93

67 6 0
                                    


من أجل جمع الخراف ، كان على المرء أولاً أن يمنع الخراف التي كانت تندفع للأمام وتحد من سرعتها. بعد ذلك ، يتم دفع الخروف الأبطأ في الجانبين والخلف إلى مركز القطيع. اكتملت عملية التجميع هذه أثناء عملية الرعي. بمعنى آخر ، سواء كانت الأغنام أو الكلاب ، كانوا جميعًا يركضون طوال الوقت.

"تم جمع الخراف. حرروا الختم!بدأوا في رعي الغنم!التمركز!كلب الرصاص!أين الكلب الرئيسي؟ بدأ المعلق البحث بين الكلاب السبعة.

كلب أ؟

لا يبدو أن هذا هو الحال. لا يبدو أن الكلب "أ" يركض مع هالة كلب الرصاص.

ما الذي قلب المد في اللحظة الحرجة الآن؟هذا ليس صحيحًا ، الموقف الحالي للوحدة "ج" في الخلف.

لاحظ المعلق وجود الكلاب في الميدان ، وأدرك أن الكلب B ، الذي كان يجري في الاتجاه الخاطئ ، قد عاد إلى الجانب الأيمن.

بشكل عام ، بعد جمع القطيع ورعايته ، سيتم العثور على الخروف القائدة. بعد ذلك ، يقوم الكلب القائد بقمع الأغنام القائدة وإجبارها على الجري أسرع نحو الوجهة. كان تشغيل الخراف القائدة يقود القطيع للجري معه.

كان اليوم مميزًا بعض الشيء. لم يبحث الكلب الرئيسي عن عنزة الرصاص ، ولكن ...

"يبدو أن قطيع الغنم يجري بسرعة قليلا اليوم." كان صوت المعلق مليئا بالشكوك الواضحة.

في المرعى ، كان قطيع الأغنام يتسارع ، كما أن عدد قليل من كلاب الراعي التي وجدت شكلها أخيرًا كانت تتسارع أيضًا. طالما اجتمعوا معًا وركضوا في المواضع الصحيحة ، فسيكونون قادرين على رعي قطيع الأغنام بنجاح في الحظيرة دون أي حوادث.

"الخراف لا تزال تسرع!"أشار المعلق لزميله بعينيه متسائلا عما يجري. أعطاه زميله نفس النظرة المحيرة.

لم يروا أي كلب يستخدم مهارة "قمع العين". نباح؟كان هناك بالفعل عدد قليل من الكلاب تنبح ، لكنهم كانوا جميعًا ينبحون بحماس ، ولا يبدو أنهم كانوا موجَّهين إلى الأغنام.

هل سيعض شاة ليخيفني؟

لا أرى أي كلاب في الواقع تعض الخراف.لكن لماذا بدا قطيع الغنم مطاردًا بشيء مرعب؟

أولئك الذين كانوا يشاهدون البث المباشر كانوا في حيرة من أمرهم. ومع ذلك ، كان أولئك الذين لم يشاركوا في المسابقة أكثر قلقًا بشأن الوقت.

في هذه اللحظة ، تم لصق عيون وو يي على الرقم الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

أربع دقائق وعشر ثوان ...

أربع دقائق وثلاثون ثانية ...

أربع دقائق وخمسون ثانية ...

خمس نقاط ...

"اوشكت على الوصول!تشبثوا هناك ، أعزائي! "صرخت وو يي. كان يشعر بارتفاع الأدرينالين لديه.

خمس دقائق وعشر ثوان ...

اثنتي عشرة ثانية ...

ثلاث عشرة ثانية ...

"إنه في القلم!كل شيء في القلم!خمس دقائق وستة عشر ثانية!كان الفريق الثالث للمنافسة هو Dongshan Farm's Shepherd Dogs. 5 دقائق و 16 ثانية!هذا مفاجئ جدا! "

كما أعرب المعلق عن أسفه ، كانت وو يي ، التي كانت في معرض المشاهدة ، تهدر بالفعل من الإثارة. لم يكن يتوقع أن تكون نتائج منافسته الأولى أفضل من نتائج مسابقة ابن عمه. كان هذا كافياً بالنسبة له للتفاخر لمدة عام.

أراد Wu Yi مشاركة هذه المناسبة السعيدة مع Fang Zhao ، لكنه أدرك أن نظرة Fang Zhao قد تراجعت عن الشاشة واستمر في الخربشة والرسم في دفتر ملاحظاته.

يالها من خيبة أمل!فكر وو يي في نفسه.

بقدميه ، أشار وو يي إلى عدد قليل من العمال الواقفين على الجانب. "سريع ، سريع ، سريع ، اتبعني لإعادة أعزائي الصغار!"

على الشاشة ، كان Su Hou قد ركض بالفعل من منصة المدرب إلى البوابة.كانت محطة المدرب في الوجهة ، حتى يتمكن أصحاب المزرعة من التحكم في كلابهم في أسرع وقت ممكن.

سو هو ، الذي كان متحمسًا للغاية ، قد اندفع بالفعل وتدحرج مع الكلاب السبعة ، جسده مغطى بالكثير من العشب."يبدو أن السيد الشاب سو راضٍ جدًا أيضًا عن نتائجه في الجولة الأولى. هيهي."لم يعد المعلق يضحك كما كان قبل المنافسة. بدلاً من ذلك ، كان نوعًا من الضحك القلبية واللطيفة.

عندما عاد Su Hou إلى صالة العرض مع الكلاب ، لم يستطع كبح الابتسامة على وجهه. كان الهدف الذي حدده لنفسه هو مجرد إرسال إشارة عند الضرورة للحصول على كلاب الراعي لإنهاء الرعي ورعي كل الأغنام في الحظيرة. أما مقدار الوقت الذي يحتاجه ، فلم يفكر فيه. لم يفكر حتى في حصر الوقت في ست دقائق. لقد نجح في الواقع أكثر من خمس دقائق بقليل!

كانت سبعة أيام قصيرة جدًا. كان قد أجبر نفسه فقط على حفظ التعليمات وإشارات اليد ، وكان يتماشى مع الكلاب السبعة. كان يقف عند منصة المدرب ، وكان لا يزال في حالة ذهول. لم يكن يتوقع الحصول على مثل هذه النتائج.

"إذا كنت سعيدا ، فاستمر في مشاهدة المنافسة. هل خمس دقائق قصيرة جدا؟فكر في أربع دقائق وست ثوانٍ في مزرعة شوبي.إذا كنت ترغب في دخول نهائيات المؤتمر الشرقي ، فعليك تقصير الوقت إلى أربع دقائق ونصف.قال فانغ تشاو "عليك أن تتدرب أكثر عندما تعود".

كانت هذه الكلمات موجهة إلى Su Hou وأيضًا إلى Wu Yi.إذا كان Su Hou قادرًا على الرد عند أول علامة على وجود مشكلة ، فقد يقصر الوقت ببضع ثوان أو حتى أكثر.هذه المرة ، كان ذلك بسبب التوجيه المباشر لـ Fang Zhao. خلاف ذلك ، لم يكن Su Hou ليعرف ما إذا كان يجب عليه الإشارة إلى Little Lucky أو ​​الكلاب الأخرى.

وأراد وو يي أيضًا تعزيز تدريب كلابه القليلة. إذا كان مجرد رعي في مرعى خاص به ، فلا يهم. طالما تمكنوا من إكمال المهمة ، فلا بأس.لكن استخدام المعايير السابقة لن يجدي نفعا. لم يكن يريد أن يخطئ في المرة القادمة.

"نعم ، نعم ، نعم. لا يزال يتعين علينا التدرب عندما نعود. ليتل لاكي ، تعال!"كان وو يي ينوي إعطاء لاكي ، كلب الراعي الذي ارتكب خطأ ، صفعة ، ولكن عندما سقطت يده ، تحولت إلى ضربة قوية على رأسه.كان في حالة مزاجية جيدة ، ورؤية أن Little Lucky يبدو أنها أدركت خطأه ، لم تضربه Wu Yi بشدة.

انتهت منافسة فريقهم ، وتلاشت إثارة الجماهير تدريجياً. بدأوا في مشاهدة منافسة الفرق التي تقف خلفهم.

انتهت معظم الفرق التي كانت خلفهم في ست دقائق إلى سبع دقائق. من بينها ، يمكن اعتبار أن أداء الشخص كان جيدًا للغاية وانتهى أيضًا في أقل من ست دقائق. لقد كانت أطول بـ 20 ثانية من مزرعة دونغشان.

عندما انتهت الفرق الثمانية وشاهدت تصنيفات اليوم ، أصيب الكثير من الناس بالذهول.

لم يتخيل أي منهم أن Dongshan Farm يمكن أن تحقق بالفعل مثل هذه النتيجة. خلال المنافسة ، كان من الصعب للغاية فهم تكتيكات Dongshan Farm. حتى الآن ، لم يتمكنوا من تحليلها.

بعد المنافسة ، كان هناك بالفعل أشخاص اشتكوا من وجود خطأ ما في كلاب Dongshan Farm ، خاصة ذلك الكلب الصغير ذو الشعر المجعد. لقد استخدموا بالتأكيد المخدرات غير المشروعة.

فيما يتعلق بهذا ، كانت وو يي غاضبة. "هؤلاء الأشخاص الذين يراهنون على الفريق الخطأ ويخسرون المال لا علاقة لهم بنا!تم فحص كل هذه الكلاب قبل المنافسة. أريد مقاضاتهم بتهمة القذف! "

ولكن نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين يشتكون ، لا يزال الشخص المسؤول عن مكان المسابقة يرسل فريق تفتيش محترف. في النهاية ، ما زالوا غير قادرين على العثور على أي شيء.

هذه المرة ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين عبروا عن إحباطاتهم ، أعرب الأشخاص المسؤولون عن مكان المسابقة عن قدرتك على التساؤل عن أشياء أخرى ، لكن لا يمكنك التشكيك في عدالة مكان المسابقة. كل شيء يجب أن يستند إلى الأدلة. خلاف ذلك ، أراك في المحكمة.

بعد فوزه بالمركز الأول اليوم ، كان وو يي متحمسًا للغاية لدرجة أنه لوح بيديه. "دعونا نعود ونحتفل!"

اليوم ، كان سعيدا. كان أحد الأسباب هو أن عددًا قليلاً من كلاب مزرعته فازت بالمركز الأول في منافستها الأولى ، والآخر هو أنه ربح المال اليوم!لقد راهن بمليون في Dongshan Farm على منصة الرهان الخاصة. لم يكن يتوقع استعادتها. لقد فعل ذلك للتو لرفع معنوياته. إذا خسر فليكن. سيكون هدية تذكارية لمسابقته الأولى. لم يكن يتوقع أنه سيفوز بالفعل!

إلى جانب المليون الأصلي لو يي ، حصل على 4.4 مليون إضافية.

بينما كان Zuo Yu يحسب المال بحماس ، نظر إلى فانغ تشاو من زاوية عينيه. لقد كسب Fang Zhao أيضًا الكثير هذه المرة ، ولكن حتى الآن ، لم يكن اهتمام Fang Zhao بهذا الشأن. بدلا من ذلك ، كان على دفتر ملاحظاته.

"بوس ، ألا تشارك أفكارك؟" سأل Zuo Yu.

"أفكار؟" رفع فانغ تشاو رأسه. "غدا ، أنا ذاهب إلى Qingcheng."

"لأي غرض؟" كان وو يي وسو هو فضوليين.

"هل تعرف شركة Odd Music Company في Qingcheng؟" سأل فانغ تشاو.

"شركة الموسيقى الغريبة؟لا يوجد فكرة. "وو يي هز رأسه.

"أعتقد أنني سمعت عنها من قبل ، لكن لا يمكنني تذكر ما تفعله."وجد Su Hou ، الذي نشأ في Qingcheng ، اسم الشركة مألوفًا ، لكنه لم يكن متأكدًا مما فعلته.

"شركة Odd Music Company هي شركة توفر مرافق تسجيل الموسيقى. بالإضافة إلى عدد قليل من شركات الترفيه الكبيرة وأكاديميات الموسيقى ، فإن استوديو التسجيل لديها أفضل التقييمات. لقد قمت للتو بالحجز. سأتوجه غدًا لإلقاء نظرة" ، قال تشاو.

"تسجيل الموسيقى؟هل هناك الكثير من الناس؟ "لم يفهم Su Hou.

"هناك قائمة انتظار. يبدو أن المشهد الموسيقي في Muzhou جيد جدًا."سمع فانغ تشاو عددًا غير قليل من أغاني Muzhou ذات الطراز المحلي منذ مجيئه إلى Muzhou. حتى أنه سمع أن وو يي يعزف على الفلوت في مزرعة شانمو.

لم تكن مجرد موسيقى على الطراز المحلي في Muzhou. عندما قام Fang Zhao بالحجز في استوديو تسجيل سيمفوني ، اكتشف أنه يحظى بشعبية كبيرة. لا يزال عليه أن يصطف في الطابور. لم يكن يعرف ما إذا كان سيتمكن من بدء التسجيل غدًا.

"ماذا عن الشعر المجعد؟"شعرت Su Hou الآن أن Curly Hair كان الأكثر موثوقية بين الكلاب السبعة. كان فانغ تشاو ذاهبًا إلى تشينغتشنغ. هل سيحضر الشعر المجعد معه؟

قال فانغ تشاو: "سوف يتدرب Curly Hair معكم يا رفاق. لا تعتمدوا عليه طوال الوقت. سمعت أن صعوبة النهائيات ستزداد. لن يفعل كلب واحد فقط".

"هيه ، أعرف ، أعرف." شعر Su Hou أن أحلامه اليومية في التباهي بالنهائيات قد تتحقق حقًا.

أعادت المجموعة الكلاب إلى مزرعة شانمو. كانوا لا يزالون يقيمون هناك. قام Fang Zhao بفحص الوضع في Dongshan Farm من خلال بث فيديو بعيد المدى. كان يعلم أن الأشخاص الذين دعاهم قد انتهوا بالفعل من تجديد المزرعة. كما تم زرع بذور أعشاب جديدة. تزرع المحاصيل المناسبة لهذا الموسم في الحقول ، وستنبت قريبًا.

بعد تسوية الأمور ، توجه Fang Zhao إلى Qingcheng في اليوم التالي. تبعه Zuo Yu كالمعتاد.

كان مبنى شركة Odd Music Company مثل الناي المستقيم. كانت طويلة وأسطوانية ، وكثير من نوافذه مستديرة.

قام Fang Zhao بالحجز في استوديو التسجيل السمفوني. عندما وصل ، كان لا يزال أمامه استوديو تسجيل خاص. كان الوقت المقدر الذي قدمه الطرف الآخر قد انتهى تقريبًا ، لذلك انتظر فانغ تشاو في قاعة انتظار المبنى.

كان هناك أيضًا أشخاص آخرون ينتظرون هناك. رأى Fang Zhao عددًا قليلاً من الشباب يحملون الكتب ويناقشونها.كان غلاف الكتاب مألوفًا جدًا لـ Fang Zhao. كان الكتاب الذي كتبه هو وشوي جينغ معًا ، "أصوات جديدة في التكوين السمفوني".

وقد تم إصدار النسختين الإلكترونية والورقية من "أصوات جديدة في التكوين السمفوني" وطُرحت للبيع في جميع أنحاء العالم. سمع Fang Zhao من Xue Jing أن مبيعات النسخة الإلكترونية كانت جيدة جدًا. كانت النسخة الورقية أيضًا في طور إعادة طبعها وحظيت بثناء كبير.

على طاولة ليست بعيدة عن فانغ تشاو ، رفع طالب رأسه ونظر حوله قبل أن يهمس لرفيقه ، "الآن هناك المزيد من الأشخاص يلعبون الأنماط السمفونية. في الماضي ، كان استوديو التسجيل السمفوني فارغًا في كثير من الأحيان. في بعض الأحيان ، كان الأمر كذلك يتم إفراغها لتسجيل أنواع أخرى من الموسيقى. من كان يظن أنه سيتعين علينا الوقوف في قائمة الانتظار قبل يوم واحد؟ "

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن