شعر Zu Wen أن مفهوم الأعصاب أو الفراشات كان غريبًا بطبيعته على شخص مثل Fang Zhao. على الأقل ، لم ير فانغ تشاو مذعورًا.
كانت حقيقة الأمر ، إذا كان فانغ تشاو شخصًا عاديًا ، أو إذا كان فانغ تشاو من قبل نهاية الأيام ، لكان قد تصرف مثل زو ون تمامًا. لكن الأشخاص الذين عانوا من نهاية العالم كانوا مختلفين بالتأكيد.
سوف يصاب فانغ تشاو بالتوتر والخوف أيضًا. لكن خلال نهاية العالم ، كان على الجميع إيجاد مركز حتى يتمكنوا من الاستمرار ؛ وإلا فإنها سوف تنهار. قاتل البعض من أجل الناس الذين أحبوا ، والبعض الآخر قاتل من أجل الدين أو من ينوب عنه.
1
في بداية نهاية العالم ، كان فانغ تشاو لا يزال لديه بعض العائلة ، ولكن بحلول منتصف تلك الفترة ، كل ما كان قد تركه هو رفاقه. بحث بعض الأشخاص عن رفقة ، ولكن في أغلب الأحيان ، تم استبدال لوفي دوفي بسرعة بالفصل الدائم. ما غمرته نهاية العالم كان صرخات هستيرية. بعد أن شهد الناس نصيبهم من الانفصال المؤلم ، أصبح الناس أقل تعلقًا. قاد فانغ تشاو قواته من معركة إلى أخرى. لم يكن لديه وقت للإلهاءات.
2
ربما كان هذا هو المزاج السائد في نهاية العالم ، لكن فانغ تشاو طور موهبة نادرة. تم فصل دماغه إلى نصفين. تم استخدام النصف في التفكير وإدارة جسده. بالنسبة للنصف الآخر ... تمامًا كما قال فانغ تشاو لـ Zu Wen ، ربما كان النصف الآخر يضم أوركسترا. بدأت كأوركسترا صغيرة عزفت مقطوعات موسيقية لكنها نمت فيما بعد إلى أوركسترا كاملة الحجم تعزف بالعاطفة والثقل بالتناوب.
1
في النهاية ، ستعزف الموسيقى في خلفيته بغض النظر عما كان يفعله. كان شكلاً من أشكال التنويم المغناطيسي. لقد نسي مشاعره الأخرى وأعصابه وخوفه. كان على استعداد للموت في أي لحظة. أصبح هذا تدريجيا هو القاعدة. أصبح مخدر.
3
لم يكن هذا شيئًا مقارنة بما عانى منه في نهاية الأيام.
لم يكن فانغ تشاو متوترًا. على العكس من ذلك ، كان متحمسًا.
عندما خرجوا من المصعد ، استقبلهم نفس الممر العريض والبارد المؤدي إلى قاعة الاجتماعات. خلف زو ون فانغ تشاو. امتنع عن تجول عينيه ودعم ساقيه عقلياً حتى لا ينهار هناك وبعد ذلك.
هذه المرة ، كان هناك حارس إضافي عند الحاجز. على الرغم من أنها كانت عملية بسيطة للتحقق من الهوية ، إلا أن الحارسين لم يهدرا مقطعًا لفظيًا واحدًا. اكتشف فانغ تشاو صفة مألوفة.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...