31

141 12 0
                                    


انفجار!

كانت زاوية مظلمة ولم يكن صوت إطلاق النار مرتفعًا ، لذلك لم يلفت الانتباه كثيرًا في شارع أسود مزدحم في الليل. كانت بعض المتاجر تعزف الموسيقى بأحجام تصم الآذان - كان موظفوها جاهلين تمامًا.

كان يوي تشينغ يتقاضى الدفع عند مكتبه. رفع رأسه فجأة ونظر في اتجاه الرصاصة. ربما تكون قد استعصت على الآخرين لكنها برزت أمامه وسط فوضى الضوضاء الأخرى. لم يستطع سماعه بوضوح ، لكنه كان يعلم غريزيًا أنها كانت طلق ناري.

كان متجره مزدحمًا جدًا ، لذا لم يتوجه يوي تشينغ إلى الخارج. جلس على مكتبه ، وضبط كاميرا المراقبة المثبتة عند مدخله ، وشاهد شاشته. كان ركن الشارع على بعد مسافة قصيرة وكانت الكاميرا الخاصة به محدودة التغطية.

مر عدد قليل من طلاب المدارس الثانوية يركبون ألواح التزلج الخاصة بهم ويمزحون فيما بينهم.

ليس هم.

بعض الرجال السكارى يتمتمون وهم يتكئون على بعضهم البعض.

ليسوا هم أيضًا.

هاه؟

اكتشف يوي تشينغ شخصًا ما على شاشته.

فانغ تشاو؟

كان يحمل شيئًا في يديه. قام Yue Qing بتكبير الصورة وأدرك أنه كان مجرد علبة طعام خارجية من مطعم شواء مجاور.

ظهر فانغ تشاو في متجر Yue Qing قريبًا.

"متأخر , بعد فوات الوقت؟" سأل يوي تشينغ بابتسامة وعينين مفتوحتين.

"إنه وقت مزدحم في العمل ، لكنه سيبدأ في أن يصبح أكثر انشغالًا من الآن فصاعدًا. قد أرحل لبضعة أيام على التوالي بدءًا من الغد. سأتحطم في المكتب." فتح فانغ تشاو صندوق الطعام الخاص به.

سلم يوي تشينغ قطعة من اللحم المشوي. "لدينا بعض؟"

"شكرًا. اللحم المشوي في هذا المفصل لائق. يحصلون على لحمهم من Muzhou. إنه ليس لحمًا هجينًا." عرض الطعام ، تومض يوي تشينغ ابتسامة عريضة. قام بسحب زجاجة من الخمور من أحد الرفوف وعرض كوبًا على فانغ تشاو.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن