81

85 7 0
                                    


على الرغم من أن بضعة أجيال من "الكلاب الآلية" قد تم تطويرها للرعي وسمحت لأصحاب المزارع بالتحكم بشكل أفضل في الموقف ، فقد تم الحفاظ على الطريقة القديمة للرعي مع كلاب الراعي.عندما كان الطقس سيئًا ، أو عندما كانت هناك عوامل غير متوقعة أثرت على أنظمة الطاقة والشبكات ، كانت هذه الأرقام التي تسير كالرياح على العشب لا تزال مفيدة للغاية.

كان سكان موتشو أيضًا على استعداد للحفاظ على هذه الثقافة. على الرغم من أن الناس من قارات أخرى قد انتقدوا هذا النوع من ثقافة الرعي عدة مرات ، قائلين إنها فقدت الغرض الأصلي من منافسة الجنرال العظيم سو مو وأصبحت رأسمالية ومدفوعة بالربح ، إلا أن مسابقة رعي الأغنام لا تزال مستمرة. لأن الأشخاص الذين استفادوا أكثر من غيرهم كانوا دائمًا أهالي موتشو.

كان كل عام موسمًا جديدًا لمسابقة رعي الأغنام. استمر الموسم من البداية إلى النهاية.

في بداية الموسم ، كانت مجرد مسابقة بسيطة لرعي الأغنام. بعد ذلك ، سيتم اختيار الفرق التي حصلت على أعلى الدرجات للانتقال إلى الجولة التالية من المنافسة. زادت الصعوبة مع كل جولة.وما كان Fang Zhao والآخرون يشاهدونه الآن كان مجرد بداية المنافسة ، لذلك لم تكن الصعوبة عالية.

لم يكن فانغ تشاو قد رعى من قبل ، ولكن خلال نهاية الأيام ، سمع الكثير من صديقه القديم سو مو. في التجمعات الخاصة مع عدد قليل من الأصدقاء القدامى ، أحب Su Mu التحدث عن تجربته في الرعي. حتى خلال المراحل المتأخرة من نهاية الأيام ، عندما لم يعد قادرًا على تذكر شكل العالم الطبيعي ، كان لا يزال يتذكر بوضوح تجربته في الرعي. تم تكييف طريقته في إدارة فريقه من تجربته في الرعي.

تعلم فانغ تشاو أيضًا عن كلاب الراعي من Su Mu. في فريق Su Mu ، كان هناك معظم الكلاب القتالية. كان هناك أيضًا عدد قليل من فرق الكلاب التي تعاونت مع بعضها البعض في المعركة.

بعد الكارثة ، لم تعد الأغنام كما كانت قبل نهاية الأيام. بعد أن تم تربيتها واختيارها من قبل أكاديمية العلوم الزراعية ، تمت استعادة الأغنام التي تربى لتربية الحيوانات إلى شكل ما قبل المروع ، باستثناء أنها كانت أكبر في الحجم وأقل نعومة في المزاج.

بدأت المنافسة على الشاشة الكبيرة.

"الفريق الأول بدأ القطيع!" بدأ المعلق في مكان المنافسة متحمسًا.

كان الرعي هو قدرة كلاب الراعي على الالتفاف حول الخراف وجمع القطيع. يمكن لقدامى المحاربين في Muzhou تحديد قدرة فريق الراعي بمجرد النظر إلى الرعي.

أصحاب المزارع في الفرق كانوا في الأساس مدربين الرعاة. في السنوات الأولى من مسابقات رعي الأغنام في Muzhou ، كان هناك أشخاص في الداخل يوجهون الرعاة. لكن فيما بعد ، عندما أدرك الجميع أن الأمر لم يكن بهذه الصعوبة ، بدأوا في عزل الناس بالداخل وتركوا الرعاة يعملون بمفردهم. كان بإمكان الناس فقط الوقوف في الخارج والمراقبة ، لكن كانت لديهم ثلاث فرص للتوجيه. عندما لم يكن أداء الرعاة جيدًا ، كان أصحاب المزارع يطلبون جهاز عرض. سيعرض جهاز العرض جهاز العرض في موقع محدد ، وسيستخدم أصحاب المزرعة الإشارات اليدوية وهراوة لإرشاد الكلاب إلى الاستمرار.

واجه الفريق الأول بعض المشاكل على طول الطريق.

"الكلب سي من الفريق الأول أخطأ!إلى الجانب!انتبه إلى الجانب!ما زلت لم تتغير! "قال المعلق بصوت عال. "أوه ، طلب صاحب مزرعة الفريق الأول جهاز عرض لإرشادك. لا توجد طريقة أخرى. إذا لم تقم بتصحيحه في الوقت المناسب ، فسيكون ذلك خطيرًا إذا فقدت الخراف."

لأنه كان من السهل فقدان الأغنام عند الرعي على جانب واحد ، كان لا بد من رعي 100 رأس من الأغنام في السياج لاعتبارها كاملة. لذلك ، فإن الكلاب التي لم تستطع تغيير عادات الرعي من جانب واحد لم تكن مناسبة للمنافسة. وبعض الكلاب ، حتى لو كانت قادرة على التغيير ، ستظل ترتكب أخطاء في بعض الأحيان. كان الفريق الأول واحدًا منهم. لم يغضب صاحب المزرعة. ابتسم بمرارة وطلب جهاز عرض. باستخدام إشارات اليد والهراوة ، أمر كلب الراعي الذي أخطأ بالعودة إلى الموضع الصحيح.

على الرغم من أن كلب الراعي الذي ركض إلى الجانب الخطأ عاد أخيرًا إلى الموضع الصحيح بسبب توجيهات إسقاط مالكه ، إلا أنه كان لا يزال متأخرًا. ثماني دقائق وخمس ثوان لم تكن نتيجة جيدة للغاية.بشكل عام ، في هذا المستوى من المنافسة ، تم اعتبار النتيجة في غضون سبع دقائق مقبولة.

بعد انتهاء الفريق الأول ، بدأ الفريق الثاني. ولأن أحد كلاب الراعي كان شديد الإهمال عند رعي الأغنام ، لم يتحكم في قوتها وتسبب في نزيف الأغنام. لذلك ، وفقًا للعقوبة ، تمت زيادة وقت المنافسة بمقدار 15 ثانية. كانت النتيجة النهائية 8 دقائق وثانية واحدة ، والتي كانت أفضل قليلاً من الفريق الأول.

كان الفريق الثالث هو الفريق الذي كان موضوع الكثير من النقاش بين أصحاب المزارع. وضع العديد من الأشخاص من المجموعة السياحية أيضًا رهانات عليها.

"أوه ، الفريق الثالث يستخدم أسلوب الرعي الدائري.التمركز! اغلاق الجبهة!جميل! صاح المعلق على المسرح.

كان أصحاب المزرعة أمام فانغ تشاو متحمسين.

"أعزائي!التمركز!انتبه إلى تحديد المواقع!لا تخطئ! "صرخ وو يي من كرسيه. مهما كان صوته مرتفعًا ، لم يستطع أحد سماعه.

"أسرع - بسرعة!مٌفتَقد! مٌفتَقد!عاد ثانية!جيد! "

وقف صاحب المزرعة. أراد الاندفاع إلى مكان الحادث ودفع كلب الراعي الذي كاد أن يخرج عن مساره.

"رأس الغنم ، ابحث عن رأس الخروف!جيد!جيد جدًا!نعم ، هذا هو واحد!السيطرة عليه! "

شاهد فانغ تشاو على الشاشة بينما كانت الأغنام تجري عبر المرج الأخضر ، وهي تنبح بعنف وهم يرعون الأغنام المتناثرة معًا. كان أصحاب المزارع ، سواء كانوا يشاهدون من الساحة أو يشاهدون البث المباشر من بعيد ، متحمسين كما لو كانوا قد حقنوا بدماء الدجاج.حتى الكلب بجانب وو يي كان ملتصقًا بالشاشة.

أصيب أعضاء المجموعة السياحية بالذهول من السلوك الشرس لأصحاب المزارع. ربما لم يتوقعوا أن يكون هؤلاء الناس متحمسين للغاية بشأن كلب يرعى الأغنام.ومع ذلك ، ربما راهن القليل من الشباب على الفريق الثالث. على الرغم من أنهم لم يفهموا وضع أو إغلاق الواجهة الأمامية ، إلا أنهم تمكنوا من رؤية الوضع العام على الشاشة والمؤقت المتغير باستمرار في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

جمعوا الخراف واقتادوهم إلى الوجهة. عندما صاح المعلق "تم!" ، هدير أصحاب المزارع في قاعة المشاهدة في انسجام تام.

"خمس دقائق و 32 ثانية!تحتل مزرعة الجزر في رقم 3 المرتبة الأولى حاليًا. إنهم يتقدمون على المركزين الثاني والثالث بأكثر من دقيقتين!يبدو ان تحديد المركز الاول اليوم مبكرا ... "

يمكن اعتبار نتائج هذه المسابقة ممتازة. بعد اكتمالها ، أظهرت الشاشة أيضًا بعض التحليلات المتخصصة لأداء كل كلب راعي في مسابقة رعي الأغنام التي انتهت لتوها. من خلال تقنية التقاط الفيديو ، قاموا بتحليل التغييرات وخصائص أطرافهم ومفاصلهم أثناء عملية رعي الأغنام. وقد أشادوا بشدة باللياقة البدنية لكلاب الراعي.

قال مالك مزرعة صغير بحسد: "مزرعة بيج سيس كارلا ستعود مرة أخرى".

"هاها ، عندما يحين الوقت ، يجب أن أجعل أختي الكبيرة تساعدني!"كما كان وو يي سعيدًا جدًا بنتائج مزرعة ابن عمه. "هل تعرف من هو الكلب الرئيسي لهذا الفريق؟شخصيه كينغ كونغ!هذا هو والد دهوننا السوداء!ايه؟أين الأسود الدهني؟الدهنية السوداء! "

صرخت وو يي. بعد فترة وجيزة ، اندفع الكلب الأسود الذي نبح في فانغ تشاو والآخرون إلى الداخل. هز ذيله بقوة أمام وو يي وأخذ ينتحب مثل طفل مدلل.بالمقارنة مع الكلاب الأخرى في مسابقة رعي الأغنام ، كان هذا الكلب بالفعل ممتلئًا قليلاً.

بعد دفع الكلب جانبًا ، واصلت وو يي التحدث إلى الأشخاص من حوله. "قد لا يكون الكثير من الناس على دراية باسم" كينغ كونغ "، لكنني متأكد من أنكم جميعًا تعرفون اسم جدته. الزوبعة!"

"أوه ، الذي فاز بجائزة أفضل الموسم منذ أكثر من عقد ؟!سمعت أنها كانت تساوي عشرات الملايين في ذلك الوقت! "

"نعم نعم نعم!هذا هو!بالحديث عن ذلك ، فإن دهننا الأسود هو سليل عائلة مشهورة! "

بدأ عدد قليل من أصحاب المزارع يتحدثون عن "جائزة أفضل الموسم". عندما ذكروا "سليل عائلة مشهورة" ، ذهلت المجموعة السياحية بجانبهم. كم هو ساحر!الكلب الذي يرعى الغنم كان يساوي أكثر من كل منهم مجتمعين!

بعد التفاخر بنسب كلبه ، احتسي وو يي ببطء نبيذه ونظر إلى تصرفات الفريق الرابع على الشاشة. أدار رأسه لينظر إلى المجموعة السياحية وقال: "مندهش من قيمة كلابنا الراعية Muzhou؟أعلم أن العديد من الأشخاص من قارات أخرى يعيشون حياة أسوأ من كلابنا Muzhou. "

كان الأمر مثقوبًا للآذان ، لكن عندما قالها أهل موزهو ، لم يقصدوا التقليل من شأنهم أو التقليل من شأنهم. كان مجرد بيان.

كان أهل موتشو يثمنون كلاب الراعي كثيرًا. كان لبعض الكلاب المشهورة مكانة أعلى من الأشخاص من القارات الأخرى.هذا هو السبب في أن العديد من كلاب الرعاة في موتشو كانوا أكثر غطرسة من الناس ، حيث أظهروا قوة سيدهم على أكمل وجه.

قال وو يي وهو يضع قدميه على قدميه: "يرغب الكثير من الناس من قارات أخرى في القدوم إلى موتشو للعيش. إنه لأمر مؤسف أن أرض موتشو ليست مفتوحة للأجانب".

كان لأسلافهم الذين زرعوا هذه الأرض بعض القصص التي تم تناقلها من جيل إلى جيل. لقد سمعوا أيضًا بعض القصص منذ صغرهم. كان الأمر الأكثر وضوحًا هو أنه عندما كانت الأرض تُزرع ، فقد تخلى بعض الناس طواعية عن هذه القطعة من الأرض.كان لكل فرد طموحاته الخاصة ، ولم يكن هناك الكثير ليقوله. لكن عندما رأوا أن الأرض تتحسن ، ندموا عليها وأرادوا العودة؟آسف ، كان من الأفضل لكم يا رفاق البقاء في قارات أخرى!

من منظور إنساني ، نظروا إلى أولئك الذين غادروا وندموا على أنهم خونة. من منظور الربح ، لا أحد يرغب في تقسيم قطعة الأرض الكبيرة الخاصة به ، وكذلك الأرض التي لم تتم زراعتها بعد والتي يمكن منحها لأحفادهم ، بين الوافدين الجدد. بالطبع ، سوف يتحدون لاستبعاد الغرباء.إذا غادرت ، لا تعد!

هذا هو السبب الذي جعل سكان موتشو يتجمعون معًا. منذ Jianzhou ، لم يكن هناك أجنبي واحد تمكن من الفوز بمزرعة كبيرة في Muzhou.

ومع ذلك ، لم يكن الأمر يتعلق بعدم وجود طرق أخرى للحصول على الأرض من Muzhou. في مسابقة Muzhou لرعي الأغنام ، خلال النهائيات ، كان هناك خيار "الأرض" للجائزة.كان الفوز بقطعة أرض من مسابقة Muzhou لرعي الأغنام حلم كثير من الناس من قارات أخرى. كان مجرد أن هذا الحلم لم يتحقق من قبل أجنبي.

على الشاشة ، لم تكن نتائج الفريق 4 والفريق 5 جيدة مثل الفريق 3. يبدو ، كما قال المعلق ، أن الفريق 3 قد فاز بالمركز الأول.ابتسمت وو يي ، لكنها لم تكن منتشية كما تخيلت المجموعة السياحية. كانت المجموعة السياحية لا تزال تفكر ، فلا عجب أنه من ثري Muzhou nouveau nouveau. ربما لا يهتم بالمال الذي يكسبه.

من ناحية أخرى ، كان عدد قليل من الأشخاص من المجموعة السياحية الذين أنفقوا الكثير على المركز الأول للفريق 3 متحمسين للغاية.

نظر Zuo Yu إلى قسيمة الرهان الخاصة به وضرب شفتيه.حسنًا ، لا ينبغي أن أعلق الكثير من الأمل على الفنان بجواري.

ولكن عندما وصلت المنافسة إلى الجولة النهائية ، عندما بدأ الفريق السابع في الرعي ، كان أصحاب المزارع جادون بشكل خاص.

عندما خرج الفريق 3 ، كان أصحاب المزارع سعداء للغاية. ناقشوا بصوت عالٍ وهتفوا مع الفريق الثالث بأنياب مكشوفة ومخالب ملوَّحة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالفريق 7 ، على الرغم من أنهم لم يبدوا متحمسين ، كانت أعينهم مليئة بالترقب الشديد ونيران الصبر.

تنهد قائد الجولة المتمرس في نفسه. بناءً على فهمه للأشخاص من Muzhou ، كان يخشى أن يكون الفريق 7 هو الهدف الحقيقي.من قال أن شخصًا واحدًا يمكنه المراهنة على فريق واحد فقط؟ربما اشترى أصحاب المزارع فريقًا من الأشخاص الذين يعرفونهم بدافع حسن النية ، لكن ربما كانت لديهم خطط أخرى في الظلام.

كان فريق 7 حاسمًا جدًا منذ البداية. رفع المعلق صوته مرة أخرى.

"الفريق السابع لديه ثمانية كلاب ، وهم يستخدمون تشكيلًا على شكل كمثرى!جيد ، جيد جدا ... ختم الجبهة!السرعة التي يجمعون بها الخراف سريعة جدًا!حرر الختم ... جميل!تنسيق مثالي!يقود!ابدأ بالقيادة إلى الأمام!انتبه لعيون الكلب القائد! "

"كلب الرصاص ، شاهد الكلب الرئيسي!كلب الفريق 7!هذا كلب بهالة قاتلة. لقد وجدت شاة في القطيع!انتبه!حدقوا في بعضهم البعض للحظة قصيرة ... قمع!بديع!هذه أول مسابقة رسمية لرعي الأغنام ، لكن يمكنني أن أرى أنها أفضل ما في اليوم!لا ، أعتقد أن هذا الكلب الجديد سيرتفع! "كان المعلق متحمسًا للغاية. يمكنك حتى سماع صوت صفعه على الطاولة. فقط صوت يديه تؤلمان.

يمكن أن يتحكم كلب الراعي المتميز في الأغنام الرئيسية للقطيع بمجرد التحديق ، وقمع مشاعره المتمردة المضطربة.وكان هذا النوع من القمع من التحديق أكثر فاعلية من النباح والعض.

"في القلم!كل شيء في القلم!أربع دقائق .. أربع دقائق وست ثوان!أربع دقائق وست ثوان!فريق 7 ، 4 دقائق و 6 ثوان ، مع ميزة مطلقة ، هم المركز الأول في مسابقة اليوم! "

الأشخاص من المجموعة السياحية ، الذين كانوا متحمسين للتو بشأن مقدار الأموال التي يمكنهم ربحها ، أصيبوا بالذهول الآن.

فريق 7 المركز الأول؟تم دفع الفريق 3 إلى المركز الثاني؟كيف كان ذلك ممكنا؟

كان Zuo Yu مذهولًا أيضًا.

نظر إلى الشاشة الكبيرة التي تعرض تصنيفات الفرق السبعة في مسابقة رعي الأغنام اليوم ، ثم نظر إلى رهاناته الخاصة. سعل بخفة ، والتقط فنجانه ، وابتلع كوبًا من الماء لتهدئة نفسه.

كان Zuo Yu قد اتبع رهانات فانغ زاو. على عكس أولئك الذين راهنوا فقط على المركز الأول أو خمنوا الترتيب بأكمله ، راهن فانغ تشاو على ترتيب أفضل خمسة فرق ووضع 20 ألف رهان دفعة واحدة!

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن