80

80 9 0
                                    


على الرغم من أن الكلب الأسود بدا ضخمًا ، إلا أنه كان لا يزال يتمتع بجو صبياني حوله. كان كلبًا قاصرًا ، وربما لم تكن وظيفته الرئيسية في المزرعة هي الرعي بل الوقوف في الحراسة.

سارع العمال إلى اقتياد الكلب الأسود بعيدًا. نظر فانغ تشاو حول موقف السيارات. إلى جانب النقل الجوي ، كان هناك أيضًا نقل جوي كبير وخمس سيارات طيران.

قال Zuo Yu لـ Fang Zhao: "هناك مجموعة سياحية هنا". "حوالي 20 شخصا".

عندما لاحظت المجموعة السياحية أن الطقس لم يكن جيدًا ، كانوا يبحثون عن مكان جيد للهبوط. شهدت بعض الأماكن في موتشو تغيرات سريعة في الطقس ، وسيتم بث توقعات الطقس قبل ساعة واحدة. إلى جانب مجموعة Fang Zhao ، وجد الآخرون طريقهم إلى هنا بعد سماع البث. بعد كل شيء ، كان هذا هو المكان الوحيد في المنطقة المجاورة الذي كان به وسيلة نقل جوي.

بعد إجراء الترتيبات الخاصة بإقامتهم ، أخبر عامل المزرعة مجموعة فانغ زهاو ، "اليوم هو يوم منافسة. مالك المزرعة وعدد قليل من مالكي المزارع الصغيرة الآخرين موجودون هنا لمشاهدة المنافسة. هناك أيضًا مجموعة سياحية من Jizhou تتجه إلى قاعة المشاهدة.يشارك أقارب صاحب مزرعتنا في مسابقة اليوم. المضيف في مزاج جيد ودعا الجميع للمشاهدة. انظر إلى الوقت ، المنافسة على وشك أن تبدأ.هل تريد الذهاب؟الشاي والكحول في قاعة المشاهدة مجانيان. "

إلى جانب الزراعة المتطورة وصناعة السياحة ، اشتهرت Muzhou أيضًا بثقافة رعي الأغنام.

كانت مسابقة Muzhou لرعي الأغنام موجودة منذ تأسيس القارة. في البداية ، تم تنظيمه من قبل الجنرال العظيم سو مو للترفيه عن الرواد. كان الاسترخاء مفتاح الحياة.ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، كانت المنافسة على نطاق صغير. الآن ، كان لمسابقة رعي الأغنام تاريخ يمتد إلى 500 عام ، وكان للمنافسة نظام وقواعد ناضجة.كانت المشاعر التي كان يشعر بها سكان موتشو تجاه مسابقة رعي الأغنام شيئًا لا يستطيع الناس من القارات الأخرى فهمه. لقد كان شكلاً من أشكال الترفيه الذي رافق أجيالًا من شعب Muzhou.

إذا كنت تتحدث إلى شخص من Muzhou عن المشاهير ، حتى لو كان من المشاهير العالميين ، فقد لا يتمكنون من مطابقته بدقة. على الأكثر ، سيتذكرون اسمًا أو وجهًا أو يكون لديهم انطباع غامض عن شخصية معينة. ولكن إذا كنت ستتحدث عن كلاب الراعي الشهيرة في Muzhou ، فلن يتمكنوا فقط من سرد لون معطف الكلب ، وطوله ، وعمره ، والمزرعة التي ينتمي إليها ، والسنة التي شارك فيها ، والجوائز التي فاز بها ، و وهكذا ، يمكنهم حتى أن يقرأوا نسب كلب الراعي حتى ثلاثة أجيال للوراء لمدة ساعة. أما بالنسبة للمزارع التي تنتمي إليها كلاب الراعي ، فقد كان الأمر أكثر من موضوع بعد تناول الوجبة.

لذلك ، لم يكن الأمر أن Muzhou لم يكن لديها صناعة ترفيه. كان مجرد أن صناعة الترفيه الخاصة بهم كانت مختلفة عن القارات الأخرى.لم يكن بدون سبب أن كلاب الراعي كانت تتمتع بمكانة أعلى من التيارات المتجولة في موتشو.

في الآونة الأخيرة ، كان فانغ تشاو يتمتع بشعبية كبيرة في يانتشو ، لكن القارات الأخرى ربما لم تذكره كثيرًا ، ناهيك عن Muzhou. حتى الآن ، رآه Zuo Yu مذكورًا عدة مرات فقط في مجلة إلكترونية طبية. المجلات والأخبار الأخرى لم تذكره على الإطلاق.ومع ذلك ، فقد وفر هذا أيضًا الكثير من المتاعب. كان عمل Zuo Yu أكثر استرخاءً. كان يحتاج فقط أن يكون سائقًا ومساعدًا.

عندما بحث Fang Zhao عن معلومات حول Muzhou عبر الإنترنت ، كان قد شاهد مقدمات عن ثقافة رعي الأغنام في Muzhou بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو المنافسة ، لكنه لم يكن لديه تجربة مشاهدة البث المباشر.

بعد ترتيب غرفة الضيوف ، تبع Fang Zhao و Zuo Yu موظف المزرعة إلى قاعة المشاهدة.

كان لا يزال هناك حوالي 40 دقيقة قبل بدء المباراة. عندما وصل فانغ تشاو والآخرون ، كان هناك عدد كبير من الأشخاص جالسين في قاعة المشاهدة ، وكانت حيوية للغاية.

كانت قاعة العرض التي تبلغ مساحتها 400 متر مربع أشبه بمسرح سينمائي صغير. أفضل مكان لمشاهدة الفيلم كان لأصحاب المزارع وأصحاب المزارع الصغيرة المحيطين به. تم ترتيب الضيوف المدعوين للجلوس على الجانب. يمكنهم الجلوس في أي مكان يريدون.

عندما وصل فانغ تشاو والآخرون ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطاولات في الزاوية.

بناءً على عدد الكراسي ، يمكن أن تتسع كل طاولة من أربعة إلى ستة أشخاص. ومع ذلك ، لم يكن كل فرد في المجموعة السياحية على دراية ببعضهم البعض ، لذلك كانت هناك بعض الطاولات مع شخصين أو ثلاثة أشخاص.

لم يكن لدى فانغ تشاو توقعات كبيرة بشأن مكان الجلوس. طالما أنه يستطيع رؤية الشاشة الكبيرة ، فهو بخير.

"هنا." بعد أن أحضره الموظف من خلال باب جانبي ، اختار Fang Zhao طاولة وجلس.

بعد دخول Zuo Yu ، ألقى نظرة على الأشخاص الذين يحرسون الباب الرئيسي لقاعة المشاهدة والباب الجانبي. تقعرت زوايا فمه ، لكنه سرعان ما كبح جماح نفسه.تم إجراء تفتيش أمني قبل الدخول ، ولم يُسمح باستخدام الأسلحة. ومع ذلك ، عندما دخل Fang Zhao و Zuo Yu ، لم يسمع الحراس هناك ناقوس الخطر.

نظر فانغ تشاو إلى وسط قاعة المشاهدة. كان من الواضح من هو المالك. كان المقعد هو الأفضل والأكبر. مقعد مساحته 10 أمتار مربعة ، وكان يحرسه كلبان.

عند هبوط النقل الجوي ، يمكن العثور على معلومات أساسية حول هذه المزرعة وبعض المعلومات حول المالك.

كانت تسمى هذه المزرعة مزرعة شانمو. كان المالك وو يي ، الذي كان في الثمانينيات من عمره.في العصر الجديد ، كان عمر 80 عامًا يعتبر متوسط ​​العمر ، ولكنه ليس كبيرًا.أما بالنسبة إلى وو يي نفسه ، فقد بدا لائقًا جدًا. كان وجهه داكنًا ، وخصره مستديرًا ، وكان يتحدث بصوت منخفض مكتوم. عندما جاء فانغ تشاو وزو يو ، نظر إليهما ولم يعرهما الكثير من الاهتمام. واصل مناقشة الترتيب المحتمل لمنافسة اليوم مع عدد قليل من أصحاب المزارع الصغيرة.

لم تكن مسابقات رعي الأغنام في Muzhou للبشر ، ولكن لفرق كلاب الراعي في المزارع. كان الحد الأدنى لعدد الكلاب المشاركة ستة ، والحد الأقصى هو 10. لكل مسابقة ، سيتم إطلاق 100 خروف في الحقل. سيبدأ الوقت من اللحظة التي يتم فيها إطلاق سراح الكلاب حتى وجود 100 خروف في الحظائر.الفريق الذي استخدم أقل وقت سيكون بطل اليوم. سيتم تصنيف الفرق السبعة في نفس اليوم وفقًا للوقت الذي استغرقته.

في كل يوم من أيام المسابقة ، سيكون هناك مسابقة وجوائز.

نظر فانغ تشاو إلى جوائز المسابقة لهذا اليوم:

التخمين بالمركز الأول بشكل صحيح: سيحصل كل رهان على ضعف مبلغ الرهان.

تخمين المركزين الأول والثاني بشكل صحيح: سيحصل كل رهان على خمسة أضعاف الجائزة.

تخمين المركز الأول والثاني والثالث بشكل صحيح: سيحصل كل رهان على 12 ضعف الجائزة.

تخمين الأربعة الأوائل بشكل صحيح: سيحصل كل رهان على 30 ضعف الجائزة.

تخمين الخمسة الأوائل بشكل صحيح: سيحصل كل رهان على 100 ضعف الجائزة.

تخمين الستة الأوائل بشكل صحيح: سيحصل كل رهان على 300 ضعف الجائزة.

تخمين كل شيء بشكل صحيح: 1000 ضعف الجائزة.

وفقًا لقواعد مسابقة Muzhou لرعي الأغنام ، كان الرهان الواحد يساوي خمسة دولارات. بمعنى آخر ، شراء رهان واحد وتخمين كل الترتيب لهذا اليوم سيحصل على 5000 دولار!

خمسة دولارات لم تكن تستحق الذكر حتى لمن جاءوا إلى موتشو لقضاء إجازة.كثير من الناس سوف يجربونها. بالطبع ، كان عدد الأشخاص الذين خمنوا بشكل صحيح قليلًا ومتباعدًا.

في المجموعة السياحية ، كان هناك عدد غير قليل من الزوار لأول مرة إلى Muzhou. لم يعرفوا الكثير عن مزارع Muzhou ، وكانوا أكثر حيرة بشأن الفرق المشاركة في مسابقة اليوم. مشاهدة الخبراء على الإنترنت يشرحون؟كلما شاهدوا أكثر ، أصبحوا مرتبكين أكثر.

لذلك ، توتر الكثير من الناس في آذانهم للاستماع إلى المحادثة بين أصحاب المزرعة في منتصف منطقة المشاهدة. على أي حال ، كانت أصوات أصحاب المزارع عالية ، لذلك لن يقول أي شخص أي شيء إذا كان سيستمع إليه علانية. كل ما كان عليهم فعله هو وضع رهاناتهم لاحقًا.

أظهرت الشاشة الكبيرة الوضع الحالي للمنافسة. كانت مقابلة قبل المنافسة مع عدد قليل من المزارع المشاركة.

كان المكان الذي كان يستريح فيه فانغ تشاو والآخرون بالقرب من الحدود الشرقية ، وكانت المنافسة على الجانب الآخر من Muzhou ، بالقرب من وسط Muzhou. الطقس هناك لم يكن سيئا. كانت الشمس مشرقة ، على عكس هنا ، التي كانت مغطاة بالغيوم الداكنة.

قال مالك مزرعة صغيرة لـ Wu Yi: "الطقس في مكان المنافسة جيد جدًا اليوم. من يدري ، مزرعة Big Sis Carilla قد تحتل المرتبة الأولى بسهولة".

الفريق الثالث الذي شارك اليوم كان مزرعة مالك المزرعة هذه ، ابنة عم وو يي. مزرعة ابن عم وو يي كانت تسمى مزرعة كاريلا. كان شعار المزرعة عبارة عن جزرة ، لذلك فضل الأشخاص الذين كانوا على دراية بها تسميتها Carrot Farm.

"أعتقد أيضا أنهم سوف يقومون بعمل جيد."كان وجه وو يي مبتهجاً. بدا سعيدا جدا. ثم وضع رهانًا على مزرعة ابن عمه ليحتل المركز الأول.

"رائع!مليون واحد؟!واثق جدا! "ألقى مالك مزرعة صغير آخر نظرة خاطفة على رهان وو يي وصرخ بشكل مبالغ فيه.

"ثم سأراهن على البعض أيضًا. سأدعم Big Sis Carilla. سأراهن بـ 500000 لدعمها."

"أنا أيضاً.لكن لدي مزرعة صغيرة فقط. أنا لست مسرفًا مثلكم يا رفاق. 100،000 لدعمي. "

تجاذب أطراف الحديث مع أصحاب المزارع حول وو يي بسعادة. كانت المجموعة السياحية الجالسة على الجانب تعابير معقدة على وجوههم. قبل المجيء إلى هنا ، كانوا قد سمعوا أن شعب موتشو كانوا ثروات جديدة. ثروة مزرعة صغيرة غير ملحوظة تجاوزت خيالهم. اليوم ، جربوا ذلك بأنفسهم. لم تكن هذه المجموعة من الناس بحاجة للذهاب إلى العمل ، ولم تكن بحاجة إلى العمل بلا كلل. كل ما كان عليهم فعله هو حراسة قطعة الأرض الصغيرة الخاصة بهم ويمكنهم الاستمتاع.

حسد؟حسد!الحسد لدرجة الموت!

"مرحبًا ، أيها الغرباء ، هل أنت مهتم بلعب جولة؟كيف لا يمكنك المشاركة في مسابقة رعي الأغنام عندما تأتي إلى Muzhou؟قال صاحب مزرعة للمجموعة السياحية ، من يدري ، قد تفوز قليلاً.

ابتسم قائد المجموعة السياحية وقال ، "سأراهن فقط. إنه مجرد القليل من المرح ، مجرد القليل من المرح."

ومع ذلك ، كان الكثير من الأشخاص في المجموعة السياحية مهتمين. حتى أنهم أخذوا زمام المبادرة للدردشة مع عدد قليل من أصحاب المزارع. تبادل أصحاب المزرعة تجاربهم وشرحوا قواعد المسابقة للمجموعة السياحية. على سبيل المثال ، شرحوا كيفية البحث عن الكلب الرئيسي في الفريق ، وكيفية العثور على القائد ، وكيفية وضعهم ، وكيفية التعاون مع بعضهم البعض.

"بوس ، هل يجب أن نتبع؟" سأل Zuo Yu فانغ تشاو.لم يكن لديه الكثير من المال للعب هذه اللعبة. حتى لو لعب ، كان مجرد رهان صغير. لم يكن قادراً على صرف الأموال مثل هذه الثروات المحلية الحديثة.لكن فانغ تشاو كان مختلفًا. كان يعرف جيدًا مقدار الأموال التي يمكن أن يجنيها فانغ تشاو من تحركاته الأربع.

"ممهم".لم يقل فانغ تشاو أي شيء آخر. وبدلاً من ذلك ، قام بتصفح المعلومات ومقاطع الفيديو على الإنترنت. كانوا جميعًا حول فرق كلاب الراعي من المزارع القليلة التي شاركت في المسابقة.

بينما كان وو يي يتحدث مع الآخرين ، نظر حوله وأدرك أن الأشخاص من المجموعة السياحية قد اجتمعوا بالفعل معًا للمناقشة. فقط آخر شخصين جاءا إلى مزرعته كانا لا يزالان يبحثان بجدية في مقاطع فيديو المنافسة السابقة للفريق. حتى أنهم كانوا في أيديهم يخربشون شيئًا ما على دفتر ملاحظات ورقي.

همست وو يي "بففت ، يتصرفون وكأنهم يعرفون الكثير".لقد رأى العديد من الأجانب يأتون إلى موتشو للمشاركة في المسابقة. قبل المسابقة ، كانوا يحللون ويحسبون ، لكن في النهاية ، لن يخرجوا بأي شيء.

لم تكن كلاب Muzhou الراعية شيئًا يمكن للأجانب فهمه بسهولة.حتى بعض خبراء سلوك الكلاب المشهورين سيكونون محظوظين للفوز بخمس من كل عشر ألعاب تخمين.كان هناك أيضًا بعض الرعاة الأجانب الذين اعتقدوا أنهم يعرفون الكثير جاؤوا إلى هنا لوضع رهاناتهم ، لكنهم في النهاية غادروا في صمت.

لهذا السبب نصحت وو يي دائمًا الأجانب الذين يأتون إلى موتشو بعدم النظر إلى التحليل عبر الإنترنت. يجب عليهم فقط وضع رهاناتهم بناءً على شعورهم الغريزي. من كان يعلم ، قد يفوزون بضع مرات أخرى. كان التحليل عبر الإنترنت في الغالب عبارة عن ستار دخان يستخدم لإرباك عقل المرء الصافي.بدون أحد المحترفين الأصليين في Muzhou لنقل تجربتهم ، لا يمكن لأحد أن يقتل في مسابقة Muzhou!

توقفت الرهانات قبل 10 دقائق من بدء المسابقة. وضع فانغ تشاو رهانه قبل دقيقتين من الوقت المحدد.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن