انطلاقا من تمارين الإحماء التي كان يقوم بها ، كان الشاب يستعد لكورس.
عندما لاحظ اقتراب فانغ تشاو ، بدأ الشاب في مقاطعة ممارسته. عندما توقف وأدرك أن فانغ تشاو كان يبحث عنه ، أصيب بالذعر.
"So-so-so-sorry. هل أنا بو-بو-بو-يزعجك؟" الشاب تلعثم.
"لا ، على الإطلاق. استمر. أنا أستمع فقط." جلس فانغ تشاو على كرسي في الزاوية. الزاوية كانت فارغة. كان المطربون الآخرون يتجنبون المنطقة وكانت الكراسي كلها شاغرة.
حك الشاب رأسه بتردد. نظر إلى فانغ تشاو والمتفرجين. فتح فمه لكنه لم يستطع الاستمرار. شعرت وكأنه محاط بحشد يركز عليه. ماذا لو كان خائفًا وعصبيًا لدرجة أن صوته أخاف الناس؟ هل سيطردونه؟
بعد التفكير في الأمر ، توقف الشاب تمامًا ومشى إلى الزاوية. قرر أخذ قسط من الراحة والاستئناف بعد أن حول الناس انتباههم إلى مكان آخر.
"ما اسمك؟" سأل فانغ تشاو. "التحضير للجوقة؟"
"جوقة الجناح الفضي تقوم بالتجنيد. أنا هنا لأجرب حظي." أمسك الشاب بكوب من الماء بعصبية. "اسمي بانغ بوسونغ. ألا يبدو مثل اسم أغنية ، هاها؟"
لقد أراد أن يكسر نكتة لتهدئة أعصابه ، لكن Pang Pusong أصبح أكثر توتراً بعد الضحك. تساءل عما إذا كان فانغ تشاو على وشك طرده.
سمع بانغ بوسونغ الرجل الآخر يقول "اسمي فانغ تشاو". "أنا منتج لمشروع آيدول افتراضي هنا في Silver Wing."
منتج؟ تسديدة قوية.
أعجب بانغ بوسونغ على الفور. بدا الرجل وكأنه يدور حول عمر Pang Pusong وكان بالفعل منتجًا - فلا عجب أنه أظهر مثل هذه الهالة القوية.
"أنا أبحث عن صوت مبتدئ وسمعت تمارين الإحماء الخاصة بك. أعتقد أنك قد تكون مباراة جيدة ، لكني أريد الاستماع أكثر. هل يمكنك إعادة المقطع الذي غنته للتو؟ لا تتردد. قال فانغ تشاو: ر غنائها مثل الجوقة.
شعر بانغ بوسونغ وكأنه صُدم بحجر ضخم. كان يشعر بالدوار قليلا. تساءل عما إذا كان قد سمع فانغ تشاو. "SS-si-Sing it مرة أخرى؟"
"نعم. القسم الذي كنت تمارسه. لا تتراجع. لا تقلق بشأن أي شيء آخر ،" أوضح فانغ تشاو بصبر.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...