عندما خرج Fang Zhao من غرفة أجداده الخاصة ، تم الترحيب به بمجموعة من التحديق الفضولي الذي مسحه من رأسه إلى أخمص قدميه. لقد أرادوا معرفة من الذي جذب انتباه الجد الأكبر والجدة الكبرى لأكثر من ساعة بحق الجحيم.
همس أحدهم: "إنه لا يبدو مثيرًا للإعجاب".
"لم أره من قبل. لم أسمع به من قبل".
"إنه يبدو واضحًا تمامًا. ما الذي يميزه لدرجة أن الشيخين تجاذبا أطراف الحديث معه لفترة طويلة؟"
عندما رأى العم الثاني فانغ تشاو يخرج ، اندفع إلى الأمام وسأل ، "كيف كنت هناك لفترة طويلة؟ الجد الأكبر والجدة الكبرى لم يكونا غاضبين ، أليس كذلك؟"
نظرت إليه العمة الثانية. جعل العم الثاني الأمر يبدو وكأن فانغ تشاو كان لا بد أن يزعج الشيخين.
"ما نوع المزاج الذي كانوا فيه؟" سألت العمة الثانية.
أجاب فانغ تشاو: "مزاج جيد. كانوا في حالة معنوية جيدة".
قال فانغ يو: "لقد كان لديك مثل هذه الدردشة الطويلة. يبدو أن الجد الأكبر قد أعجب بك".
ابتسم فانغ تشاو لكنه لم يتكلم.
لاحظت النظرات الاستقصائية التي أحاطت بهم ، سحبت العمة الثانية فانغ تشاو إلى الزاوية وهمست ، "فانغ تشاو ، هل أعطاك الجد الأكبر علبة حمراء؟"
"نعم ، لقد أعطاني ما يعادل 10 سنوات."
عندما سمعت الإجابة ، شعرت العمة الثانية بمكان فانغ تشاو. لم تضغط عليه للحصول على المبلغ المحدد. كانت تتساءل للتو عما إذا كان ابن أختها قد ترك انطباعًا جيدًا. حقيقة أنه تذكر فانغ تشاو ، وأعطاه ما يعادل 10 سنوات من الحزم الحمراء ، وتجاذب أطراف الحديث معه لفترة طويلة تعني أن الجد الأكبر كان في مزاج جيد.
وقال فانغ تشاو: "كان الزعيمان يتذكران خدمتهما العسكرية. ولهذا السبب استغرق الأمر وقتًا أطول من المعتاد".
لم يرفع فانغ تشاو صوته كثيرًا ، لكنه كان مرتفعًا بما يكفي لسماع المارة الفضوليين.
بمجرد أن سمعوا أن الجد الأكبر كان يتجول حول هذه الخدمة العسكرية ، تبادل المتفرجون النظرات الواعية. لا عجب أن الأمر استغرق كل هذا الوقت. لقد ذهب الجد الأكبر إلى حارة الذاكرة مرة أخرى. هذا يفسر كل شيء ويبدد فضولهم.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...