37

134 11 0
                                    


لو وها ، سونغ شيهوا قد اكتشف بالفعل تفكير دوان تشيانجي.

لماذا أيضًا قامت شركة Silver Wing بتفاخر وبناء مثل هذا الفريق الضخم لمشروعها المعبود الافتراضي العام الماضي؟

من ناحية ، أراد إثبات نفسه من خلال إنتاج آيدول افتراضي عالي الجودة. من ناحية أخرى ، من منظور الأعمال التجارية ، كانت العلامة أيضًا تتطلع إلى صفقة تأييد "معركة القرن".

أصدر استوديو الإنتاج وراء "Battle of the Century" ، Fiery Bird ، لعبة واحدة فقط كل 10 سنوات. استمرت كل لعبة لمدة 10 سنوات. لقد كانت شركة مغرورة ، لكنها في الوقت نفسه كانت قوة لا يستهان بها.

3

تأسست فيري بيرد منذ 100 عام. كانت الكلمة أن المؤسس كان صانع طائرة. تدور أول لعبة لها حول سفن الفضاء. لقد كانت ضربة عالمية ضخمة. لم يسبق لها أن خرجت من الاستطلاع السنوي للصناعة لأفضل ثلاث ألعاب في السنوات العشر منذ إطلاقها. بعد عشر سنوات ، أصدرت Fiery Bird لعبتها الثانية ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا مثل سابقتها.

لم يهتم دوان تشيانجي بأي شيء آخر. لم تكن لاعبة. ما كانت تعرفه هو أن الإصدار السابق لـ Fiery Bird قبل تسع سنوات ، "Myth" ، حقق أرباحًا تصل إلى عشرات المليارات.

لا أحد يعرف العدد الدقيق ، لكن لا يمكن أن يكون أقل من 100 مليار. وشمل ذلك الأرباح من اللعبة وحدها ولم يشمل الأرباح من البضائع ذات الصلة. ومع ذلك ، فإن الجزء الرئيسي من الدخل وحده كان يشعر بالغيرة من العديد من المنافسين. أراد الجميع قطعة من العمل. ناهيك عن أن كل المشاهير المنتسبين إلى Fiery Bird في القرن الماضي قد أصبحوا نجماً كبيراً على نطاق عالمي.

من بين الثلاثة الكبار ، لماذا اعتقد الناس أن Neon Culture و Tongshan True Entertainment كانتا أقوى من شركة Silver Wing؟ كانت الأصنام الافتراضية هي السبب الرئيسي. فيما يتعلق بالأيدولز الحقيقيين ، فإن Silver Wing لم يقصر ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأيدولز الافتراضيين ، فإن Silver Wing كان شاحبًا بالفعل بالمقارنة. حصلت كل من Neon Culture و Tongshan True Entertainment على صفقات تأييد Fiery Bird في الماضي. لهذا السبب ، من حيث التأثير العالمي ، كانت ثقافة النيون و Tongshan True Entertainment متفوقة على Silver Wing.

كانت الآيدولز الافتراضية مجالًا مهمًا للعمل الذي أراد Duan Qianji دائمًا تحسينه. كان على Silver Wing إنتاج آيدول افتراضي ناجح بدرجة كافية لحل مأزقه.

لكن Duan Qianji لم تكشف أبدًا عن تفكيرها لـ Glifetz أو لأي شخص آخر في هذا الشأن. ربما خمّن بعض زملائها ما هي عليه ، لكنهم ظلوا صامتين لأنهم يفتقرون إلى الثقة. لم ينتج Silver Wing مطلقًا معبودًا افتراضيًا يتمتع بشعبية كافية ليكون منافسًا لصفقة التأييد.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن