"هيهي ، عزيزي" ، الحصان الأسود الذي اقتحم نهاية الموسم ، اقتحم البوابات من العدم ، واصل جريانه المثير للإعجاب مثل سكين ساخن يتخلل الزبدة.
في 25 حزيران (يونيو) ، وصل برنامج "Hehe، My Dear" إلى 1.7 مليون عملية تنزيل وتصدّر أفضل 20 عملية تنزيل.
في 26 يونيو ، وصل عدد التنزيلات إلى 1.9 مليون. في المرتبة 18.
أدت قدرة الأغنية على الحفاظ على صعودها في وقت متأخر من الموسم إلى إحداث صدمة في الصناعة. حتى أنها أجبرت شركات التسجيلات الأخرى على الانغماس في خطط الطوارئ الخاصة بها ، والاستفادة من المنصات الترويجية التي كانت محظورة في السابق على الوافدين الجدد.
على سبيل المثال ، بعد أن شهد المد والجزر تحولًا ، قامت الشركة التي تقف وراء الرقم 17 بتحويل موارد التسويق من المطربين الآخرين ، ودفعت الأغنية إلى المركز 14 بين عشية وضحاها.
المغنون الذين كانوا مزدحمين كانوا مرعبين أيضًا. لقد سارعوا للضغط على ملصقاتهم الخاصة لمزيد من التعرض.
كانت بعض التصنيفات على استعداد لتحويل مواردها ، لكن البعض الآخر أجرى العمليات الحسابية وقرر أن الأمر لا يستحق ذلك. ركزوا جهودهم التسويقية على الوافدين الجدد الذين اعتبروهم واعدًا.
تسبب الحجر الضخم فانغ تشاو في حدوث تموجات كبيرة.
في 27 حزيران (يونيو) ، سجل فيلم "Hehe، My Dear" 2.2 مليون تنزيل وصعد إلى المرتبة 12 في الترتيب. كان أقل من 1000 تنزيل بعيدًا عن المركز الحادي عشر. في تلك المرحلة ، كان رقم 10 يحتوي على 2.4 مليون عملية تنزيل.
فجوة تبلغ 200000 عملية تنزيل.
مع بقاء ثلاثة أيام في الموسم.
بعد حركات الرسم البياني ، كان Zeng Huang متحمسًا أكثر من Fang Zhao. اتصل بفانغ تشاو وقال ، "بيج تشاو ، أنت على وشك تجاوز فانغ شنغ!"
"اهه". كان فانغ تشاو يمشط كلبه في شقته في الشارع الأسود. بعد الحلاقة الأخيرة ، نما الكلب حوالي 2 سم من الفراء مرة أخرى. كان الفراء أيضًا مجعدًا قليلاً. لقد سأل صاحب الصيدلية عن ذلك ، لكنه أصيب بالذهول أيضًا ، وقال فقط إن بعض الكلاب مختلفة. بعد نهاية العالم ، طورت بعض الحيوانات بعض المراوغات. ربما يفسر ذلك النمو السريع للفراء.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...