87

74 9 0
                                    


تم بث المقابلة مع عدد قليل من الموظفين الأساسيين في Fiery Bird على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن لكل من انتبهوا رؤيتها ، وأصبح اسم فانغ تشاو معروفًا أيضًا لكثير من الناس. ومع ذلك ، لن ينتبه الجميع إليها أو يحققوا فيها. فقط الناس في الصناعة سيلاحظون ذلك.

"فانغ تشاو ، ليس سيئا!"

كان Ming Cang أول من اتصل بـ Fang Zhao عندما شاهد المقابلة. قال الكثير من الناس أن Ming Cang قد أصبح من أشد المعجبين بـ Fang Zhao. كانت معظم الرسائل المنشورة على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Ming Cang تتعلق بابنه Ming Ye. في نفس الوقت ، تم ذكر فانغ تشاو أيضًا. لذلك ، فإن الأشخاص الذين كانوا على دراية بـ Ming Cang ، سواء كانوا في دوائر الترفيه أم لا ، لن يكونوا على دراية باسم Fang Zhao.

"في الواقع ، تلقى عدد قليل من الأشخاص الذين أعرفهم دعوات من Fiery Bird هذا العام ، لكنني لم أتوقع أبدًا أنه سيتم اختيارك."

بعد إطلاق الحركة الرابعة ، ذهب Ming Cang إلى Silver Wing ليقدم الشكر شخصيًا لـ Fang Zhao. في ذلك الوقت ، جاء صديق من صناعة الموسيقى من قارة أخرى ، قائلاً إن لديه شيئًا عاجلاً لمناقشته معه. لم يكن لدى Ming Cang أي خيار سوى مغادرة Silver Wing مبكرًا والعجلة في المنزل.كان الصديق الذي اتصل به أحد الأشخاص الذين تلقوا دعوات من Fiery Bird هذا العام.

نظرًا لأنهم وقعوا اتفاقية سرية ، فإن الطرف الآخر أخبر مينغ كانغ فقط بما يمكنه وطرح بعض الصعوبات التي واجهها لمناقشتها مع مينغ كانغ. حتى لو لم يكن Ming Cang يعرف بالضبط أي مشهد من الرسوم المتحركة كان يدور حوله أو ما هي المشاهد المحددة ، فقد كان يعلم مدى صعوبة تأليف مقطع صوتي. حتى أنه دعا بعض الأصدقاء المتخصصين في تأليف الموسيقى التصويرية للألعاب والأفلام لمناقشتها معه. في النهاية ، هؤلاء الأشخاص المؤثرين للغاية في الصناعة لا يمكن مقارنتهم بالشاب.

كانت الدعوات هذا العام كلها للموسيقى التصويرية لمشهد معين في اللعبة. منذ أن تم اختيار واحد ، لا يمكن استخدام الآخرين.

عندما سمع الخبر ، تغلبت العاطفة على مينغ كانغ. في نفس الوقت شعر بالفخر. انظروا ، هذا هو طفل يانتشو لدينا ، ولا يزال صغيرا.تمامًا كما قال Xue Jing ، الذي كان يجمع المواد التعليمية ، فإن الموجة الجديدة من صناعة الموسيقى في Yanzhou يمكن أن يقودها شباب مثل Fang Zhao.

"أوه ، صحيح ، فانغ تشاو ، هل تعرف فصيل Qi'an؟لقد أضفتك إلى مجموعة. "

على المستوى العالمي ، غالبًا ما يتحد المبدعون معًا للنضال من أجل المزيد من الموارد والفرص.

تم تشكيل بعض هذه المجموعات مع المدارس كنواة ، بينما تم تشكيل مجموعات أخرى من قبل أفراد عاديين. من بين المجموعات الأكثر شهرة ، كان فصيل Qi'an واحدًا منهم.

كانت المجموعة التي أضافها Ming Cang إلى Fang Zhao هي القوة الأساسية لفصيل Qi'an.كان هناك 99 شخصًا فقط في المجموعة. بعد انضمام فانغ تشاو ، وصل العدد إلى 100.

كانوا جميعًا من دوائر الموسيقى. كان ثلثهم أشخاصًا على مستوى Ming Cang. كانوا مشهورين إلى حد ما في دوائر الموسيقى في يانتشو. حتى لو لم يولي فانغ تشاو اهتمامًا خاصًا للأخبار في الأوساط الموسيقية ، فسيظل يجد هذه الأسماء مألوفة.أما بالنسبة للثلثين المتبقين ، فقد كان نصفهم من ذوي الخبرة ولكن ليس بنفس قوة Ming Cang والآخرين ، بينما كان النصف الآخر من الشباب الذين بدأوا بالفعل في صنع اسم لأنفسهم.

بالطبع ، لا يمكن اعتبار هؤلاء الشباب مشهورين إلا قليلاً في دوائر الموسيقى. بالمقارنة مع دائرة الترفيه بأكملها أو يانتشو بأكملها ، لم يكونوا مشهورين.

"واو!فانغ تشاو!كان يجب أن نسحبه منذ فترة طويلة! "قال الأستاذ الذي كان لا يزال يدرس في أكاديمية Qi 'a Music بحماس.

"جيل الشباب سيتفوق علينا بمرور الوقت!"

"حسب فهمي ، أرسل Fiery Bird أكثر من 10 دعوات هذا العام ، أليس كذلك؟هذه المرة ، دعا يانتشو فانغ تشاو ، وفي النهاية اختاروه. أنا حقا أتساءل ما هو نوع العمل هذا. "قال شخص آخر لم يعد يدرس في المدرسة ولكنه شكل فرقته الموسيقية الخاصة لتقديم العروض في جميع أنحاء العالم.

...

فقط اللقطات الكبيرة ذات التصنيف الأعلى في الدائرة كانت تتحدث. من حين لآخر ، يتدخل شخص ما في الوسط. أما بالنسبة للشباب في أسفل المجموعة ، فلم يجرؤ أحد على المقاطعة.

ربما كان فانغ تشاو هو الاستثناء الوحيد بينهم.

"تحياتي كبار السن".من حيث الأقدمية ، كان فانغ تشاو لا يزال بالفعل في "جيل الشباب" ، ولكن فيما يتعلق بالتأثير ، كان لدى فانغ تشاو بالفعل المؤهلات للمناقشة مع هؤلاء "كبار السن".

غير مقتنع؟

إذا لم تكن مقتنعًا ، يمكنك أيضًا الحصول على بطاقة دعوة من Fiery Bird لإثبات نفسك. أو ، إذا كنت تسلك طريق موسيقى البوب ​​، فقم بزيادة حجم المبيعات لتصفع وجهك!

لا تستطيع إنتاجه؟

إذا كنت لا تستطيع إنتاجه ، ثم اخرس!

فقط من خلال الاعتماد على القدرة يمكن للمرء أن يتكلم. كانت هذه قاعدة في العديد من الصناعات. حتى لو كانت لديك الأقدمية ، إذا لم تكن لديك القدرة ، فستظل في الخلف ، تمامًا مثل أولئك الأشخاص في منتصف المجموعة.

"أتساءل كم يقدم الطائر الناري هذه المرة. فانغ تشاو ، هل من المناسب لك الكشف عنه؟" سأل أحدهم.

"أنا فضولي أيضًا. تنهد ، لقد تفاعلت بالفعل مع عدد غير قليل من ناشري الألعاب وحتى أوصيت بعدد قليل من طلابي ، ولكن حتى الآن ، لم يكن هناك ناشر ألعاب مثل Fiery Bird ... صريح جدًا."

إذا كان هناك أي مهام تأليف جيدة ، فسيعطي المعلمون الفرصة لطلابهم المتميزين. على سبيل المثال ، إذا اتصلت شركة إنتاج أفلام أو شركة إنتاج ألعاب بهؤلاء الأساتذة العظماء ودعتهم لإنتاج موسيقى للفيلم أو اللعبة ، ولكن لأسباب مختلفة ، لم يكن الأساتذة الكبار قادرين على التأليف بشكل شخصي أو مستقل. وبالتالي ، فإنهم يوصون طلابهم ويدفعون هؤلاء الطلاب تدريجياً إلى المسرح.

كان هذا أيضًا ما اختبره العديد من خريجي New Era.

ومع ذلك ، من الواضح أن هذا النوع من المواقف لا ينطبق على فانغ تشاو.

مدرس؟

إنه ببساطة لم يكن بحاجة إلى مساعدة المعلم ليوصي به ، لأنه قد صنع بالفعل اسمًا لنفسه. مع أربع حركات "ملحمية" والموافقة الشخصية لقائد فريق المؤثرات الصوتية في Fiery Bird ، لماذا يحتاج إلى إحالة؟ربما سيكون هناك بالفعل أشخاص يبحثون عنه ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، كان أكثر ما أثار فضول الجميع هو عرض Fiery Bird لـ Fang Zhao.

قال مينج كانج: "لست بحاجة إلى رقم محدد ، فقط تقدير تقريبي سيفي بالغرض. هذا المكان لا يزال يعتبر آمنًا".كانت هذه أيضًا طريقة لإخبار فانغ تشاو أن أولئك الذين يمكنهم البقاء في هذه المجموعة كانوا صريحين إلى حد ما.يمكن ذكر هذا النوع من الأشياء ، لأنه كان أيضًا وسيلة لإثبات قدرة المرء. لن يستخدم كل فنان إنجازاتهم الفنية لقياس مكانتهم.

قال مينج كانغ: "بالطبع ، ليست هناك حاجة لفرضها إذا كان الأمر غير مريح. يمكن للجميع أن يفهم".

"نعم ، الجميع فضوليون فقط. نحن لا نجبرك. إذا كان بإمكانك قول ذلك ، فقله. إذا كنت لا تستطيع أن تقول ذلك ، يمكن للجميع أن يفهم. لقد جرب الجميع هذا النوع من الأشياء من قبل ،" أستاذ من قال تشي أكاديمية الموسيقى.

"صحيح ، صحيح ، صحيح. لقد عملت مع Fiery Bird في الماضي. بالنسبة لتلك اللعبة التي تم إصدارها قبل 10 سنوات ، كان أحد مؤلفاتي عبارة عن موسيقى خلفية لمدة نصف دقيقة. في ذلك الوقت ، عرضوا علي أكثر من 10 ملايين. سمعت أن أشخاصًا آخرين عرضوا المزيد ، مثل عرض الرسوم المتحركة الافتتاحي الأطول أو بعض الفواصل الأكثر أهمية ، فالموسيقى التي تم اختيارها لتلك الأجزاء كانت جميعها تقدم أسعارًا مرتفعة إلى حد ما.يجب أن يكون وضعك مشابهًا لي. أريد فقط أن أعرف ، بعد 10 سنوات ، ما إذا كان السعر مختلفًا عما كان عليه قبل 10 سنوات ، "قال موسيقي كان قد أسس بالفعل الاستوديو الخاص به.

"مرحبًا ، كيف تعرفون يا رفاق أن فانغ تشاو لم يأخذ تركيبة طويلة؟حتى لو لم يستطع الوصول إلى هذا المعيار الآن ، من يدري ، ربما سيتم اختياره في المستقبل؟ مازح أحدهم.بالطبع ، لم يعتقدوا أيضًا أن Fang Zhao قد تم اختياره لتلك المشاهد الطويلة في اللعبة ، لكن المزاح حولها في المجموعة لا يزال جيدًا.

قال المدير الحالي لـ Qi 'an Academy of Music: "لا مشكلة. إذا كنت تريد أن تقول ذلك ، فقلها. لا يمكن لأحد أن يلومك إذا لم تفعل".ولكن على الرغم من أن هذا كان ما قاله ، إلا أنه كان يفكر في قلبه: يمكن أيضًا اعتبار مسألة فانغ زهاو نوعًا من الإنجاز السياسي. يمكنني التباهي للآخرين بهذا الأمر لمدة عام. إذا كنت أعرف السعر الدقيق الذي يقدمه Fiery Bird ، يمكنني الاستمرار في التباهي به عندما أذهب إلى قارات أخرى للمشاركة في التبادلات.انظر ، خريج من مدرستنا. أقل من عام بعد التخرج وبالفعل هذا المستوى. عرضه الناري بيرد X مليون!مثير للإعجاب ، أليس كذلك؟صدمة ، أليس كذلك؟خائف صحيح ؟!

مجرد التفكير في الأمر جعله متحمسًا. كان المدير الحالي لأكاديمية Qi 'an Music متحمسًا سرًا ، ويتطلع إلى تقرير Fang Zhao.

قال فانغ تشاو: "وحدة تحكم في اللعبة".

"ماذا؟" كان مينغ كانغ والآخرون في حيرة من أمرهم.

قال فانغ تشاو: "لقد قدم لي الأشخاص في Fiery Bird خيارين: المال أو وحدة التحكم في الألعاب. اخترت وحدة التحكم في الألعاب".

ثم ، فجأة ، أصيبت المجموعة بالبرد.

حتى مينغ كانغ ، الذي كان يساعد في إضفاء الحيوية على الجو ، بدا وكأنه فقد صوته.

لم يكسر فانغ تشاو الصمت المفاجئ في المجموعة لأنه تلقى مكالمة من قارة أخرى.

"سو هو؟" سأل فانغ تشاو في مفاجأة.

"هذا ، رأيت مقابلة Fiery Bird." كانت نبرة Su Hou غير طبيعية إلى حد ما ، وقاسية بعض الشيء. "بديع."

"لذا؟" لم يعتقد فانغ تشاو أن القليل من الدهون قد اتصل به من أجل هذا فقط.

"هذا ... أنت ... هل أنت مهتم ... الاستثمار في المزرعة؟" تلعثمت سو هو.

"هل واجهت بعض المشاكل؟" سأل فانغ تشاو.

"السعال قليلا".

لم تقابل Su Hou بمشكلة صغيرة فحسب ، بل كانت مشكلة كبيرة إلى حد ما.

من أجل التنافس مع إخوته غير الأشقاء وأخواته ، قرر Su Hou العمل بجد.لقد وضع لنفسه هدفًا طموحًا - أن يصبح بطل مسابقة رعي الأغنام!

على الرغم من مرور 500 عام ، إلا أن آثار نهاية العالم لا تزال قائمة. كل قارة لديها الكثير من الأراضي غير المناسبة للزراعة.ستقوم القارات الأخرى ببناء هياكل أخرى على هذه الأراضي غير المناسبة ، لكن Muzhou كانت تدار من قبل وزارة الأراضي والموارد. في كل عام ، سيطلقون بعض الأراضي المحسّنة حديثًا التي يمكن استخدامها للزراعة ، وكانت جائزة بطل مسابقة رعي الأغنام عبارة عن قطعة أرض تم إطلاقها حديثًا!

تم تعيين هدف Su Hou "بعيدًا جدًا". كان هذا تقييم كل من يعرف ما كان يفكر فيه Su Hou.

بدأت مسابقة رعي الأغنام لبعض الوقت. لقد فات الأوان للمشاركة الآن ، لكن Su Hou سمعت أخبارًا عن عرض مزرعة مشاركة للبيع. وهكذا ، اقترضت Su Hou المال على عجل لشراء المزرعة.

لقد تعرض للغش.

من كان يعرف من نصب هذا الفخ ، لكن Su Hou سقطت في رأسه أولاً.لم يكن هناك شيء في المزرعة فحسب ، بل تم تبديل الكلب في المزرعة!

لم يستطع Su Hou أن يطلب المساعدة من شقيقه الأكبر ووالدته. والأهم من ذلك أنه لا يريد أن يعرف باقي أفراد عائلة سو. وغني عن القول ، إذا تم نشر هذا الأمر على الملأ ، فإن الكثير من الناس سوف يسخرون من غبائه.

من قبيل الصدفة ، في هذا الوقت ، كان قد شاهد مقابلة Fiery Bird على البث الشبكي وسمع اسم Fang Zhao. بعد التحقق ، أدرك أنه الشخص الذي رآه في المقبرة.أثناء تحريضه ، قام على الفور بسحب رقم الاتصال الخاص به واتصل بـ Fang Zhao.

بعد الاستماع إلى رواية Su Hou البسيطة لمواجهته ، لم يقل Fang Zhao أي شيء.

صمت فانغ زهاو جعل سو هو متخوفًا. لقد كان قلقًا من أن فانغ تشاو لن يكون على استعداد للمساعدة ، ولكن سرعان ما سمع فانغ تشاو يقول ، "بالتأكيد.سوف اساعدك. "

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن