كانت هناك طرق عديدة لإكمال الخدمة العسكرية. سيتم تقسيم المجندين حسب حالتهم الجسدية. سيتم تعيين أولئك الذين يعانون من أجسام ضعيفة جسديًا في أماكن أقل ضرائب ، وكما ذكر دوان تشيانجي ، لم يكونوا بحاجة إلى مغادرة الكوكب. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من سوء الحالة الصحية ، قد يتم تعيينهم في مكتب المدينة للمساعدة في وظائف أسهل ، مثل الإدارة. ومع ذلك ، تم تقييد هذه الوظائف أيضًا من خلال التعيينات. وبالتالي تم تعيين غالبية الأشخاص وفقًا لذلك ، وطالبت أكثر من 70٪ من التعيينات الشخص بمغادرة الكوكب.
في كل عام ، تم إرسال العديد من الأفراد العسكريين إلى كواكب أجنبية. ليس لقضاء العطلات ، فقد طُلب منهم الخضوع لتدريب صارم وسيحتاجون إلى العمل الشاق هناك. لذلك ، كان معظم الناس غير مستعدين لإرسالهم إلى هناك ، وستحاول العائلات التي تعاني من ظروف ملحة أو قاسية طرقًا مختلفة للحصول على نشر أكثر استرخاءً.
أدى ذلك إلى حدوث العديد من المعاملات المخفية في السوق السوداء كل عام ، خاصة في المناطق النائية. من خلال التلاعب بالمهام ، يمكن للمرء استخدام هذا كوسيلة للانتقام.
لقد مرت بالفعل 500 عام منذ بداية العصر الجديد وفقدت العديد من القوانين والسياسات الأهمية التي كانت تتمتع بها عندما تم تقديمها لأول مرة. لم يكن جيش يانتشو استثناءً. في بعض الأحيان يغض المسؤولون في الجيش الطرف. بعد كل شيء ، انتهت نهاية الأيام ، ومن أجل الاستمرار في العيش بسعادة ، كان لا بد من قطع الزوايا في بعض الأحيان.
لم يقتصر هذا الوضع على يانتشو فقط. كانت موجودة في كل قارة واحدة أيضًا.
لم يكن Fang Zhao قد تم تجنيده بعد ، ومع ذلك كان لديه بالفعل هذه التعيينات. لم يكن بحاجة للقلق بشأن تعيينه في كوكب غريب شاق. كان Duan Qianji يأمل أيضًا أن يبقى Fang Zhao في مدينة Qi'an ويكون مفيدًا لـ Silver Wing Media. بعد كل شيء ، كانت نواة فريق Polar Light هي Fang Zhao.
غادر Fang Zhao المكتب الموجود على السطح وتوجه إلى الطابق 50 ، مستفيدًا من وقت الفراغ بعد الظهر لاستدعاء فريقه.
"ألم يكن اجتماع المشروع مجدولاً ليوم غد؟" تثاءب زو ون. كان على وشك أن يأخذ قيلولة بعد الظهر.
قال فانغ تشاو: "هذا ليس اجتماع مشروع. لقد تلقيت عددًا من التعيينات العسكرية".
تم قطع زو ون من ذهوله. "هل هذا ما أفكر به هو؟"
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasíaكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...