلقوا. بعد فترة ، ستوفر شركة Odd Music Company للجميع فرصة لتبادل الأفكار."

في الآونة الأخيرة ، كان استوديو التسجيل السمفوني للشركة ممتلئًا كل يوم. كان كبار المسؤولين في الشركة قد لاحظوا وفهموا السبب بشكل طبيعي. بالطبع ، كانوا يعرفون معنى اسم "فانغ تشاو".

كانت هذه فرصة لتوسيع سمعة الشركة!

بدأت الأقسام المختلفة لشركة Odd Music Company العمل على الفور. كما قاموا بزيادة عدد أفراد الأمن عند المدخل ، بل وصرفوا الأموال لتوظيف مجموعة من الأشخاص من شركة أمنية خاصة. بصفته نائب الرئيس ، جاء سي واي شخصيًا لدعوتهم.

عرف فانغ تشاو أيضًا أن البقاء هنا لم يكن فكرة جيدة. بعد التوقيع على بعض الكتب ، أعاد الأقلام إلى دينغ شياوتاو والاثنين الآخرين.

"آسف ، لا بد لي من المغادرة قليلا".

لم يكن فانغ تشاو نفسه يتوقع حدوث شيء كهذا ، لكنه لم يخيفه الموقف الذي كان أمامه. تبع نائب الرئيس وخرج من قاعة الانتظار ووصل إلى صالة كبار الشخصيات. في اللحظة التي دخل فيها ، أدرك أنه لا يزال هناك أشخاص ينتظرون في الداخل.

Five people. Three of them were Odd Music's higher-ups. The other two were the principal of Muzhou Music Academy and his 10-year-old granddaughter, who happened to be recording today.

The principal had not expected to encounter such a good opportunity when he brought his granddaughter to his good friend's company to record a song. However, as someone who had met many masters in the industry, he was not as excited as the other youngsters.

After introducing himself, the principal finally revealed his purpose for waiting there. "Teacher Xiao Fang, are you interested in giving a lecture at our Muzhou Music Academy?"

...

Half an hour later, Odd Music Company specially opened a small conference hall that could accommodate over 1,000 people. In the past, they had set up their new recording equipment and equipment here. It was a place for publicity and promotion. Now, it had been vacated for a temporary meet-and-greet session.

Fang Zhao would answer questions for an hour and then sign books for people who brought them over.

Before heading to the conference hall, Fang Zhao gave Duan Qianji a call and told her about the situation.كان قد تعاون مع مدير أكاديمية الموسيقى Muzhou لإلقاء محاضرة في المكان الذي نظمه المدير. نظرًا لوجود العديد من المطلعين على الصناعة المهتمين بهذا الجانب ، لم يستطع المكان المرتب استيعاب الكثير من الأشخاص ، لذلك سيتم بث المحاضرة عبر الإنترنت. في Muzhou ، سيكون لدى Muzhou Music Academy البث المباشر الحصري. في يانتشو ، سيتم ترتيب البث المباشر من قبل سيلفر وينج. حاليًا ، لا تزال قنوات البث المباشر في القارات الأخرى قيد المناقشة ، ولكن في Yanzhou ، سيتم ترتيب Silver Wing بواسطة Fang Zhao.

كان دوان تشيانجي ، الذي تلقى الأخبار ، سعيدًا جدًا بطبيعة الحال. رتبت على الفور لقناة بث مباشر وأعلنت عن البث المباشر على الموقع الرسمي.

بعد إصدار سلسلة من الأوامر ، جلست Duan Qianji في مكتبها وشاهدت مجموعة من الأشخاص يناقشون عبر الإنترنت. إبتسمت. "لقد ذهب بالفعل لتوسيع أعماله".

تمت دعوة Xue Jing إلى أماكن مختلفة لإلقاء محاضرات بسبب "أصوات جديدة في التكوين السمفوني". نظرًا لأن Fang Zhao قد وقع عقدًا مع شركة ، لم يكن حراً تمامًا. كان لديه أيضًا أشياء للقيام بها ، لذلك لم يتبع Xue Jing. هذه المرة ، تلقى Xue Jing نبأ القبض على Fang Zhao في Muzhou. لقد كان داعمًا تمامًا لإلقاء فانغ تشاو شخصيًا محاضرة ، لذلك اتصل على الفور بفانغ تشاو.

"عندما يحين وقت محاضرتك ، سيكون هناك بالتأكيد العديد من المحاربين القدامى في هذا المجال ، ولكن ليس عليك أن تكون متوترًا. تمامًا مثلما كنت تناقش معي ، فقط قل ما تريد.لقد تحدثت بالفعل إلى عدد قليل من الأصدقاء القدامى في Muzhou. لن يسألوا أسئلة خادعة وسيساعدونك عند الضرورة ... "

استخدم Xue Jing نبرة أحد كبار السن الذي يعتني بصغيره وحث على أشياء كثيرة.

عندما أنهى Xue Jing حديثه أخيرًا ، قال Fang Zhao ، "شكرًا لك.أنا لست متوترا. "

"مرحبًا ، عندما يحين الوقت ويحدق بك آلاف من العيون ، هل ستظل قادرًا على الحفاظ على هدوئك؟متى يتم تحديد موعد المحاضرة؟ "

"غدا صباحا."

"قريبا جدا؟لا تحتاج للتحضير؟ "

"ليست هناك حاجة. لا يزال لدي أشياء لأفعلها بعد المحاضرة."

"أيها الوغد الصغير ... انس الأمر ، إنها محاضرتك الأولى. لا تكن شديد التوتر."

"أنا لست متوترة."

في اليوم التالي ، خرج Fang Zhao من السكن الذي رتبته له المدرسة. كان هناك بالفعل شخص ما ينتظر هناك ليقوده مباشرة إلى مكان المحاضرة.

كان مكان المحاضرة مركز تبادل. عادة ، يأتي بعض الأساتذة والماجستير ذوي السمعة الطيبة إلى هنا لتقديم عروض تقديمية وإلقاء محاضرات وما إلى ذلك. كان من النادر أن يكون المحاضر الرئيسي اليوم شابًا لا يختلف كثيرًا عن طلاب المدرسة.

جلب مدير Muzhou Music Academy أكثر من عشرة أسئلة اختارها من بين مجموعة متنوعة من الأسئلة من الطلاب. رأى فانغ تشاو جالسًا خلف الكواليس يشاهد مسابقة لرعي الأغنام.

هل يشاهد مقاطع الفيديو للتخفيف من ضغوطه ، أم أنه يولد فقط بسيط التفكير؟الفكر الرئيسي لنفسه.

عندما حان الوقت ، دخل فانغ تشاو إلى المكان وصعد إلى المنصة. بحث بهدوء في المكان المزدحم ، وألقى بعض الملاحظات الافتتاحية البسيطة ، وتوجه مباشرة إلى الموضوع الرئيسي.

لم يكن Fang Zhao نوع التدريس الودود ، لكنه كان قادرًا على استخدام كلمات بسيطة لشرح المشكلة بشكل أكثر شمولاً وجعلها أسهل في الفهم. حتى أنه استخدم بعض أغاني Muzhou الشهيرة كأمثلة. حتى الأشخاص الذين لم يتعاملوا مطلقًا مع النوع السمفوني سيكونون قادرين على فهم القليل جدًا.لم تقتصر أمثلة Fang Zhao على أغاني Muzhou. استخدم الموسيقى من مختلف القارات لإعطاء الجمهور إحساسًا بالانغماس.

أوه؟لذلك يمكن استخدامه على هذا النحو؟ارجع وجربها!

واو ، يمكن في الواقع دمج مثل هذه الأصوات؟ربما يمكن استخدامه في الأغاني التي أؤلفها!

لماذا لم أفكر في ذلك؟

كيف يعرف كل هذا ؟!

...

الجمهور الذي كان يستمع إلى المحاضرة ويشاهد البث المباشر كان لديه كل أنواع العواطف التي تتخبط في قلوبهم.

أعطت كلمات وأفعال فانغ زهاو إحساسًا بالضغط بشكل غير محسوس. كان قادة المدرسة الجالسون في الصفوف القليلة الأولى يتحولون بشكل غير مريح.

قام مدرس ترتيب الموسيقى أيضًا بتقويم ظهره. لماذا أشعر بقليل من التوتر؟لم يكن المحاضر متوترا ولكن الجمهور كان متوترا. غريب!

في مكان يتسع لـ 1000 شخص ، امتلأت الصفوف العشرة الأولى بقادة المدارس والمعلمين والمشاهير من جميع أنحاء Muzhou الذين كانوا مهتمين بهذا المجال. وخلفهم كان الطلاب. لم يتمكن العديد من الطلاب من الاستيلاء على مكان ويمكنهم فقط مشاهدة البث المباشر.

كانت منتديات المدرسة أيضًا في نقاش ساخن.

"أعرف أخيرًا لماذا يمكن أن يصل فانغ تشاو إلى هذه المرتفعات على الرغم من كونه أكبر منا بسنتين فقط. انظر إليه. مجرد الوقوف هناك ، تلك الهالة ... تسك تسك ، هذا يذكرني بمعلمنا السابق."

"لقد قال كل شيء في الواقع. ألا يخشى أن يداس الآخرون هذه الأشياء بعد أن يتعلموها؟"

"هل تعرف ما يقوله بعض الناس في الصناعة عن فانغ تشاو؟"فانغ غبي! "إنهم يتحدثون عن كيفية نقل Fang Zhao لكل أنواع الخبرة والتقنيات دون التراجع. ومع ذلك ، أثناء مشاهدة محاضرة Fang Zhao اليوم ، أشعر أن Fang Zhao لا يبدو كشخص لا يفهم كيفية تعظيم الفوائد. كل ما في الأمر أنه لا يهتم ولا يخاف.بديع! "

أولئك الذين شككوا سابقًا في قدرة Fang Zhao وشككوا في قدرات Fang Zhao ، لم يكن لديهم سوى كلمة واحدة في الاعتبار عند مشاهدة البث المباشر: أسلوب المعلم!

كان Xue Jing ، الذي تمت دعوته إلى Huangzhou للتبادل ، يشاهد أيضًا البث المباشر. اندهش عدد قليل من الأشخاص القريبين من Xue Jing. "تسك ، أولد شيويه ، هذا الرجل الصغير يتحدث أفضل منك!"

لم يشعر شيويه جينغ بالغضب. بدلا من ذلك ، كان لديه نبرة ممتنة وهو يبتسم. "بالأمس ، عندما أخبرني أنه لم يكن متوترًا ، لم أصدقه. الآن أعرف.أشعر أن هذا الزميل الصغير ولد من أجل هذا النوع من العمل! "

في مزرعة Shanmu ، تصفح Su Hou ، الذي كان يتدرب على المراعي ، الأخبار خلال فترة الراحة ولاحظ أن العناوين الرئيسية ذكرت Fang Zhao.

"لقد أصبح بالفعل موضوعًا شائعًا أمامي!"

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن