69

79 6 0
                                    


قضى فانغ تشاو الليلة في منزل عمه الثاني. في الصباح ، زار الشقة التي اشتراها في يانبي ورتبها قليلاً. لقد كان مجرد مكان ينهار فيه - 80 مترًا مربعًا ، وغرفة نوم ، ودراسة. بعد أن انتهى ، ذهب إلى المقبرة لتقديم احترامه لوالدي مالك جسده السابق.

1

في العصر الجديد ، لم تكن مقابر الجماهير مقابر نموذجية. كانت تدار من قبل شركات فردية. ولقي والدا مالك جسده الأصلي حتفهما في انفجار. تم تحويل المبنى بأكمله إلى رماد ، لذلك لم تحتفظ المقبرة ببقاياهم ولكن بعض متعلقاتهم الشخصية.

3

لم يقم المالك الأصلي لجسده بزيارة قبر والديه في يانبي. بدلاً من ذلك ، كان سيقدم احترامه عن بُعد من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة التي تدير المقبرة حيث تم تكريم والديه. كنت بحاجة إلى تحديد موعد مقدمًا لتقديم احترامك شخصيًا. تم تخصيص منطقة انتظار لك ، وتم سحب رفات الموتى أو متعلقاتهم الشخصية من التخزين المركزي. على عكس مقبرة الشهداء ، كانت هذه المقابر المركزية للشركات أكثر إحكاما. عندما وصل فانغ تشاو ، قيل له إنه مدين بسنة في الرسوم المتأخرة. بعد دفع الفاتورة المتأخرة ، مضى Fang Zhao ودفع مقابل 10 سنوات من التخزين مقدمًا.

في العصر الجديد ، لم يُسمح بدفن المواطنين العاديين. تم إيواء رفاتهم في مقابر مثل هذه. اخترت من بين مختلف شركات المقابر الخاصة حسب الأفضلية والقدرة على تحمل التكاليف. كان البعض مدعوماً من قبل الحكومة. كان البعض الآخر خاصًا تمامًا. تم تمويل المقبرة حيث تم تكريم والدي المالك الأصلي لجثة فانغ تشاو من قبل الحكومة. على الرغم من أنه لم يكن شيئًا يكتب عنه في المنزل ، فقد تم إدارته بمزيد من السرية. على الرغم من تكبد رسوم لمدة عام ، لم يتم مسح صندوق تخزين والدي فانغ. كل ما فعلته شركة المقبرة هو إرسال تذكير عبر رسالة نصية. لم يضايق فانغ تشاو إلى ما لا نهاية.

أراد العم الثاني من جميع أفراد الأسرة زيارة الجد الأكبر فانغ في منزل التقاعد في يوم الذكرى. لقد أراد أيضًا أن يقابل فانغ تشاو شيوخًا آخرين في العائلة ، لذلك احتفظ بفانغ تشاو طوال الليل. نتيجة لذلك ، لم يقضي فانغ تشاو ليلة واحدة في شقته الجديدة في يانبي.

تمت تسوية المهمة العسكرية لـ Fang Yu وعاد Fang Zhao ، لذلك لم يستطع العم الثاني التوقف عن الابتسام. أعطى هذا فانغ كي ، الذي كاد يرسب في امتحاناته ، بعض غرفة التنفس. لكن ما شعر به العم الثاني والعائلة محرجًا هو حقيقة أنهم ما زالوا تحت الحراسة أمام فانغ تشاو. لم يكن ذلك بسبب الامتياز الذي قدمه فانغ تشاو ، على الرغم من أن ذلك كان جزءًا منه. لم يستطع العم الثاني شرح نفسه. لقد تبع فقط شعوره الغريزي.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن