أشار جي بولون في حيرة إلى نفسه. "كنت تتحدث معي؟"
أومأ فانغ تشاو وكرر ، "من فضلك تنحى جانبا."
حدق جي بولون في فانغ تشاو غير مصدق ، كما لو كان قد أصيب بالجنون. بعد أن أكد أن فانغ تشاو لم يكن يمزح ، قام بتشويه وجهه ، وقام فجأة ، وابتعد بخطوات مبالغ فيها. "بخير. لا تتهمني بأنني بريما دونا." لقد ظهر كخدمة لوكيله. ليس هؤلاء المهرجون جاحدين فقط ، ولا يعتقدون أنني جيد بما فيه الكفاية؟
بعد أن تخلص من الوضعية التي وصل بها ، انطلق جي بولون نحو الباب ، لكنه توقف تمامًا كما كان على وشك عبور العتبة. استدار ووقع على الكرسي المجاور لـ Zu Wen. لقد أسقط فعلته مطويًا ذراعيه وعبر ساقيه. أراد أن يرى ما سيفعله هؤلاء المهرجون الآن. بدا الأمر وكأنهم سيخرجون من المشهد بأنفسهم.
يالها من مزحة. لقد سمع أن هذا الفلة كان ملحنًا جديدًا - والآن يعتقد أنه يستطيع التمثيل. هل كان يعتقد أن التمثيل هو نفس اللعب؟ كم هي ساذجة. من كان يعتقد أنه كان؟ بصفته وافدًا جديدًا ، كان على عقد من الدرجة D فقط ، بدرجة أقل من Ji Polun.
بدأ Ji Polun في العصف الذهني للحصول على تعليق شرير يمكن أن يدلي به للانتقام من إقالته إذا تبين أن المنتج ممثل سيء. وإلا فلن يكون هادئًا. كيف يمكن أن يعاملوه بهذه الطريقة؟
لم يهتم فانغ تشاو بما اعتقده جي بولون ، ناهيك عن الالتفات إلى نظرته الغاضبة. أشار إلى Zu Wen أنه يريد إعادة تصوير المشهد.
لم يفهم Fang Zhao مهارة التمثيل ، لكن ما قاله Ji Polun للتو عن الشخصية - كان مجرد شكل من أشكال الخيال ، وضع نفسك في المشهد المستحضر في عقلك.
لكن سواء كان ذلك جي بولون أو أي ممثل آخر ، فإن تمثيلهم كان مجرد وظيفة من خيالهم ، لأنه لم يمر أي منهم في الواقع بتلك الأوقات العصيبة. ما عرفوه عن الفترة جاء من مشاهدة لقطات وثائقية. لكن فانغ تشاو كان استثناء.
تم تسجيل بعض الأحداث خلال فترة التدمير رقميًا ، وتم تصوير عدد غير قليل من الأفلام حول هذه الفترة خلال العصر الجديد. أدى تقدم التكنولوجيا الافتراضية أيضًا إلى تحسين تجربة المشاهدة ، مما ترك انطباعًا أعمق من اللقطات العادية.
لكن لا يمكن لأي قدر من المحاكاة أن ينافس ذكريات فانغ تشاو ، الشخص الذي نجا بالفعل من تلك الأوقات.
أخذ صفحة من كتاب اللعب الخاص بجي ، أغلق فانغ تشاو عينيه لبضع ثوان لبناء الحالة المزاجية.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...