4

266 21 0
                                    


 ناحية ، غادر Fang Sheng ممتلئًا بالطموح ، تاركًا وراءه الأحاديث التي لا نهاية لها في الشارع الأسود ، بينما لم يزعج Fang Zhao نفسه بالأفكار حول Fang Sheng أيضًا. 4

ربما واجه الجميع الولاء والخيانة في حياتهم. في نهاية العالم ، كانت مثل هذه الأحداث أكثر شيوعًا. يمكن أن يتحول الحب العائلي إلى كراهية عميقة الجذور في لحظة.

كان لابد من انتقام مالك الجسم الأصلي ، ولكن المهمة الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي كانت تأليف أغنية جديدة لـ Silver Wing Media. إذا فاته الموعد النهائي ، فلن يفقد الوظيفة الرائعة التي كان على وشك الهبوط فيها فحسب ، بل سيفتقد أيضًا مسابقة المواهب الجديدة لهذا الموسم. ستكون الحياة أكثر صعوبة نتيجة لذلك.

2

كانت نهاية مايو. استمر كل موسم من مسابقة المواهب الجديدة ثلاثة أشهر ، وأعيد تشغيل المسابقة كل ثلاثة أشهر. كما سيتم أيضًا تجميع مخطط الرواد الجدد المخصص للوافدين الجدد لشهر آخر فقط. كان هذا الوقت من العام عندما كانت المنافسة بين الوافدين الجدد هي الأشد شراسة. كان ذلك أيضًا عندما دفعت شركات التسجيلات الرئيسية المتدربين إلى أقصى درجاتها.

الشهرة والثروة مضمونة لمن صنعها. سيصبح الطريق أمامك أكثر سلاسة. ستعمل علامات التسجيل الخاصة بهم على الترويج لهم بأقصى جهد دون مطالبة. لكن إذا لم يتألقوا في مسابقة المواهب الجديدة ، فإن المطلعين على الصناعة سينحيونهم جانبًا باعتبارهم احتمالات سيئة. وظائفهم ستتوقف.

أخذ المالك الأصلي للجثة المسابقة على محمل الجد. مع بقاء يومين حتى يونيو ، لم يتبق لدى فانغ تشاو الكثير من الوقت. لن يستحق الأمر بذل جهد لتحدي فانغ شنغ بشأن حقوق الطبع والنشر لتلك الأغاني الثلاث - لم يكن لديه أي دليل على الإطلاق. كان فانغ شنغ مستعدًا أيضًا للمعركة. قد تستغرق المناورات القانونية ما يصل إلى موسمين وقد لا يبتعد عن أي شيء. في غضون ذلك ، كان يفوت فرصة التألق.

بعد أن أعاد فانغ تشاو الأشياء إلى المتجر ، سار بكلبه لمسافة 100 متر أخرى أو نحو ذلك إلى صيدلية. السم الذي اشتراه المالك الأصلي لهذه الجثة لقتل نفسه لم يكن متاحًا في متجر الأدوية المعتاد. عادة ما تتطلب الأدوية الثقيلة وصفة طبية ، لكن الشوارع السوداء تعمل بمجموعة مختلفة من القواعد. إذا كانت هناك إرادة ، فهناك طريقة.

2

لم يكن مخزن الأدوية كبيرًا. كان عادةً فارغًا تمامًا في هذا الوقت من اليوم. كان رجل يرتدي معطف المختبر بشكل نصف عشوائي نائمًا على المنضدة. عندما دخل فانغ تشاو ، بدا كاشف الحركة عند المدخل قرعًا.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن