كان فانغ تشاو قد استخدم كلبًا بالفعل ضده.
2
كان فانغ شنغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد تحطيم سواره ، لكن لحسن الحظ ، تراجع. لقد تم فصله للتو. لن يحصل على أي دخل لبعض الوقت. كان تعويض إنهاء الخدمة لا يزال قيد المعالجة - لم يتم تحويله إليه بعد. لم يتبق الكثير من حصته من عائدات تنزيل الأغاني خلال مسابقة المواهب الجديدة بعد أن اشترى شقته الجديدة. كلفه السوار عشرات الآلاف من الدولارات. لم يستطع تحمل رميها الآن.
أراد فانغ شنغ التنفيس عن غضبه من فقدان وظيفته. لم يجرؤ على استهداف الناس في ثقافة النيون. كل ما استطاع تسويته الآن هو فانغ تشاو ، الشخص الذي "أقامه". لم يكن يتوقع أن يجيب فانغ تشاو تمامًا ويضع كلبه بدلاً من ذلك. هل كان فانغ تشاو يسخر منه؟
مع العلم تمامًا أن خطابه لن يتم الرد عليه إلا بنباح الكلاب ، أخذ فانغ شنغ أنفاسًا عميقة قليلة وأغلق الخط. كان على وشك أن يملأ إحباطه ويقلع ، ولكن بعد أن خطا خطوتين ، توقف فجأة لينظر إلى سواره.
كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه تخلّى عن حذره. لقد راجع ما قاله للتو. لم يعتقد أنه اعترف بسرقة الأغاني مباشرة ، لذلك حتى لو كان فانغ تشاو قد سجل المحادثة ، فلن يكون ذلك بمثابة دليل كبير. لن يخسر في محكمة.
الشيء الجيد أنه كان قد ضبط نفسه. إذا تم طرده من قبل عدد قليل من نباح الكلاب واعترف بسرقة الأغاني ، فسيكون كل شيء قد انتهى.
إذن كان هذا ما كان فانغ تشاو يخطط له؟
"كنت تريد أن أقوم بإعداد لي مرة أخرى!"
3
حدق فانغ شنغ في نهاية الطريق ، وعيناه تحترقان.
كان فانغ شنغ يصاب بجنون العظمة. عرف فانغ تشاو أنه لن يعترف بسرقة الأغاني بهذه السهولة. كان هنا شخصًا ذكيًا بما يكفي لسرقة الأغاني الثلاث دون أن يلاحظ المضيف الأصلي لجسده ودون ترك أي أثر للأدلة. لن ينخدع بسهولة في الاعتراف.
كان هناك دائمًا أشخاص شعروا أنهم يستحقون كرمك. حتى لو كان هناك خلاف وكانوا مخطئين بشكل واضح ، فلن يتحملوا مسؤوليتهم. حتى أنهم سيلعبون دور الضحية.
1
الاهتمام الشخصي والإغراء شوه قلب الإنسان.
لقد رأى فانغ تشاو الكثير من الأمثلة وسمع عن الكثير خلال نهاية الأيام. تصرف فانغ شنغ من باب المصلحة الذاتية البحتة. لو كانت نهاية الأيام ، لكان فانغ تشاو قد أطلق رصاصة على رأسه ، لكن حكم القانون ساد في العصر الجديد. لم يكن فانغ تشاو يريد أن يخالف القانون بسبب فانغ شنغ ويهدر الفرصة النادرة لولادة جديدة.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasíaكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...