في المقر الرئيسي لشركة Wireless Media ، بعد العرض الأول لفيلم God of War ، كان مدير Zaro وعدد قليل من كبار المديرين التنفيذيين الآخرين يتحققون من تصنيفات الفيلم على الإنترنت.
"خمس ... خمس نقاط !؟"
1
عند رؤية هذا ، قام عدد قليل منهم بفحصه مرتين للتأكد من أن أعينهم لم تكن تلعب حيلًا عليهم. عند إجراء مزيد من الفحص ، كان هناك بالفعل أكثر من ثلاثمائة مراجعة للفيلم. بعد فحص سريع لبطاقات الهوية الخاصة بهم ، وجدوا أن من بينهم أيضًا مراجعات لبعض نقاد الأفلام ذوي السمعة الطيبة.
بإلقاء نظرة خاطفة مرة أخرى على التصنيف ، قاموا بحساب كل نجمة ببطء. لم تخدعهم عيونهم. خمس نجوم! خمس نجوم كاملة!
كان لا يمكن تصوره. كيف يمكن لفيلم بمؤامرة سيئة أن يتلقى مثل هذه التعليقات الهذيان !؟
1
كان التقييم بخمسة هو نصف التقييم المثالي من عشرة. سواء كان الفيلم جيدًا أو سيئًا ، لم يتم منح التصنيف إلا بعد مشاهدة الفيلم. عادة ما تحصل الأفلام المشابهة لفيلم "God of War" الذي يصفه الجمهور بأنه فيلم رديء على تقييم يقارب ثلاث نجوم. كان هذا هو متوسط التصنيف الذي حصلت عليه أفلام زارو السبعة السابقة. لا يزال تصنيف الخمس نجوم غير قابل للمقارنة مع تصنيف 8.6 لـ "King of Snipers" ، ولكن عند مقارنته بالإنتاج السابق للوسائط اللاسلكية ، كان هذا تصنيفًا عاليًا بشكل غير مسبوق بالفعل.
3
في نظر فريق زارو ، كانت النجوم الخمسة عالية جدًا. كان هذا أعلى تصنيف تم الحصول عليه على الإطلاق لأحد منتجات زارو.
1
لقطة من الشاشة! التقاط صورة!
3
كان هذا دليلا قويا!
كان وكيل زارو قلقًا من تعرض النظام لبعض الأخطاء ، ومن هنا جاءت التصنيفات العالية. لقد وثق في آراء النقاد ، لكن هذا التصنيف العالي كان يفوق توقعاته!
تم ربط كل اسم مستخدم بمحطة المستخدم. كما كان من المستحيل أيضًا تدفق أعداد كبيرة من المعجبين المزيفين. إذا كان هناك الكثير من المعجبين المزيفين الواضحين ، فسيتم التحقيق.
ماذا دعا للحصول على درجات عالية؟
"هل تمزح معي؟ تصنيف God of War هو خمسة! هناك شيء مريب يحدث!"
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...