بعد إطلاق الحركة الثانية ، "Cocoon Breach" ، تم تنزيل ما يقرب من 100000 عملية تنزيل في غضون دقيقة واحدة. كان هذا في الغالب من المطلعين على الصناعة أو الأشخاص من المجالات ذات الصلة. كانوا على أهبة الاستعداد. تم تجهيز منافذ الأخبار عبر الإنترنت للإصدار حتى يتمكنوا من القيام بعمليات الكتابة والنشر على الفور. أراد الجميع الحصول على الكلمة الأولى.
لكن النقاد كانوا في حيرة بعد الاستماع إلى الحركة الثانية. كان هناك الكثير مما أرادوا قوله ، لكنهم لم يعرفوا من أين يبدؤون.
تم أيضًا إقامة معسكر Chu Guang ورفاقه في غرفة العرض. قاموا بتنزيل الفيديو الموسيقي في الساعة 8 صباحًا تمامًا وشغلوا جهاز العرض.
نفس المشهد في المرة السابقة أعاد نفسه. لم ينطق أحد بكلمة واحدة عند تشغيل الفيديو ، ولم يتحدث أحد بعد ذلك بأطول فترة.
أثناء جلوسه على كرسيه ، أخذ Chu Guang نفسًا عميقًا وأغلق عينيه. كان يعلم أنه سيفقد قريبًا المركز الرابع.
شعر ببعض الحزن والشعور بالفشل ، لكنه سرعان ما تذكر الأصنام الافتراضية التي أطلقتها Neon Culture و Tongshan True Entertainment. هذا جعله يشعر بأنه مبرر.
هذان الآيدولز الافتراضيان لن يكونا قادرين على البقاء في المركزين الثاني والثالث لفترة طويلة.
مع العلم أنهم سيعانون أيضًا ، تبدد الكثير من اكتئاب تشو غوانغ. اعترف بأنه تفوق في الأداء ، لكنه كان سعيدًا أيضًا برؤية فريقي الأيدول الافتراضيين من الشركتين المتنافستين ، اللتين كانت لهما اليد العليا دائمًا ، يتعرضان للضرب في النهاية.
كانت الأمور تسير كما تخيلها تشو غوانغ. كانت فرق المشروع وراء Xun Huai و Fei Lisi تتألم من تحركاتهم التالية. هل كانوا بحاجة إلى مراجعة استراتيجيتهم؟
سونغ شيهوا ، الرئيس الكبير لشركة Tongshan True Entertainment ، حطم فنجانه في مكتبه.
"هذا في الواقع ما على سيلفر وينج".
على الرغم من ذلك ، بالنظر إلى براعة Tongshan True Entertainment عندما يتعلق الأمر بالأيدولز الافتراضيين ، لا ينبغي أن يخافوا من Silver Wing ، إلا أن Song Shihua بدأ يقلق.
انطلاقًا من الحركتين اللتين تم إطلاق سراحهما ، لا يمكن الاستهانة بـ "فترة 100 عام من الدمار". كانت كلتا الأغنيتين ملحمتين بدرجة كافية لتحمل نجاحًا كبيرًا. علاوة على ذلك ، كانت سلسلة تدور أحداثها في مواجهة فترة الدمار.
"معركة القرن" ، اللعبة التي سيتم إطلاقها العام المقبل ، تم وضعها أيضًا خلال فترة التدمير.
هل ستختار Fiery Bird المعبود الافتراضي الأكثر شهرة أم الذي يناسب موضوع لعبتها بشكل أفضل؟ لم يستطع سونغ شيهوا أن يقرر ولا يتكهن.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...