تم القبض على فانغ شنغ بسبب سرقة أغنيته والاعتداء المزعوم.
لقد كان يكافح منذ أن تم طرده من ثقافة النيون. لم يكن ملحنًا موهوبًا ، لذلك وضع نصب عينيه طلاب مدرسة الموسيقى.
كانت Qi'an موطنًا لبعض أفضل مدارس الموسيقى في القارة. بخلاف أكاديمية Qi'an للموسيقى ، كانت هناك أكاديميتان للموسيقى لائقان. كان عدد غير قليل من الطلاب الملتحقين بهذه المدارس يعيشون على ميزانية ضئيلة. عمل البعض في وظائف بدوام جزئي ، لكن المنافسة على العربات ذات الدوام الجزئي المتعلقة بالموسيقى كانت شرسة ، لذلك اختار بعض الطلاب تغطية رسومهم الدراسية ونفقاتهم بوسائل أخرى. لن يأخذوا الفضل في عملهم ، وبدلاً من ذلك نشروا مقتطفات من أغانيهم عبر الإنترنت لجذب المشترين ثم بيع الأغاني لمن يدفع أعلى سعر. كانت هذه هي الطريقة التي جاءت بها بعض نجمات البوب من خلال مؤلفاتها الأصلية. لقد كان سرًا مكشوفًا في الصناعة.
كان فانغ شنغ يخطط لشراء بعض الأغاني اللائقة من هؤلاء الطلاب الفقراء والموهوبين. تم إدراجه في القائمة السوداء إلى حد ما في Qi'an ، لذلك كان ينتقل إلى مدينة بعيدة عن Qi'an ويبيع الأغاني هناك لجني الأرباح.
لقد استهدف الطلاب الذين استهلكوا في العملية الإبداعية ولكنهم لا يعرفون شيئًا عن الجانب التجاري من الأشياء ، وخدعهم في الحصول على ثمار عملهم بأسعار منخفضة للغاية. عندما قام بتكوين مجموعة ، كان يفر إلى مدينة أخرى.
غالبًا ما كانت علاماته طلابًا تشبه شخصياتهم شخصية المالك الأصلي لجسد فانغ جاو.
لقد أدمن حقًا على السرقة.
السبب الحقيقي هو أن هذا كان اختصارًا قاتلًا. عندما سرق الأغاني الثلاث الأولى ، كان يعلم بعد ذلك أن لديه شقة جديدة وسيارة شركة. كان إغراء الثراء بين عشية وضحاها مغرًا جدًا. إذا لم يتدخل فانغ تشاو ، لكان أداء فانغ شنغ على ما يرام.
ومع ذلك ، فشلت حيلة فانغ شنغ الأخيرة. رفض بائع محتمل عرضه ، لكنه مضى قدمًا وحاول سرقة أغنية الطالب على أي حال وتم القبض عليه متلبسًا. التمس الضحية من الشرطة استخدام جهاز كشف الكذب في فانغ شنغ.
انهار فانغ شنغ تحت الضغط المزدوج لاختبار كشف الكذب والاستجواب واعترف بسرقة أغنيات فانغ تشاو الثلاث.
بعد وصوله إلى مركز الشرطة ، فحص فانغ جاو بطاقة هويته وتم إحضاره إلى غرفة الاجتماعات. لم تكن هذه غرفة استجواب ، لذا لم تكن مخيفة. كانت الجدران شفافة. يمكنك رؤية الحركة في الردهة المجاورة. كما تم تجهيز الغرفة بالوجبات الخفيفة والمرطبات.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...