54

90 6 0
                                    


لا يزال هذا الرجل العجوز يحتل المرتبة الأولى في عائلة رينو. على الرغم من تنحيه عن السلطة منذ فترة طويلة ، إلا أن مجده وألقابه ما زالت باقية ، وعامله الناس على هذا النحو. في الوقت الحاضر ، لم يعد منخرطًا مع الحكومة ، لكن الناس ما زالوا يعترفون به باحترام على أنه "جنرال قديم رينو".

مع تقدم المرء في العمر ، تدهورت وظائفه الجسدية. منذ تنحي الجنرال رينو القديم عن منصبه ، جعل مقدار الوقت الضائع من التأمل أمرًا سهلاً. فكر في عائلته ، وتذكر بحزن زوجته الراحلة ، وتذكر رفاقه القدامى في السلاح.

لم يكن هذا وضعًا مفيدًا ، وبالتالي أوصى طبيبه بالخروج أكثر للحصول على بعض الهواء النقي. جعله البقاء في المنزل من السهل عليه الإفراط في التفكير ، وهو ما لم يكن بالضرورة شيئًا جيدًا لشخص في مثل عمره.

أما بالنسبة إلى أين تذهب ، بعد بعض التفكير ، قرر الجنرال رينو القديم القيام بزيارة لحفيد حفيده الذي كان دائمًا يسبب مشاكل لأفراد عائلة رينو الآخرين. أمام الجنرال القديم رينو ، ذكر أفراد العائلة الآخرون بلباقة فقط أن الطفل الصغير كان "مفعم بالحيوية". ومع ذلك ، لم يكن من الصعب معرفة الحقيقة. على الرغم من أن زارو ربما كان مدللاً قليلاً وعرضة للمشاكل ، طالما أن سلوكه لم يكن خارج الخط ، فإن الجنرال القديم رينو سيغض الطرف.

منذ فترة ، عندما دخل الجنرال رينو القديم إلى الإنترنت ، وجد أن الإنترنت مليء بالأخبار المتعلقة بزارو. وهكذا ، عندما خرج للاستمتاع ببعض الهواء النقي ، قرر أن يقوم بزيارة حفيده.

كان الطبيب الشخصي الذي وضع علامات على طوله قلقًا بعض الشيء. كان يأمل فقط ألا يزعج زارو جد جده كثيرًا. في الأصل ، كان الطبيب قد خطط فقط لخمسة أعضاء من الفريق الطبي المخصص ليحضروا ، ولكن بعد قليل من الدراسة ، قرر زيادة العدد إلى سبعة لبعض التأمين الإضافي. من بين جميع الأقارب الذين يمكن أن يزوروا ، كان على السيد العجوز فقط اختيار زارو الذي لا يمكن أن يستمر يومًا دون إثارة وسائل الإعلام.

رفض السيد العجوز اقتراح مدبرة المنزل باستدعاء زارو. بدلا من ذلك ، سار في الاتجاه الذي أشارت إليه مدبرة المنزل. لقد أراد أن يرى بنفسه ما يفعله حفيده المشاكس بشكل طبيعي. كما أراد أن يرى الجيل الأصغر في شكله الحقيقي.

كان باب غرفة العرض موارباً قليلاً. شخص ما لم يغلق الباب بشكل صحيح بعد زيارة الحمام. كانت أصوات المضايقات الصاخبة والسخرية الممزوجة بالتأثيرات الصوتية الصارخة تتسرب إلى المدخل.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن