"إعادة ... حقا ؟!شكراً جزيلاً!هل تعرف أحدا لديه كلب راعي؟ايه؟سمعت نباح كلب. هل لديك كلب؟ "
تصادف أن فانغ تشاو كان يضايق الشعر المجعد ، وسمعت سو هو سلسلة من النباح.
"لدي كلب ، لكنه ليس كلب راعي."
"لا مشكلة. عندما تأتي إلى Muzhou ، أحضرها معك. دعنا نرى ما إذا كان بإمكانك تدريبها على رعي الأغنام."
لم يخف Su Hou حقيقة أنه اشترى المزرعة من Fang Zhao. السبب الذي قال إنه سيئ هو أنه على الرغم من أن المزرعة كانت كبيرة ، إلا أن التربة لم تعد صالحة للزراعة.
لم يكن أصحاب المزارع في Muzhou غير مهتمين تمامًا. لقد اهتموا بالطقس والأمور الأخرى المتعلقة بالزراعة. كان تحسين التربة وإعادة الزراعة من المعارف التي يجب إتقانها. ومع ذلك ، لا يمكن لأي شخص أن يهتم به شخصيًا. كان هناك دائمًا أصحاب المزارع الكسالى الذين لا يعرفون ماذا يفعلون وما زالوا ينخدعون. نتيجة لذلك ، أصبحت قطعة أرض جيدة في غير مكانها أكثر فأكثر.
قطعة الأرض التي اشتراها Su Hou كانت أحد الأمثلة على ذلك. كانت الصور التي رآها والمعلومات التي حصل عليها مختلفة تمامًا عما رآه بأم عينيه.كانت الأرض قد دمرت بالفعل وتم العبث بها. إذا أراد إعادة زرعها ، فسيتعين عليه البحث عن متخصص لتعديلها.
وقد استوعب الشخص الذي نصب الفخ حرص Su Hou على العثور على مزرعة. عمليا كل حركة قام بها Su Hou تم حسابها بدقة.
من الواضح أن الشخص الذي أقام سو هو يعرفه جيدًا ويمكن أن يخمن من يمكن أن يكون بقليل من التفكير.ومع ذلك ، لم يكن Fang Zhao مهتمًا بالأمور التافهة لعائلة Su. بعد التعامل مع الأمور المطروحة ، تقدم فانغ تشاو للخروج مرة أخرى.
شعر دوان تشيانجي بصداع قادم. "الخروج لجمع المواد مرة أخرى؟"
أجاب فانغ تشاو: "لا ، هذه المرة سأقوم بتوسيع عملي".
وجدها دوان تشيانجي مضحكا.توسيع عملك؟ هل يمكنك الحصول على رعاة أم يمكنك الحصول على إعلانات تجارية؟كان من الصعب الحصول على الإعلانات في مدينة موتشو.
تم بالفعل ترتيب تطوير Polar Light في Muzhou. لقد أعدوا للجانبين. كان الحصول على صفقة التأييد إحدى الطرق ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيأخذون الآخر.بغض النظر عما إذا كان قد تم اختيار Polar Light أم لا ، فإن Duan Qianji لن يسمح بإفساد المعبود الافتراضي الواعد لـ Silver Wing. أعطى فانغ تشاو Polar Light ظهورًا رائعًا لأول مرة. إذا تم تدمير هذه اليد الجيدة ، فلا يمكن تسمية Silver Wing كواحدة من أكبر ثلاث شركات ترفيهية في Yanzhou.
سيتم الإعلان عن صفقة تأييد Fiery Bird في مايو. خلال هذه الفترة ، كان سيلفر وينج سيطلق فيلم حرب. سيكون لـ Polar Light أيضًا دور في ذلك ، لذلك كان قسم المشاريع الافتراضية لا يزال مشغولاً.
كانت وظيفته الرئيسية هي التأليف ، ولكن لم يطلب منه كل فيلم من أفلام Silver Wing تأليفه. وإلا ، لماذا يوقع Silver Wing على العديد من الملحنين من أجل المتعة فقط؟هل كانت ورشة Pegasus عبارة عن مجموعة من القمامة؟
لذلك ، الآن بعد أن أكمل فانغ تشاو العمل الذي قام به ، كان خاملاً مرة أخرى. نظرًا لأن Su Hou كان لديه أمور يجب أن يحضرها ، فقد يقوم برحلة أخرى.
على عكس المرة الأخيرة ، إلى جانب فانغ تشاو وزو يو ، كان هناك أيضًا كلب في النقل الجوي.
ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يركب فيها وسيلة نقل طيران ، لكن Curly Hair لم يعتاد على ذلك. كان يسير ذهابًا وإيابًا بقلق قبل أن يستلقي أخيرًا عند قدمي فانغ تشاو.
نظر Zuo Yu إلى الكلب عند قدمي Fang Zhao وقال ، "رئيس ، أليس من غير المناسب إحضار هذا الكلب؟تميل الكلاب في Muzhou إلى أن تكون أكبر حجمًا ، مثل الكلب الأسود الذي رأيناه في مزرعة Shanmu في ذلك اليوم. كان هذا ضخمًا ، أليس كذلك؟في الواقع ، لم ينضج بعد ، ولكن بالمقارنة مع كلاب الراعي المحترفة في المزارع ، فإن كلبنا هذا يشبه اللعبة تمامًا.ألن يتعرض للتخويف إذا أحضرناه؟فكر في حجم الأغنام في مزارع Muzhou ثم انظر إلى هذا الكلب. ننسى الرعي ، من يدري ، ربما هو خائف من الغنم. "
نظر فانغ تشاو إلى كتاب تاريخ بين يديه وقال ، "معدل ذكاء الشعر المجعد مرتفع جدًا ، ويتعلم الأشياء بسرعة. وعندما يحين الوقت ، دعه يتعلم من كلاب الراعي المحترفة. حتى لو لم يكن قادرًا على رعي الأغنام ، لا يزال بإمكانه التعلم قليلاً ".
وفقًا للإحداثيات التي قدمها Su Hou ، قاد Zuo Yu النقل الجوي إلى مزرعة في الجزء الشرقي من Muzhou. على عكس المزارع الأخرى التي رأوها على طول الطريق ، والتي كانت مليئة بالحياة ، بدت هذه المزرعة مقفرة للغاية. لم يكن هناك شيء ينمو على الأرض ، ولم يكن هناك الكثير من العشب ينمو على المراعي الكبيرة.كان عدد قليل من الكلاب التي فاترة ملقاة على الجانب ، تتثاءب. عندما رأوا النقل الجوي ، لم يتمكنوا حتى من إزعاجهم للرد.
كان Su Hou ينتظر بالفعل هناك بابتسامة محرجة على وجهه.
"الأخ الأكبر تشاو ، أنت هنا!" أسرعت سو هو إلى الأمام.
قال فانغ تشاو: "اتصل بالسيد تشاو".
"نعم ، سيد تشاو!"في هذه اللحظة ، لم يهتم Su Hou بما أراده Fang Zhao أن يتصل به. الآن ، كان فانغ تشاو هو صاحب النقود ، وكان من الصعب العثور على شخص يمكنه المساعدة. علاوة على ذلك ، بعد البحث عن معلومات Fang Zhao ، أعجب Su Hou بالأحرى بـ Fang Zhao. لقد سمع أنه في الأيام الخوالي ، كانت أكياس النقود تُسمى أيضًا "Master X" ، وكان هناك أيضًا بعض الأشخاص في Muzhou الذين أطلقوا عليهم ذلك ، لذلك لم يشعر Su Hou أن هناك أي خطأ في طريقة Fang Zhao في مخاطبته.
"دعنا نتحدث عن الوضع الحالي أولا. قل لي الحقيقة ولا تخفي أي شيء.قال فانغ تشاو وهو ينظر إلى سو هو ، لديك فرصة واحدة فقط.لم يعزف فانغ تشاو على الكيفية التي تعرض بها للغش. يهتم الأطفال بوجوههم ، والعزف على نفس الشيء سيجعل الطفل يتمرد بدلاً من ذلك. السقوط في الحفرة مكسب في ذكاءك. طالما أنك لم تكن غبيًا ، يجب أن تتمتع بذاكرة جيدة.
عند مقابلة نظرة فانغ زهاو الخالية من المشاعر ، شعر سو هو فجأة بتوتر جسده بالكامل ، كما لو كان جده قد حدق به وكان على وشك توبيخه في اللحظة التالية.
تقلص رقبته ، لم يكن لدى Su Hou مظهره المعتاد العنيد والمتغطرس ، لكنه في نفس الوقت ، أطلق الصعداء.لقد كان يعتقد في الأصل أن فانغ تشاو سوف يسخر منه لكونه خدع ، لكنه لم يكن يتوقع أن فانغ تشاو لن يذكرها حتى.عندما سئل عن المأزق الذي كان يواجهه ، أخبر فانغ تشاو الحقيقة.
"أوه ، إنه مثل هذا ..."
من بين الأشخاص الذين اعتنوا عادةً بـ Su Hou ، كان هناك أشخاص يفهمون إدارة المزرعة. أخبر Su Hou أيضًا Fang Zhao بما قاله له الآخرون.
منذ أن اشترى المزرعة ، لم يستطع العثور على من يعيدها ، ولا يمكنه مقاضاتها. نظرًا لأنه قد اشتراها ، بدلاً من قضاء المزيد من الوقت في البحث عن الشخص الذي خدعه ، فقد يحل المشكلة المطروحة ويفكر في كيفية إعادة هذه المزرعة "الميتة" إلى الحياة. ومع ذلك ، فإن نقل مزرعة من "ميتة" إلى "حية" لم يكن يعتبر صعبًا للغاية من حيث التكنولوجيا. المشكلة الوحيدة كانت التمويل.
توظيف الناس لتحسين التربة يتطلب المال ، أليس كذلك؟شراء البذور والماشية يتطلب المال ، أليس كذلك؟يتطلب بناء الصوبات المال ، أليس كذلك؟يتطلب توظيف العمال والخبراء المال ، أليس كذلك؟
إذا تعذر استخدام التربة ، فماذا عن الزراعة المائية؟تتطلب الزراعة المائية أيضًا الكثير من المال!
أصبح صوت Su Hou أكثر نعومة ونعومة. حتى هو كان محرجًا جدًا من الكلام. لم يكن على دراية بإدارة المزرعة ولم يتعلم كل شيء عن الزراعة. كان بحاجة لتوظيف الكثير من الناس.والأهم من ذلك ، كان عليه أولاً أن ينظم فريقًا من الرعاة.
كان دافعه لشراء المزرعة هو شراء فريق الرعاة والنقاط التي جمعها حتى الآن للمشاركة في مسابقة رعي الأغنام في المنطقة الشرقية. إذا حول تركيزه إلى المزرعة ، ألن يكون ذلك هو وضع العربة أمام الحصان؟
"إذن ، ما يقلقك الآن هو العثور على الكلاب والمدربين؟" سأل فانغ تشاو.
"نعم!المنافسة القادمة في غضون أسبوع. وقال سو هو إذا فاتني ذلك ، فستكون نقاطي أقل.
"ماالذي تخطط أن تفعله؟"
"أفكر فيما إذا كان يجب علي أولاً شراء بعض الكلاب التي يمكنها رعايتها. لا بأس من اقتراض القليل أيضًا. يتم أيضًا استعارة العديد من الكلاب المتنافسة في المزارع. طالما لدينا شراكة جيدة ، فلا بأس بذلك.أوه ، هناك أيضًا مجال التدريب. هذا ... أخشى أنه لا يمكن استخدام هذا الحقل في الوقت الحالي. "
تألم قلب Su Hou عندما فكر في مزرعة بدون خيط واحد من الصوف. الكثير من المال مقابل مزرعة هامدة بلا خراف ولا كلاب ولا عشب. فكيف يأمل أن يرعى الغنم؟
أراد Su Hou في الأصل طلب المساعدة من الأشخاص الذين يعرفهم ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، كان يخشى أن يتعرض للغش.
"الأخ تشاو ... السيد تشاو ، هل تعرف أي مالك مزرعة لديه كلاب وأغنام وعشب؟" سأل سو هو بعناية.
الكلاب والأغنام والعشب؟
فكر فانغ تشاو حقًا في شخص ما.
قال فانغ تشاو: "انتظر لحظة. سأطلب من أحدهم".
"على ما يرام!" عند سماع أن هناك فرصة ، تحمس Su Hou على الفور.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...